طريقة معرفة رقم الجوال موبايلي بالتفصيل في خطوة واحدة

يتساءل الكثير من عملاء موبايلي عن طريقة معرفة رقم الجوال موبايلي ، والخطوات التي يتم اتباعها لطلب هذه الخدمة ، وفي السطور القادمة من هذه المقالة سنتناول طريقة معرفة رقم الجوال موبايلي بالخطوات ، فتابعونا.

محتويات المقال

نبذة عن شركة موبايلي السعودية :

هي شركة توجد في المملكة العربية السعودية ، وقد تم تأسيسها سنة (2004) ، وتعتبر ضمن أكبر شركات الاتصالات السعودية ، كما أنها تغطي عدد غير قليل من الدول العربية الأخرى ، وقد قامت هذه الشركة بإصدار خدمات كثيرة متميزة لعملائها وقد نالت هذه الخدمات استحسان كافة العملاء.

طريقة معرفة رقم الجوال موبايلي :

يمكنك الاستعلام عن رقم الجوال الخاص بك إذا كنت من عملاء شركة موبايلي ، وذلك عن طريق اتباع الخطوات الآتية :

    عليك إدخال الكود الخاص بالخدمة وهو الكود التالي : (*222#).ثم بعد ذلك عليك النقر على الاتصال.بشكل تلقائي سوف يظهر لك رقم الجوال الخاص بك من خلال رسالة نصية قصيرة ، وهذه الخدمة مجانية تمامًا.

أبرز مميزات شبكة موبايلي السعودية :

    تعتبر هي أحدث شبكة في المملكة ، كما تتيح لك شبكة موبايلي القدرة على التواصل مع كافة المدن السعودية الرئيسية.أصبحت الشركة تغطي أكثر من (33000 كيلو متر) من الطرق.الشركة تتكون من شبكة بيانات أولى وبنية تحتية.ارتبطت الشبكة بدول مجاورة للسعودية أخرى مثل دولة قطر ، والكويت ، وأيضًا دولة البحرين واليمن ، والإمارات المتحدة ودولة الأردن أيضًا ، مما أدى إلى اتساعها.

رقم التواصل مع شركة موبايلي :

لقد قامت شركة موبايلي السعودية بتقديم رقمين للتواصل مع خدمة العملاء :

    الرقم الأول : وهو الذي يستخدم للاتصال بأحد ممثلي خدمة عملاء شركة موبايلي ، من أي شبكة موبايلي وهو (1100).الرقم الثاني : وهو الذي يستخدم للاتصال بأحد ممثلي خدمة عملاء شركة موبايلي ، من أي شبكة أخرى وهو (0560101100).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *