تفاصيل حول خدمة كلمنى شكرا من فودافون والأكواد الخاصة بها

تعد خدمة كلمنى شكرا من فودافون ، واحدة من ضمن الخدمات العديدة المتميزة التي تقدمها شركة فودافون لعملائها المميزين وتسمى (please call me) ، وفي السطور القادمة من هذه المقالة سنتناول تفصيليًا الخدمة من فودافون ، وأهم شروطها وأحكامها ، وكل ما يتعلق بها ، فتابعونا.

تفاصيل خدمة كلمنى شكرا من فودافون :

    بإمكانك استخدام خدمة كلمنى شكرًا في حالة نفاذ رصيدك ، واحتياجك إلى التحدث إلى شخص ما ، سواء كانت مكالمة شخصية أو عملية أو لأي أسباب أخرى طارئة.
    خدمة كلمنى شكرا من فودافون هي عبارة عن طلب كود محدد ، وبعد ذلك سيتلقى المستقبل رسالة على الهاتف تحتوي على نص كلمني شكرًا بالعربية أو please call me)) بالإنجليزية.
    يمكنك استخدام الخدمة مرتين في اليوم الواحد بشكل مجاني تمامًا.
    خدمة كلمني شكرًا متوفرة لك ، إذا نت واحدًا من عملاء فودافون على نظام الكارت المدفوع ، والعملاء على نظام باقات الكنترول ، وعملاء فودافون فري ، وأيضًا فودافون بيزنس.
    عند استخدامك لخدمة كلمنى شكرا من فودافون للمرة الثالثة أو أكثر ، بعد المرتين المجانيتين ، سوف تكلفك الخدمة (10 قروش) لشبكة فودافون.
    أما عند استخدامك لخدمة كلمنى شكرا من فودافون لمرة الثالثة أو أكثر ، بعد المرتين المجانيتين ، سوف تكلفك الخدمة (10 قروش) لأي شبكة من الشبكات الأخرى.

كود خدمة كلمني شكرًا من فودافون :

    لطلب خدمة كلمني شكرًا التي تقدمها شركة فودافون ، عليك الاتصال بالكود الخاص بالخدمة وهو : (#رقم التليفون للمستقبل*505*).
    في حالة انتهاء رصيدك واتصالك بأي رقم تبعًا لأي شبكة سواء كانت فودافون أو غيرها ، ستتلقى رسالة صوتية مسجلة من شركة فودافون ، تحتوي على العديد من الخيارات ومنها إرسال كلمني شكرًا للرقم الذي تتصل به ، يمكنك الإرسال من خلال اتباع الرسالة الصوتية.

كود كلمني شكرًا من فودافون للشبكات الأخرى :

    لطلب خدمة كلمني شكرًا التي تقدمها شركة فودافون لأي رقم خاص بالشركات الأخرى ، عليك الاتصال بالكود الخاص بالخدمة وهو : (#رقم التليفون للمستقبل*506*).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *