تحميل برنامج وينرار WinRAR 5.40 آخر إصدار

تحميل برنامج وينرار “WinRAR” آخر إصدار مجاني يعد وينرار من أفضل البرامج المجانية التي تتيح للمستخدمين ضغط وفك ضغط الملفات وعمل الإرشيف بإنشاء ملفات RAR و ZIP . فالبرنامج يقوم بضغط الملفات بسرعة كبيرة وبحجم أصغر فهو البرنامج الأمثل على الإطلاق من البرامج الأخرى المماثلة له. كما بإمكانك أيضاً فك ضغط كمية متنوعة وكبيرة من صيغ الملفات، مثل RAR، ZIP، ACE، ARJ، BZIP2، CAB، EXE، GZ، ISO، JAR، LHA، TAR، UUE، XZ، Z وغيرها. ويتيح البرنامج كذلك إضافة تشفير للملفات التي تم إنشاؤها وحمايتها بنظام تشفير قوي، يعمل وينرار على فحص الفيروسات من الملفات للتأكد من سلامتها وخيار لاستعادة الملفات المعطلة، ويمكن للملفات المنشأة بواسطة وينرار كذلك أن يتم برمجتها كملفات تستخرج ذاتيا. واجهة برنامج وينرار بديهية وسهلة الاستخدام، حتى للمبتدئين. ويمكن سحب وإسقاط الملفات لحفظه، يدعم البرنامج عمل توقيع على الملفات المضغوطة لحمايتها وهو برنامج مهم وضروري لجميع أجهزة الكمبيوتر ومتوفر بالعديد من اللغات منها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات ومتوافق مع جميع إصدارات الويندوز Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10 كما إنه يعمل على نظام الماك والهواتف الذكية.

يتم تحديث البرنامج بانتظام وهناك العديد من الإصدارات منه، كما يتضمن الكثير من اللغات مثل الإنجليزية، البرتغالية، الفرنسية، الروسية، الإسبانية، الصينية، اليابانية، العربية، التركيبة، الألمانية، وغيرها. وقد يزعم البعض أن وينرار لا يضاهى في سرعته منافسه التقليدي وينزب في ضغط الملفات، على الرغم من ذلك ومع صغر الفارق الزمني بينهما مع وينرار يمكنك الحصول على ملف مضغوط أصغر بكثير في النهاية. أضف إلى ذلك فإن هذا التطبيق يمكنك من حفظ الملفات بكلا الصيغتين .ZIP (زيب) و . RAR (رار) ، مع العديد من الخيارات لتسريع الضغط وتقليل حجم الملفات.

وعلى الرغم من تجنب المستخدمين الجدد للنطاق الواسع للميزات والإعدادات المتوفرة بونرار، لا يستغرق الأمر كثيرا من الوقت للتعرف على واجهة البرنامج والتعود على استخدامها. لا داعي للقلق أكثر من ذلك فهناك نظام بسيط يعرفك على طريقة فك وضغط الملفات خطوة بخطوة. نفتخر بتجمع كل تلك المزايا تجعل من وينرار أفضل برنامج يمكن الاعتماد عليه من بين أقرانه من البرامج في نفس المجال.

مميزات برنامج وينرار:

