تردد قناة تونس الوطنية 1 على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد 2023

تردد قناة تونس الوطنية 1 الجديد على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد “Frequency Channel Tunisia National Television” فضائية تونس الوطنية الأولى هي قناة تلفزيونية تقدم محتويات متنوعة مثل البرامج الحوارية والأخبار والقضايا السياسية والرياضية والبرامج الثقافية.

بالإضافة إلى الحفلات المسائية المتنوعة والأفلام والمسرحيات العربية، كما تقدم أفلام وثائقية وبرامج ترفيهية للأطفال،وتحظى قناة الوطنية الأولى بنسبة مشاهدة عالية بين القنوات التونسية الأخرى.

نبذة عن قناة التونسية الوطنية 1

قناة تونس الوطنية الأولى هي قناة عربية تأسست بعد تقسيم شركة الإذاعة والتلفزيون التونسية إلى منظمتين عام 2007، وتتبع مؤسسة التلفزة التونسية، وتبث محتواها التلفزيوني من خلال 9 محطات تلفزيونية رئيسية و 71 محطة تلفزيونية ثانوية في جميع الأراضي التونسية، وتغطي شبكة البث الأرضي 99.8٪ من السكان وهي قناة مجانية تبث محتواها التلفزيوني طوال اليوم دون توقف أو تشويش على البث.

تعرض قناة تونس الوطنية 1 مجموعة رائعة من البرامج المختلفة، بالإضافة إلى العروض المتنوعة للأفلام والمسلسلات الدرامية والبرامج الدينية والرياضية مثل مباريات كرة القدم وغيرها، فإنها تبث أيضًا العديد من البرامج المثيرة التي تنفرد بها شاشة الوطنية التونسية 1.

برامج قناة تونس الوطنية 1

في الموعد: برنامج يومي يتم استضافة أحد الأشخاص لمناقشة الأحداث الحية على الصعيد الوطني.
الموعد الرياضي: يهتم البرنامج بجميع التطورات في الأنشطة الرياضية المختلفة.
إن الله معنا: برنامج ديني يومي يركز على القيم والخصائص المذكورة في القرآن الكريم والحديث النبوي.
برنامج 42: برنامج حواري ثقافي مع الإعلامية شادية خضير يتبنى أسلوب الاستضافة ويقوم على حرية الإبداع التي كفلتها المادة 42 من الدستور.
صباحكم تونسي: يذاع البرنامج الساعة العاشرة صباحا ويستمر حتى الظهر وهو برنامج يقوم على العديد من الفقرات التي تتبع نمط الحياة.
تونس في ساعة: برنامج حواري تقديم الإعلامية فاتن الوسلاتي، يناقش الأحداث الجارية المتعلقة بالواقع السياسي والاقتصادي والاجتماعي للبلاد.
مع الناس: يبث من الاثنين إلى الخميس، من الساعة 6 مساءا إلى 8 مساءا، يعمل على مواكبة الأحداث السياسية والاقتصادية، ويتابع اهتمامات المواطنين.
الوطنية الآن: برنامج حواري شامل يركز على أهم التطورات في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية بتونس، من خلال دعوة الضيوف لإثراء الحوار والتعبير عن آرائهم.

تردد قناة تونس الوطنية 1 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10873 (V) 27500 – 7/8 HD
عرب سات 12643 (H) 27500 – 5/6 SD
هوت بيرد 12149 (V) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Tunisia 1 HD

شاهد أيضًا: تردد قناة تونس الوطنية 2 على النايل سات

استقبال تردد قناة تونس الوطنية 1 الجديد

يمكنكم الآن استقبال التردد الصحيح لقناة تونس الوطنية 1 على قمر نايل سات وعرب سات بدر 4 والقمر الأوروبي (هوت بيرد) باتباع التعليمات التالية:

الضغط على menu والدخول على الإعدادات.
اختيار التركيب ثم التثبيت اليدوي.
اختيار القمر الصناعي النايل سات.
كتابة تردد تونس الوطنية 1 الجديد، الاستقطاب، معدل الترميز.
الضغط على موافق OK.
بعد انتهاء البحث تصل رسالة تأكيد قم باختيار Save.
بعدها تظهر القناة في قائمة القنوات الرئيسية.

قناة تونس الوطنية 1 بث مباشر

تقدم قناة تونس الوطنية الأولى خدمة البث المباشر على موقعها الرسمي ليتمكن متابعو قناة الوطنية 1 التونسية من مشاهدة جميع المحتويات التي توفرها القناة مباشرة عبر الإنترنت، ويمكن لمشاهدي القناة معرفة أخبارها وجدول برامجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

قنوات تونسية أخرى

قدمنا لكم تردد قناة الوطنية 1 التونسية على الأقمار الصناعية المختلفة، ونحن في انتظار تعليقاتكم على محتوى القناة أو في حال واجهتم مشكلة أثناء استقبال التردد الجديد لقناة الوطنية 1 التونسية على جهاز الرسيفر لديكم.