قلب السحر على الساحر

يقدم لكم موقع لينك بلس موضوع يتضمن كيفية قلب السحر على الساحر ، و قلب السحر على الساحر بسورة البقرة، و قلب السحر على الساحر بسورة يس، و آيات تقلب السحر على الساحر، و دعاء رد السحر على الساحر، و لرد السحر على من عمله سريعا بقدرة الله، و رد السحر على الساحر بسورة الفيل، و رد السحر على الساحر بسورة الكوثر، تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن قلب السحر على الساحر على موسوعة إقرأ.

قلب السحر على الساحر

من أجل قلب السحر على الساحر تقراء سورة الزلزلة ثلاث مرات كاملة والكامل هو الله تعالى وفي كل مرة وصلت فيها إلى كلمة (أشتاتا) تكررها 33 مرة ثم تقول : ( أيتها ألأرواح المرسلة لنا في السحر المعمول لنا أذهبوا من مكانكم هذا ومن ساعتكم هذه إلى من عمل لنا السحر ودمروه بدون إن تصيبوني ولا أحد من عائلتي بسوء ). تفعل ذالك كل يوم عدا يوم الأربعاء ترى عجائب قدرة الله في الظالمين .

قلب السحر على الساحر
قلب السحر على الساحر
  • تقراء في جلسة واحدة قوله تبارك وتعالى بسم الله الرحمن الرحيم : ” فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم ” . 804 مرات .
  • تقراء بعد صلاة الفجر مباشرة وقبل إن تقوم من مقامك قوله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم : ” وأفوض أمري إلى الله ان الله بصير بالعباد ” . 100 مرة .
  • تقراء كل يوم مرة واحدة الآيات المباركات الآتية :
    • ” وَرَدَّ اللَّهُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِغَيْظِهِمْ لَمْ يَنَالُوا خَيْرًا وَكَفَى اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ الْقِتَالَ وَكَانَ اللَّهُ قَوِيًّا عَزِيزًا ” .
    • ” ان ربك لبمرصاد ” .
    • ” ولا يحيق المكر السيئ الا بأهله ” .
  • تقراء سورة الفيل كل يوم قبل صلاة الصبح 100 مرة .
  • تقراء كل يوم سورة الأنبياء وسورة يس ( مرة واحدة فقط ) .

قلب السحر على الساحر بسورة البقرة

سورة البقرة من أهم السور التي تقضي على السحر ولو كان مدفون في المقابر أو موجود في مكان مجهول ولو كان موجود في أعماق البحار أو كان في بطن الدابة، حيث يتم فك السحر مهما كانت قوته.

  • يتم قراءة سورة البقرة كاملة فهي من أقوى الطرق لفك السحر، يمكن أن يتم قراءة سورة البقرة على الماء ويشرب هذا الماء حتى يخرج السحر من الجسم.
  • سورة البقرة من السور القرآنية التي لا يقدر عليها السحرة ولا ملوك الجن ولا الشياطين، لأنها تقوم بحرقهم وتقييدهم وتعذيبهم حتى الموت.

قلب السحر على الساحر بسورة يس

لكي يتم قلب السحر على الساحر بسورة يس عليك بقراءتها أكثر من 40 مرة ولا تتوقف عن القراءة إلا بعد إتمام أربعين مرة.

  • يتم قراءة سورة يس بسورة كاملة ويعاد عليها مرة أخرى لمدة أربعين مرة بنية إبطال السحر، لأن هذه السروة بها الكثير من الآيات التي تعمل على إبطاء السحر.
  • في أثناء القراءة أربعين مرة بشكل متواصل فإنه قد تظهر بعض العلامات بين أصابع الرجل للمريض، تقل هذه الإمدادات أثناء القراءة حتى تقطع نهائيًا، بحيث يشعر المصاب بوجود إبر في أصابع الأرجل أو قشعريرة في الرجل تذهب وتعود.
  • بعد أن تنتهي من القراءة بالكامل بإذن الله سوف ينقلب السحر على المسحور، لو كان هذا الساحر يسكن معك فإنك سوف تعرف من هو، أما لو كان ساكن في مكان آخر فإنه سوف يتصل عليك حتى يحاول إرجاع السحر إليك.
  • لكن لو استمريت في القراءة لسورة يس 40 مرة، فإنه لن يستطيع أن يرد إليك السحر وسوف يستمر في دوامة المشاكل.

