تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات “Frequency Channel Toyor Al Janah TV” طيور الجنه هي قناة عربية أردنية متخصصة في عرض برامج الأطفال والفيديوهات المصورة مجانًا، وتقوم بعرض كل ما يخص الأطفال من برامج وأغاني أطفال مميزة على مدار اليوم.

تعمل طيور الجنة على نشر الوعي الثقافي المناسب للأطفال عن طريق نشر تعاليم الحياة وتعليمهم الدراسي عن طريق البرامج التي تقدمها، وتحرص دائماً على تقديم المحتوى التربوي المناسب مع عادات وتقاليد المجتمع العربي وتعاليم الدين الإسلامي.

نبذة عن قناة طيور الجنة

تم إطلاق قناة طيور الجنة الفضائية عام ٢٠٠٨ من مدينة عمان في الأردن وهي ملك لخالد مقداد، هي أول قناة تلفزيونية متخصصة في مجال الأغاني وبرامج الأطفال وهي أول قنوات الأطفال من مجموعة قنوات طيور الجنة التي تضمن ( طيور بيبي – طيور بيبي باللغة الإنجليزية – طيور بيبي التركية ).

وقد حققت قناة Toyor Al Janah أعلى نسبة مشاهدة وذلك لتميزها في عرض برامجها وأغاني للأطفال بشكل يلفت انتباه الطفل لهم وذلك عن طريق الأغاني التمثيلية التي يقوم بها مجموعة من الأطفال من عائلة مقداد.

تعرض القناة مؤخرا مجموعة من برامج الأطفال وذلك من أهم أهداف القناة والمقيمين عليها هو نشر الوعي الثقافي حسب تقاليد وعادات المجتمع العربي وتعاليم الدين الإسلامي من خلال ما تقوم بعرضه على شاشتها.

جدير بالذكر أن قناة طيور الجنة بيبي هي أول قناة فضائية تقدم أغاني طيور الجنة للأطفال مصورة وليست رسوم متحركة، ولكل أغنية غرض تعليمي بحيث يحب الأطفال العادات الصحيحة والتقاليد التربوية ويحافظون عليها من خلال هذه الأغاني.

شاهد أيضًا: تردد قناة كوكي كيدز على النايل سات

محتوى قناة طيور الجنة

بيت الحج.
أنا أحبكم.
ماما قالت.
حكايا جنى.
حروف الهجاء.
الرسام الصغير.
رياضة X رياضة.
شموس لا تغيب.
ورتل القرآن ترتيلا.
طيور الجنة في عيونهم.

كما تبث طيور الجنة العديد من الأغاني المخصصة للأطفال، ودائمًا ما تكون قريبة من قلوبهم، كما تحرص دائمًا على رفع وعي الأطفال الفكري والثقافي والتعليمي.

تردد قناة طيور الجنة 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11258 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Toyor Al-Janah TV

طريقة استقبال تردد قناة طيور الجنة الجديد

استقبال قناة طيور الجنة على الريسيفر يتم بخطوات بسيطة وسهلة يمكن لأي شخص القيام بها دون الحاجة إلى متخصص، فقط اتبع هذه الخطوات بالترتيب حيث أنها لا تختلف في معظم أنواع أجهزة الاستقبال:

نضغط على زر القائمة “menu” في جهاز التحكم عن بعد.
 حدد كلمة تركيب “installation“.
ستظهر قائمة بخيارات متنوعة اختر التثبيت اليدوي “Manual installation“.
نختار منها القمر الصناعي المراد استقبال القناة عليه.
نقوم بإدخال تردد طيور الجنة الجديد والاستقطاب ومعدل الترميز.
نضغط على كلمة بحث “Search“.
سيبدأ الجهاز في البحث عن القنوات بنفس التردد.
ثم أضغط موافق أو Save لحفظ القنوات الجديدة.

قناة طيور الجنة بث مباشر

تعرض قناة طيور الجنة للأطفال محتواها عبر الإنترنت من خلال البث المباشر على موقعها الرسمي، ليتمكن المشاهدون ومتابعو القناة من مشاهدة كل ما يتم عرضه على القناة في أي وقت ومتابعة برامجهم المفضلة طوال اليوم.

كما يمكن التواصل مع إدارة القناة ومعرفة كل ما يتعلق بمواعيد عرض البرامج الخاصة بقناة طيور الجنة الفضائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter.

شاهد أيضًا: تردد قناة كرتون نتورك بالعربية على النايل سات

قنوات أطفال أخرى

انتهى المقال، والآن ننتظر تعليقاتكم في حال واجهتم مشكلة أثناء استقبال تردد قناة طيور الجنة بيبي على الأقمار الصناعية، وتتمنى لكم ولجميع أفراد الأسرة مشاهدة ممتعة.