تردد قناة تونسنا على النايل سات والعرب سات 2023

تردد قناة تونسنا الجديد على النايل سات والعرب سات (بدر 4) هو محور اهتمام العديد من المشاهدين في تونس وجميع أنحاء الوطن العربي، بعد التحديث الأخير لتحسين جودة البث الفضائي لوضوح الصوت والصورة وتقديم محتوها بشكل أفضل وأوضح، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم التردد الجديد لقناة تونسنا الفضائية على الأقمار الصناعية وبعض المعلومات الهامة عنها وكيفية استقبالها بسهوله.

نبذة عن قناة تونسنا

قناة تونسنا هي فضائية تونسية ناطقة باللغة العربية، تم الإعلان عن إطلاقها في 20 مارس 2012 من قبل رجل الأعمال (عبد الحميد بن عبد الله)، وهي تهتم بتقديم محتوى هادف ومفيد وعرض أفضل الخدمات الإعلامية والتلفزيونية المرئية التي تهم المشاهد التونسي بشكل خاص والمشاهد العربي بشكل عام.

وتعرض قناة Tunisna TV الفضائية مجموعة متنوعة وهادفة من البرامج الاجتماعية والترفيهية والثقافية والفنية والعديد من البرامج التلفزيونية الأخرى التي تنال إعجاب جميع المشاهدين وتحظى بشعبية كبيرة لدى العديد من متابعي القناة.

برامج قناة تونسنا

تساهم قناة Tunisna في رفع الوعي الثقافي والمعلوماتي بين الشعب التونسي وتسعى إلى رفع مستوى الإعلام العربي من خلال مجموعة مميزة من البرامج التلفزيونية منها: –

TELE ACHAT.
THE MAG SHOW.
برنامج حديث التوانسة.
برنامج المساء الرياضي.
برنامج ضيفنا على كيفنا.

تردد قناة تونسنا 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11658 (V) 27500 – 2/3 SD
عرب سات 12643 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Tunisna

طريقة استقبال تردد قناة الشباب الجديد

يمكنكم الآن استقبال التردد الجديد لقناة تونسنا الفضائية “Frequency Channel Tunisna TV” بعد التحديث الأخير على القمر نايل سات يوتلسات 7 (Eutelsat 7 West A) وعرب سات بدر (Badr 4) من أجل تحسين جودة الإرسال ويمكنك تنزيل التردد على النحو التالي: –

الضغط على القائمة “Menu” في الريموت كنترول.
ثم الضغط على خيارات أو “Options“.
اختيار التثبيت أو “Installation“.
ثم اختيار التثبيت اليدوي أو “Manual Installation“.
نقوم باختيار القمر الصناعي النايل سات يوتلسات 7 “Eutelsat 7 West A“.
إدخال تردد تونسنا الجديد والبيانات الموضحة في الجدول السابق.
الضغط على موافق أو “Ok” لبدأ البحث عن القنوات التي تحمل نفس التردد.
بعد انتهاء البحث قم بالضغط على حفظ أو “Save” لحفظ القنوات الجديدة.

قناة تونسنا بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة تونسنا في الوقت الحالي ولا يوجد لها موقع الكتروني رسمي عبر الإنترنت، يمكنكم متابعتها عبر شاشة التلفاز بعد استقبالها على جهاز الرسيفر من خلال اتباع خطوات استقبال القناة التي عرضناها لكم في الأعلى.

ولكن يمكنك متابعة فضائية Tunisna عن قرب لمعرفة آخر أخبارها أو مواعيد عرض برامجكم المفضلة والتواصل مع إدارة القناة عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر.

قنوات تونسية أخري:

بهذا نختتم المقال عزيزي القارئ، عرضنا لكم تردد قناة تونسنا الجديد على الأقمار الصناعية، وسيتم تحديث معلومات القناة بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة، ونتمنى أن تستمتعوا بالمشاهدة وفي انتظار جميع أسئلتك واستفساراتك.