قد يهمك:

آيات تقلب السحر على الساحر

آيات تقلب السحر على الساحر، يمكن قراءة الرقية الشرعية التالية لتحصين النفس من السحر وافتراء الساحر:

  • بسم الله أرقيك من كل داء يؤذيك ومن كل بلاء يؤذيك ومن كل شر وشقاء يشقيك ومن كل نفس أو عين حاقد أو عين حاسد ومن كل نفس أو سحر ساحر أو كيد كائد.
  • أيضًا: الله يرعاك والله يشفيك والله يشفيك والله يبرؤك والله يجيرك والله يجبرك والله يعيذك والله يعصمك والله يحفظك.
  • اللهمَّ ربَّ الناسِ أَذْهِبْ البأسَ، اشفِه وأنتَ الشَّافي، لا شفاءَ إلا شفَاؤكَ، شفاءً لا يغادِر سَقَماً.
  • بِسمِ اللَّهِ أرقيكَ، من كلِّ شيءٍ يؤذيكَ، من شرِّ كلِّ نفسٍ وعينٍ حاسدةٍ، بِسمِ اللَّهِ أرقيكَ، واللَّه يشفيكَ.
  • أيضًا: بسم الله أرقيك من شر النفاثات في العقد ومن شر حاقد إذا حقد ومن شر حاسد إذا حسد ومن شر ساحر إذا سحر من شر ناظر إذا نظر ومن شر ماكر إذا مكر.
  • أخيرًا: بسم الله أرقيك من وساوس الصدر وشتات الأمر من الأمراض والأوهام من نزغات الشيطان ومن الأسقام من الكوابيس ومن مزعجات الأحلام، وَإِنَّا عَلَى ذَهَابٍ بِهِ لَقَادِرون.

دعاء رد السحر على الساحر

دعاء رد السحر على الساحر مجرب بحق من كتاب الله تعالى ومن سنة النبي صلى الله عليه وسلم.

  • قراءة (وَأَوْحَيْنَا إِلَىٰ مُوسَىٰ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ ۖ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ (120)) [117-120 الأحقاف]
  • قراءة (قَالُوا يَا مُوسَىٰ إِمَّا أَن تُلْقِيَ وَإِمَّا أَن نَّكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَىٰ (65) قَالَ بَلْ أَلْقُوا ۖ فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَىٰ (66) فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُّوسَىٰ (67) قُلْنَا لَا تَخَفْ إِنَّكَ أَنتَ الْأَعْلَىٰ (68) وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا ۖ إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ ۖ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَىٰ (69) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّدًا قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَىٰ (70)) [65-70 طه]
  • عن عبد الله بن عباس (كانَ النَّبيُّ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يعوِّذُ الحسنَ، والحُسَيْنَ، يقولُ: أَعوذ بِكَلماتِ اللَّهِ التَّامَّةِ، من كلِّ شيطانٍ وَهامَّةٍ، ومن كلِّ عينٍ لامَّةٍ، قالَ: وَكانَ أبونا إبراهيمُ يعوِّذُ بِها إسماعيلَ، وإسحاقَ أو قالَ: إسماعيلَ، ويعقوبَ). [صحيح بن ماجة]
  • قراءة (وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ ۖ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حَتَّىٰ يَأْتِيَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ).[109 البقرة]
  • قراءة (مَّا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَلَا الْمُشْرِكِينَ أَن يُنَزَّلَ عَلَيْكُم مِّنْ خَيْرٍ مِّن رَّبِّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَخْتَصُّ بِرَحْمَتِهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ) [105 البقرة]
  • قراءة (وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ (79) فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَىٰ أَلْقُوا مَا أَنتُم مُّلْقُونَ (80) فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَىٰ مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ ۖ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ (82)) [79-82 يونس]

لرد السحر على من عمله سريعا بقدرة الله

هناك العديد من الأحاديث والسور في القرآن لرد السحر على من عمله سريعًا بقدرة الله، والتي ورد فضلها في العلاج من السحر ورده، تتمثل هذه السور فيما يلي:

  • سورة البقرة: سورة البقرة من السور القرآنية ذات الفضل العظيم، فقد قال عنها الحبيب المصطفى ما يلي: “اقْرَؤُوا سُورَةَ البَقَرَةِ، فإنَّ أخْذَها بَرَكَةٌ، وتَرْكَها حَسْرَةٌ، ولا تَسْتَطِيعُها البَطَلَةُ. قالَ مُعاوِيَةُ: بَلَغَنِي أنَّ البَطَلَةَ: السَّحَرَةُ” [صحيح مسلم].
  • الفاتحة.
  • سورة الإخلاص.
  • سورة الفلق والناس (المعوذتين).

رد السحر على الساحر بسورة الفيل

قال تعالى في كتابه الكريم: ﴿أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِأَصْحَابِ الْفِيلِ* أَلَمْ يَجْعَلْ كَيْدَهُمْ فِي تَضْلِيلٍ* وَأَرْسَلَ عَلَيْهِمْ طَيْراً أَبَابِيلَتَرْمِيهِمْ بِحِجَارَةٍ مِنْ سِجِّيلٍ فَجَعَلَهُمْ كَعَصْفٍ مَأْكُولٍ﴾، كما أثبتت سورة الفيل قدرتها على علاج المس، وحالات السحر، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • يقوم الشخص بالوضوء الكامل، والتضرع إلى الله عز وجل وطلب منه العفو ورفع الأذى.
  • إن الصلاة على النبي قبل الدعاء، وبعده من الأمور التي تساعد في قبول الله عز وجل للدعاء، لذا فلتصل على النبي 100 مرة قبل الدعاء، أو ما تيسر.
  • فعن فضالة بن عبيد عن الرسول عليه الصلاة والسلام أنه قال في حديث صحيح: “ إذا صلَّى أحَدُكم فلْيبدَأْ بتحميدِ اللهِ تعالى والثناءِ عليه، ثمَّ يصلِّي على النبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ، ثمَّ يدعو بما شاء.“
  • أثبتت سورة الفيل أن قراءتها 41 تساعد في طرد الشياطين، وعلاج السحر وإبطاله.

رد السحر على الساحر بسورة الكوثر

فيما يخص رد السحر على الساحر بسورة الكوثر أنه ما رواه أنس بن مالك -رضي الله عنه- عن النَّبيّ -عليه الصَّلاة والسَّلام- قال: (بَيْنَا رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ذَاتَ يَوْمٍ بَيْنَ أَظْهُرِنَا إِذْ أَغْفَى إِغْفَاءَةً ثُمَّ رَفَعَ رَأْسَهُ مُتَبَسِّمًا، فَقُلْنَا: مَا أَضْحَكَكَ يَا رَسُولَ اللهِ قَالَ: أُنْزِلَتْ عَلَيَّ آنِفًا سُورَةٌ فَقَرَأَ: بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ* فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ* إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الْأَبْتَرُ)، ثُمَّ قَالَ: أَتَدْرُونَ مَا الْكَوْثَرُ؟ فَقُلْنَا اللهُ وَرَسُولُهُ أَعْلَمُ، قَالَ: فَإِنَّهُ نَهْرٌ وَعَدَنِيهِ رَبِّي عَزَّ وَجَلَّ، عَلَيْهِ خَيْرٌ كَثِيرٌ، هُوَ حَوْضٌ تَرِدُ عَلَيْهِ أُمَّتِي يَوْمَ الْقِيَامَةِ، آنِيَتُهُ عَدَدُ النُّجُومِ، فَيُخْتَلَجُ الْعَبْدُ مِنْهُمْ، فَأَقُولُ: رَبِّ، إِنَّهُ مِنْ أُمَّتِي فَيَقُولُ: مَا تَدْرِي مَا أَحْدَثَتْ بَعْدَكَ).

  • ويمكن أن يُستخلص فضلٌ لسورة الكوثر من الحديث الشَّريف سابق الذكر، وهذا الفضل مُتمثلٌ في استبشار النبيّ -عليه الصَّلاة والسَّلام- وضحكه عند نزول السُّورة عليه، ممّا يُشير إلى مكانتها وعِظمها، وهذا هو الحديث الشَّريف الوحيد الذي يمكن اعتباره مباشراً في فضل السُّورة، أمَّا باقي الأحاديث والآثار فهي مُنصبَّةٌ على نهر الكوثر وصفاته وفضله.
  • ممَّا جاء في نهر الكوثر ووصفه ما رواه أنس بن مالك -رضي الله عنه- عن النَّبي -عليه الصَّلاة والسَّلام- قال:(بَيْنَمَا أَنَا أَسِيرُ فِي الْجَنَّةِ إِذَا أَنَا بِنَهَرٍ حَافَتَاهُ قِبَابُ الدُّرِّ الْمُجَوَّفِ قُلْتُ مَا هَذَا يَا جِبْرِيلُ قَالَ هَذَا الْكَوْثَرُ الَّذِي أَعْطَاكَ رَبُّكَ فَإِذَا طِينُهُ أَوْ طِيبُهُ مِسْكٌ أَذْفَرُ شَكَّ هُدْبَةُ).
  • أمَّا الأخبار الواردة في أنَّ لقراءة سورة الكوثر يوم الجمعة أو غيره من الأيام ألف مرَّةٍ فضلٌ مخصوصٌ، وأنَّ الله يسقي من قرأها من أنهار الجنة فلم يثب ذلك، واعتُبِرَ الحديث المُطوّل الوارد في فضائل سور القرآن بتعدادها سورةًَ سورةً بما فيه الكوثر موضوعاً؛ أي مكذوباً على النَّبي -عليه الصَّلاة والسَّلام-، أو كما وصفه ابن الجوزي: “حَدِيث فَضَائِل السُّور مَصْنُوع بِلَا شكّ”.