سعر دخول شاطئ روميل مرسى مطروح

سعر دخول شاطئ روميل مرسى مطروح، في هذا الموضوع سوف نعرض لكم ما هو سعر دخول شاطئ روميل مرسى مطروح، والعديد من الشواطئ الأخرى التي توجد في مرسى مطروح المدينة السياحية، التي يقبل عليها الكثير من السياح في مصر سواء من داخلها أو خارجها، لما تتمتع به من أماكن رائعة وإطلالات جذابة.

مرسى مطروح

مرسى مطروح من أجمل المناطق التي يوجد فيها شواطئ في مصر، وسوف نتعرف في المقال على أسماء أهم الشواطئ وأسعار السكن في مرسى مطروح.
كما نتعرف على مكانة هذه المحافظة السياحية الخلابة، حيث أنها مدينة تشهد تزايد وتوافد العديد من الأفواج السياحية والمصطافين، ويقضي الكثير من الأسر المصرية أوقات رائعة فيها.
في مرسى مطروح يوجد حالة من الهدوء والأمن في مختلف المناطق، كما أن الأشخاص بها مرحبين بالضيوف، ويتميزون بحسن التعامل مع كل الزوار.
مطروح مكان راقي يقبل عليه الملوك والأمراء وصفوة المجتمع، كانت ولازالت مرسى مطروح مكان مميز ومع تزايد الخدمات فيها، وكثرة وسائل المواصلات، ومع جمال وسحر شواطئ وطبيعة المدينة أصبحت أفضل بكثير.
يصل عدد الوافدين على محافظة مرسى مطروح من كل فئات المجتمع، لكي يستمتعوا بقضاء وقت رائع في فصل الصيف في السنوات الأخيرة إلى أكثر من 6 ملايين شخص، وشواطئ مرسى مطروح ممتدة من الإسكندرية شرقًا إلى مرسى مطروح غربًا.
وتمتد الشواطئ الكثيرة في مرسى مطروح على طول نحو 300 كيلو متر، حيث أنها تشهد شواطئ كثيرة، ومتفرقة ومنها المتقارب ومنها ما يوجد به جبال ومناظر رائعة.

شاهد أيضًا:  مواعيد قطارات مرسى مطروح واسعارها اليوم

الرحلات إلى مرسى مطروح

إنضمت شرائح مختلفة في المجتمع لعشاق مرسى مطروح، حيث أن الشواطئ بها كثيرة والخيارات متنوعة، ومع توفر المواصلات اليها أصبحت مكان مفضل للعديد من المصطافين التابعين، للنقابات والجمعيات والأندية والجامعات.
ويقبل الكثير من التابعين إلى القطاع الحكومي والعام والخاص على مرسى مطرح، إضافة إلى أن هناك الكثير من الأشخاص يزورون شواطئ في مرسى مطروح ليوم واحد، وتنظيم مجموعات الأسر والشباب رحلات مرسى مطروح.

شواطئ مرسى مطروح

شاطئ مرسى مطروح تصنف من أجمل المناطق، التي تطل على البحر المتوسط، حيث أنها مياه رائعة وبالإضافة إلى صفاء المياه تتميز شواطئ مطروح بنعومة الرمال البيضاء، وتدرج ألوان المياه ما بين المياه الصافية والتركواز والأزرق الفاتح والأزرق الغامق.
كما أن مياه مرسى مطروح تتميز بكثرة الخُلجان، يوجد في المدينة الأمواج هادئة كما أن عمق الشواطئ متدرج مما يجعلها تناسب الجميع حيث يتمتع به الصغار والكبار، وجميع الشواطئ فيها خدمات وخصوصية.
وبالنسبة إلى أسعار الشواطئ في مصيف مرسى مطروح فسوف نوضح لكم في فقرة منفصلة، لكي تستطيع إختيار الشاطئ الأفضل لك، وبالتحديد شاطئ روميل في مرسى مطروح.
كما نريد أن نوضح أن هناك الكثير من شواطئ مرسى مطروح مفتوحة بشكل مجاني، فلا توجد شواطئ خاصة غير قليل، لذا يمكنك أن تدخل مجاني وتدفع ثمن الشماسي والكراسي فقط في الشواطئ المفتوحة.
وتنتشر الشواطئ في الشرق والغرب، فيوجد بالقرب من وسط المدينة، حيث شاطئ روميل الشهير، وهو شبه جزيرة صغيرة.

شاهد أيضًا: معلومات عن شاطئ الأبيض مرسى مطروح

شاطئ روميل مرسى مطروح

يعتبر شاطئ روميل في مرسى مطروح من أفضل الشواطئ التي توجد في مرسى مطروح، كما أنه من أكثر الشواطئ التي يحب الناس التوافد عليها، لذا هو معد ليكون واجهة رائعة للزوار.
يقع الشاطئ في جزيرة روميل التي توجد أمام الميناء الشرقي لمدينة مرسى مطروح، وهذا الميناء يبعد عن شاطئ روميل بحوالي 2.5 كيلو متر فقط تقريباً.
شاطئ روميل شاطئ سياحي سُمي روميل على أسم القائد الالماني المشهور روميل، لأن هذا الشاطئ كان عبارة عن مكان بني فيه الخندق الذي تم حفره في وسط الصخور، لكي يكون مكان للإختباء القائد روميل.
ويعتبر هذا المكان الرائع متحفًا أثريًا رائع يضيف جمال ورقي وحضارة على الشاطئ، ولذلك يشهد شاطئ روميل إقبالًا كبيرًا بسبب المياه الصافية والأمواج الهادئة، الشاطئ آمن للسباحة وللأطفال.

