تردد قناة اليمن اليوم على النايل سات 2023

تردد قناة اليمن اليوم الجديد على النايل سات “Frequency Channel Yemen Today“، هي قناة فضائية إخبارية لنقل أهم أحداث الشعب اليمني ونقل أخباره اليومية السياسية والاجتماعية من خلال بث أهم البرامج التلفزيونية على شاشتها، اليمن اليوم قناة مجانية تعمل بدون اشتراك شهري أو تشويش للإرسال وتبث محتواها على مدار اليوم تعرض برامجها 24 ساعة فهي قناة ذات طابع سياسي داخلي تسلط الضوء على أحوال اليمن الداخلية من عرض مشاكل الشعب اليمني وسياستهم المختلفة.

نبذة عن قناة اليمن اليوم

تعود ملكية قناة اليمن اليوم إلى حزب المؤتمر الشعبي العام برئاسة الرئيس السابق علي عبدالله صالح، وتم إطلاق القناة من صنعاء عاصمة اليمن عام 2012، عرضت القناة جميع برامجها الهامة وحواراتها السياسية، كما عرضت على شاشاتها الأحداث الداخلية لليمن مباشرة على الهواء بكل جهد وشجاعة، تدور حول الحرب اليمنية، تتعامل القناة مع الطبيعة السياسية والأخبار ، وتنشر أيضًا أفلامًا وثائقية لليمن وغيرها.

كما يخرج مراسلي القناة إلى الشارع في قلب الحدث بشجاعة لنقل آراء الشعب اليمني ونقل مشاكلهم إلى كل المسؤولين في البلاد لحل الأزمات التي يمرون بها في حياتهم وإيجاد الحلول المناسبة للعيش الكريم والعدل بينهما.

الجدير بالذكر أن قناة Yemen Today حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين، مما كان سبب رئيسي في استمرارها في عرض البرامج والأخبار اليمنية، ويرجع هذا النجاح إلى احتراف مقدمي البرامج الذين يبذلون قصارى جهدهم لتطوير القناة ونجاحها المستمر، ولأن القناة مجانية، فقد زاد هذا من مشاهدتها ونطاق وصولها لجميع شرائح المجتمع، ولا ننسى عرضها للأفلام الوثائقية التي تعد من أهم أسرار نجاح أي قناة.

برامج قناة اليمن اليوم

موكا كافيه
شرق وغرب
بالمفتوح
أبعاد
قضية رأي عام
على طاولة الحوار
واي نت
أهل الرياضة
شركاء
اليوم السادس
نشرة الأخبار
ساعة زمن
المدار

تردد قناة اليمن اليوم الجديد

لاستقبال القناة يجب عليك ضبط جهاز الرسيفر على تردد قناة اليمن اليوم الجديد على القمر الصناعي نايل سات، والتمتع بمشاهدة كافة برامجكم المفضلة بدون تقطيع أو تشويش على الصورة على مدار اليوم 24 ساعة مجاناً بدون اشتراك شهري للقناة من خلال الجدول التالي:

تردد قناة اليمن اليوم 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12686 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11747 (V) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Yemen Today

قناة اليمن اليوم بث مباشر

يمكنكم مشاهدة القناة على البث المباشر أونلاين من خلال الموقع الرسمي لها من هنا، كما بإمكانكم متابعة أهم الأحداث وأخبار القناة لايف على الانترنت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر ويوتيوب.

البث المباشر يعمل على مدار اليوم لبث كل ما هو جديد من برامج وأحداث لقناة اليمن اليوم مجاناً بدون تشفير للقناة فهي كما ذكرنا في السابق بدون اشتراك شهري تعرض محتواها التلفزيوني خلال 24 ساعة على مدار اليوم بدون تشويش للإرسال.

قنوات يمنية أخرى

وفي النهاية نتمنى ان نكون أوضحنا كافة المعلومات عن القناة، وتفاصيل استقبال تردد قناة اليمن اليوم الفضائية على القمر الصناعي نايل سات بعد اخر تحديث طرأ على الستالايت، ولمزيد من ترددات القنوات الفضائية يمكنكم البحث داخل موقع لينك بلس والتعرف على كل جديد في عالم القنوات.