معلومات عن جرين بلازا بالإسكندرية

معلومات عن جرين بلازا بالإسكندرية، إن مول جرين بلازا يعد واحد من المولات الأكثر شهرة التي تتواجد داخل مدينة الإسكندرية، حيث أنه يشتمل على الكثير من الأنواع المختلفة للمحلات التجارية، فقد وصل عددهم إلى ما يقرب من حوالي 400 محل تجاري، وذلك بالإضافة إلى ما يوجد به من أنشطة ووسائل ترفيهية، العنوان الخاص بهذا المول هو منطقة سموحة.

أنشطة يمكن القيام بها في مول جرين بلازا بالإسكندرية

أصبح مول جرين بلازا واحد من المعالم السياحية التي توجد في مدينة الإسكندرية، بل أنه أصبح من أفضلها وأشهرها، حيث أنه بجانب القيام بالتسوق من خلال المحلات التجارية الموجودة بداخله.
فهو يقدم أيضًا مجموعة متميزة من الأنشطة والوسائل الترفيهية، التي تجذب الكثيرين من الناس، بالإضافة إلى احتوائه على عدد من المطاعم والكافيتريات.

ومن أفضل وأهم الأنشطة التي يقوم مول جرين بلازا بتقديمها لزواره الذين يحرصون على قضاء أوقات ممتعة بداخله، ما يلي:

من الممكن القيام بعمل جولة في محيط المول الذي قد صمم بأحدث الوسائل المعمارية العالمية، ومن ثم أخذ مجموعة من الصور الفوتوغرافية التذكارية في مناطق جميلة به، وذلك قبل القيام بتجربة التسوق التي ستكون فريدة من نوعها.
مول جرين بلازا أحد أميز المولات التي يمكن من خلالها الإستمتاع بتجربة تسوق غاية في الروعة، وذلك لأنه يحتوي على عدد كبير جدًا من المحلات التجارية ذات الماركات العالمية المشهورة، بالإضافة إلى المحلات المحلية ذات الجودة العالية.
يضم مول جرين بلازا قسم خاص بأجود وأفضل أنواع التوابل والبقوليات، لذلك فإن محبي التوابل ذات النكهات الجميلة والمتميزة، يكون بإمكانهم القيام بشراء ما يرغبون فيه من هذه الأنواع الرائعة.
وإن مول جرين بلازا بالإسكندرية يوجد بداخله فندق هيلتون جرين بلازا، ذلك الأمر الذي يسمح لعملاء ونزلاء الفندق أن يبقوا على مقربة مركز تجاري متكامل به كل ما يحتاجون إليه، بالإضافة إلى الإطلالات الجذابة والساحرة التي يمتلكها هذا الفندق.
ما بعد القيام بعمل تسوق داخل المحلات التجارية الموجودة بالمول والحصول على وقت من المتعة والمرح في الأقسام المتنوعة للمول، يأتي وقت الراحة والتقاط الأنفاس.
ويكون ذلك من خلال القيام بتناول وجبة في أحد المطاعم التي تتواجد بكثرة داخل المول أو أخذ مشروب مميز في أحد الكافيتريات الموجودة في المول بكثرة هي الأخرى.
حيث هناك الكثير من الاختيارات التي يكون بإمكان زوار المول أن يختاروا من بينها، فهناك مطاعم تعمل على تقديم أطباق ومأكولات عالمية، وهناك مطاعم تعمل على تقديم أطباق وأطعمة محلية وبجودة عالية.

شاهد أيضًا: أفضل محلات النظارات فى الإسكندرية

الترفيه في مول جرين بلازا بالإسكندرية

وعشاق ومحبي السينما يكون بإمكانهم أن يختاروا ما بين الكثير من الأفلام المتنوعة والمختلفة التي يتم عرضها داخل قاعات سينمائية خاصة بـ مول جرين بلازا.
في المول يحتوي على عدد ليس بالقليل من قاعات السينما، فقد وصل إلى 10 قاعات تشتمل على أحدث شاشات العرض، وقد تم تجهيزها بأحدث الأجهزة والوسائل.
ودائما ما تكون إدارة المول حريصة على أن تجلب أجدد الأفلام لتقوم بعرضها في شاشات السينما الخاصة بالمول في نفس الفترة التي تعرض فيها هذه الأفلام في السينمات العالمية.
يتواجد داخل مول جرين بلازا بالإسكندرية قسم خاص بالألعاب، حيث يضم مجموعة مختلفة ومتنوعة من الألعاب، والتي تكون مناسب لكافة الفئات والأعمار سواء كانوا كبار أو صغار، لذلك يكون بإمكان زوار هذا المول قضاء وقت من المرح والترفيه فيه.
فيوجد بهذا المول مركز كرامنتس الذي يعد أول مركز ترفيهي للكبار والصغار بمدينة الإسكندرية، حيث يشتمل على ألعاب الفيديو التي يعشقها الجميع بالإضافة إلى ألعاب الذكاء، وذلك بجانب بعض عروض السيرك التي تتواجد في المول من حين لآخر.
ولم تكتفي الإدارة الخاصة بـ مول جرين بلازا عند وسائل الترفيه والتسلية هذه فقط، بل خصصت منطقة واسعة وقامت بتجهيزها بشكل مميز للغاية، وذلك من أجل ممارسة رياضة ركوب الخيل.
ويحتوي المول أيضًا على صالة خاصة بمجموعة من الألعاب الرياضية الأخرى، والتي تتمثل في كرة الطائرة كرة السلة، وذلك بالإضافة إلى إحتوائه أيضًا على صالات خاصة بالجيم.
ويكون بإمكان الأطفال الصغار اقتناء لعبة الدودة التي تسير داخل المنطقة المفتوحة الخاصة بـ مول جرين بلازا، وذلك بصورة مجانية، تضيف جو من البهجة والمرح على المكان.

الخدمات التي تقدم في مول جرين بلازا بالإسكندرية

بجانب وسائل التسلية والمرح والتسوق، لم يهمل مول جرين بلازا في تلبية الإحتياجات الأخرى، التي قد يكون زوار المول في حاجة إليها، فقد قام بتوفير مجموعة من الخدمات الضرورية الأخرى والتي تتمثل فيما يلي:

يحتوي مول جرين بلازا على مجموعة من مكاتب الطيران لأشهر الشركات التي تتخصص في هذا المجال، والتي يمكن عن طريقها القيام بعمل حجز لأي رحلة أو حتى القيام بإلغاء الحجوزات.
ويوجد داخل المول أيضًا مجموعة من العيادات الصحية بأكثر من تخصص، بالإضافة إلى إحتواء المول أيضًا على عدد من أشهر الصيدليات التي توجد في مصر.
ويوجد في مول بلازا بالإسكندرية أيضًا عدد من المكاتب الخاصة بمختلف البنوك.

ساعات العمل في مول جرين بلازا بالإسكندرية

إن هذا المول متاح جميع أيام الأسبوع أمام الزوار، ويبدأ العمل في مول جرين بلازا بالإسكندرية منذ الساعة العاشرة صباحًا، وينتهي عند الساعة الثالثة صباحًا.
ولكن هناك إختلاف في ساعات العمل في يوم الأحد، حيث يبدأ العمل في المول في هذا اليوم من الساعة العاشرة صباحًا، ولكنه ينتهي عند الساعة الثانية عشرة صباحًا.

شاهد أيضًا: أسماء محلات سان ستيفانو مول الإسكندرية

كيفية الوصول إلى مول جرين بلازا بالإسكندرية

فضلا عن الموقع الفريد والمتميز الذي يتواجد فيه هذا المول بمنطقة سموحة بالإسكندرية، فيكون بإمكان زوار مول جرين بلازا أن يقوموا بإقتناء سيارة أجرة جماعية أو كما يسمى في مدينة الإسكندرية بالمشروع.
علي أن تكون ضمن وجهته منطقة العوايد، وذلك لأن المول يقع في طريق رحلته، ويمكنهم أيضًا اقتناء سيارة تاكسي، أو حتى القيام بعمل رحلة إلى المول.
وذلك عن طريق التطبيقات التي تخص شركات نقل الركاب، التي أصبحت مشهورة جدًا في مصر والإسكندرية ومن أمثلتها شركة أوبر.

أفضل الفنادق القريبة من مول جرين بلازا بالإسكندرية

يوجد عدد من الفنادق التي تكون على مقربة من مول جرين بلازا بالإسكندرية، ومن أهم وأفضل هذه الفنادق ما يلي:

 فندق هيلتون الإسكندرية جرين بلازا

إن هذا الفندق يعد واحد من أفضل الفنادق التي توجد في مدينة الإسكندرية، وهو أحد الفنادق التي قد حصلت على تصنيف فنادق 5 نجوم.
والمسافة التي تفصل بين هذا الفندق مول جرين بلازا ليست كبيرة على الإطلاق، فتصل إلى حوالي عدة أمتار فقط.
وقد حظى هذا الفندق على مجموعة من التقييمات الجيدة، وذلك بسبب الموقع الخاص به بالإضافة إلى التعامل الراقي من طاقم العمل الخاص بالفندق، وذلك بجانب توفير وسائل الراحة والنظافة.

 فندق شتيجنبرجر سيسيل

هذا الفندق يعتبر أحد أفضل الفنادق التي توجد داخل مدينة الاسكندرية، ذلك الأمر الذي جعله يحصل على تصنيف الفنادق ذات 4 نجوم.
والمسافة التي تفصل هذا الفندق عن مول جرين بلازا بالإسكندرية تقدر بحوالي 6.4 كيلو متر.
وكان هذا الفندق قد حصل على مجموعة من التقييمات الجيدة جدًا، وذلك فيما يتعلق بأمور الموقع الخاص بالفندق، وتوفير سبل الهدوء والإسترخاء.
بالإضافة إلى الأمور التي تتعلق أيضًا بالنظافة والجودة.

شاهد أيضًا: رقم تليفون فندق الفور سيزون الإسكندرية

وفي نهاية رحلتنا التفصيلية حول موضوع معلومات عن جرين بلازا بالإسكندرية نكون قدمنا كل المعلومات عن جرين بلازا، وفي إنتظار تعليقاتكم.