مميزات شاطئ روميل

هيا نتعرف فيما يلي على مميزات شاطئ روميل والخدمات التي يقدمها للزوار:

يمكنك القيام برحلات بحرية في شاطئ روميل، والتمتع بركوب المراكب الشراعية.
هذا الشاطئ يوفر للناس السباحة الآمنة، وهو المفضل لمن لديه أطفال.
يمكنك أن تقوم بممارسة الألعاب المائية في الشاطئ.
يمكنك ممارسة هواية صيد الأسماك سواء بالشباك أو البوص.
يمكنك ركوب الخيل والجِمال.
يمكنك أن تقوم بعمل زيارة متحف روميل العسكري.

سعر دخول شاطئ روميل مرسى مطروح

بالنسبة إلى أسعار دخول شاطئ روميل في مرسى مطروح فهي رخيصة جدًا، حيث أن تذكرة دخول الفرد تبلغ 20 جنيه تقريبًا.
لذا الشاطئ مكان مميز يمكنك فيه قضاء وقت رائع، والشاطئ مفتوح دائمًا من الصباح إلي غروب الشمس، وسعر الشماسي والكراسي يكون من 100 جنيه إلى 200 جنية.

أنشطة يمكن القيام بها في مرسى مطروح

يمكنك أن تستمتع بالمشي والتسوق والتنزه على الكورنيش الجديد، الذي يربط بين شاطئ كليوباترا وشاطئ الأُبَيض، وهو على طول 8 كيلومتر.
يمكنك أن تستمتع بالشواطئ التي توجد في مرسى مطروح، حيث أن كل شواطئ به شيء مميز مختلف عن الآخر.
يمكنك أن تجلس على أحد المطاعم التي تقدم أكلات محلية وعالمية، أو تتناول الآيس كريم والأكلات، التي تقدم على الكورنيش.
كما يمكنك زيارة المتنزهات التي توجد على طول الشاطئ، أو تذهب إلى السوق المفتوح لشراء الهدايا والتذكارات.

أجمل شواطئ مرسى مطروح وأسعارها

نعرض لكم فيما يلي شواطئ مرسى مطروح وأسعارها لتختار المناسب لك من بينهم:

شاطئ عجيبة في مرسى مطروح يبعد عن مرسى مطروح بـ 24 كيلو متر تقريبًا، يوجد بالقرب من المقابر الرومانية الشهيرة، يتميز شاطئ عجيبة انه يقع وسط هضبة تحيط به بشكل حدوة الحصان، دخول شاطئ عجيبة مجاناً.
شاطئ الأبيض مرسى مطروح على بعد 20 كيلو متر من المدينة، له مياه نظيفة صافية ممهدة للسباحة، يستقطب الشاطئ الزائرين لأنه يتمتع بوجود أشهر القرى السياحية والفنادق، وسعر دخول شاطئ الأبيض تختلف عن شاطئ الأبيض للقوات المسلحة.
شاطئ كليوباترا مرسى مطروح في شمال غرب مدينة مرسى مطروح من أجمل الشواطئ، يحتوي الشاطئ على لأثار ومنحوتات قديمة ويوجد به بقايا قصر الملكة كليوباترا، دخول الشاطئ من الخارج مجاناً، أما الممر الزجاجي برسوم معينة.
شاطئ الفيروز مرسى مطروح به مياه كريستالية تعكس لون السماء الأزرق، يقع الشاطئ على بعد مسافة 3.1 كيلومتر من المدينة، يمكن ممارسة الكثير من الألعاب المائية على الشاطئ، ويوجد فرصة ركوب البانانا بوت وغيرها من ألعاب برسوم.
شاطئ الغرام مرسى مطروح يوجد به منظر البحر الجذاب، ويوجد به صخور فريدة حيث أنه يطلق عليه شاطئ صخرة ليلي مراد، ويمكنك التمتع بوقتك على الشاطئ للسباحة والألعاب المائية.
حيث أن دخول الشاطئ مجاناً وأسعار الشماسي والكراسي تبدأ من 150 جنية.

شاهد أيضًا: معلومات عن شاطئ الفيروز مرسى مطروح

هنا نكون قد انتهينا من عرض معلومات موضوع سعر دخول شاطئ روميل مرسى مطروح، حيث تعرفنا في المقال على شواطئ مرسى مطروح وأسعارها ، وعرضنا الكثير من الأنشطة لتكون الرحلات إلى مرسى مطروح في غاية الروعة، شاركوا المقال.