سهولة الاستخدام فهو برنامج ذو واجهة بسيطة والتعامل معه من قبل المستخدمين يعتبر شئ بسيط فهو لا يحتاج لخبرة واسعة فقط من خلال زر الفأرة الأيمن يمكنك تحديد الضغط أو فك ضغط الأرشيف.
برنامج وينرار هو البرنامج الأول المختص بضغط الملفات وفك الضغط ملفات الأرشيف، حيث يدعم اغلب صيغ الملفات المضغوطة مثل RAR – ZIP – CAB – 7Z .
يمكن للمستخدم عن طريق برنامج وينرار إنشاء ملف ذاتي التنصيب , ولا يحتاج لأي برنامج فك ضغط , حيث يمكن تصدير الملف بصيغة (SFX) أو الملف ذاتي التشغيل .
البرنامج هام لكل أجهزة الكمبيوتر , حيث يدعم العمل على جميع أنظمة التشغيل ويندوز , وأيضا نظام ولينكس , كما توجد نسخة خاصة لأجهزة ماك , وأيضا نسخة أخرى لنظام الاندرويد .
البرنامج متوفر بنسختين الأولى 32 بت , والثانية 64 بت , حسب نظام ويندوز على الكمبيوتر . – يمكن للمستخدم تغيير شكل واجهة البرنامج حسب ما يشاء .
يستطيع البرنامج تقسيم الملفات عن القيام بضغطها , كما يمكنه فك الضغط عن الملفات المقسمة مسبقا .
يمكن ضغط أي ملف لتصغير حجمه , كما يمكن إعادة زيادة الضغط للحصول على حجم صغير جدا للملف .
إذا واجهت مشكلة في ملف من ملفات وين رار يمكنك أن تختار خيار الإصلاح وقد يصلح ما تعطل في هذا الملف.
يؤمن نظام دعم للمعلومات,بالإضافة إلى نظام العرض الخاص به ,و الذي يسهل استكشاف الملفات , كما يوجد به العديد من الخواص الجديدة.
الأمان والحماية العديد منا يعاني من عدم الأمان والحماية للملفات الموجودة علي الكمبيوتر واللاب توب ولهذا يوفر برنامج Winrar 2016 في تشفير الملفات وحمايتها من أي فيروسات يمكن أن تؤدي إلي تلفها وهذا يعتبر أيضا بديل لبرنامج انتي فيروس لإزالة الملفات الضارة.
يمكنك وضع رقم سري للملفات التي تم ضغطها لأن كلمة المرور تحمي الملفات من أي تلف وحماية الخصوصية.
يمكن أن تقوم بعمل نسخة احتياطية من الملفات مباشرة قبل الضغط او بعد الضغط وايضاً يمكنك ان تقوم بفحص الفيروسات بداخل الملف دون الحاجه لفتح الملف وقبل أن تقوم بفك ضغط الملفات في جهازك لضمان أكثر وحماية أكبر.
يحتوى برنامج الوين رار على اكثر من 50 لغة منها اللغة العربية واللغة الانجليزية والفرنسية طبعا .
يستخدم برنامج  وينرار أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم جعلته بالفعل البرنامج الأول فى فك الضغط حول العالم .

ننصح بشدة استخدام برنامج وينرار فهو الحل الأمثل لجميع احتياجاتك لضغط وفك ضغط الملفات وتقسيم الملفات وحمايتها من المتطفلين بكلمة مرور و أيضاً عمل نسخ احتياطية من الملفات وإصلاح الملفات المعطوبة وإمكانية السماح لمكافح الفيروسات بفحص الملف قبل أن تقوم بفتحه في كمبيوترك وهناك مميزات عديدة قم بتجربتها.

عيوب وسلبيات وينرار:

بسبب التطوير والتحديثات التي تصدر عن وينرار إضافة إلي سهولة استخدامه فهو ليس له سلبيات تذكر.

style=”text-align: center;”>صور من البرنامج

التحديثات المضافة لآخر إصدار:

إضافة إعادة التسمية تلقائياً للملفات المضغوطة.
إعادة الملفات الضائعة بسهولة.
إغلاق الجهاز بعد انتهاء الضغط مباشر.
إضافة تحديد الأحجام للضغط.
يتيح لك البرنامج القدرة على حماية ملفاتك باستخدام حماية بكلمة مرور.

تحميل برنامج وينرار 2019

اسم الملف: wrar540.exe
حجم الملف: 1.88MB
رقم الإصدار: 5.40
نوع الترخيص: تجريبي
اللغة المتاحة: يدعم لغات متعددة
توافق البرنامج: جميع أنظمة التشغيل
الشركة المطورةRARLab

تحميل برنامج وينرار لنظام ويندوز 32-bit

تحميل برنامج وينرار لنظام ويندوز 64-bit

تحميل برنامج وينرار لنظام ماك

تحميل برنامج وينرار لنظام لينكس

تحميل برنامج وينرار لهواتف أندرويد