تردد قناة زاغروس على النايل سات 2023

تردد قناة زاغروس الجديد على النايل سات “Frequency Channel Zagros TV” زاكروس هي قناة عراقية إخبارية تبث باللغة الكردية وتعرض أهم وأحدث الأخبار المحلية والعالمية حصرياً لحظة حدوثها وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في العراق وجميع أنحاء العالم لما تقدمة من أخبار حصرية وتحليل الأخبار بسلاسة للشعب الكردي.

نبذة عن قناة زاغروس

تم تسمية قناة زاكروس نسبة إلى سلسلة جبال زاغروس التي تقع غرب إيران وشرق العراق وتسمى بالفارسية (رشته كوه زاگرس) وتعتبر ثاني أعلى سلسلة جبلية في إيران وتضم أعلى قمة جبلية في العراق ويرجع أصل تسمية زاكروس إلى أصول إغريقية ومعناه العاصف أو ذو العواصف وتسعى قناة زاغروس إلى تقديم أهم وأحدث الأخبار الحصرية لحظة بلحظة فور حدوثها وتقدم برامج حوارية تلفزيونية متعددة تناقش وتحلل الأحوال السياسية في البلاد وتبث القناة على مدار 7.0°W عبر القمر الصناعي يوتلسات Eutelsat 7 West A القريب جداً من نايل سات.

قناة زاكروس بث مباشر

لمشاهدة البث المباشر لقناة زاغروس الفضائية أون لاين عبر الإنترنت من خلال موقعها الرسمي وذلك بالضغط على البث المباشر والانتقال إلى موقع البث الحي لقناة زاكروس الفضائية كما يمكنكم متابعة القناة ومعرفة جديد الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

شاهد أيضًا: تردد قناة كردستان على النايل سات والهوت بيرد

التردد الجديد لقناة زاكروس

للمهتمين بمشاهدة قناة زاغروس الفضائية الإخبارية هذا هو التردد الجديد والصحيح لقناة زاغروس بعد التغيير الأخير على القمر الصناعي نايلسات Nilesat والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة والوضوح على جهاز الاستقبال الخاص بكم إليكم التفاصيل.

تردد قناة زاغروس 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11354 (V) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Zagros TV HD

شاهد أيضًا: تردد قناة لنا على النايل سات

تم تحديث تردد قناة زاغروس الفضائية ويتم المتابعة دورياً فور صدور أي تغييرات جديدة لقناة زاكروس Zagros تي في الفضائية العراقية على الأقمار الصناعية و نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.