تردد قناة تلفزة على النايل سات والعرب سات 2023

تردد قناة تلفزة الجديد على النايل سات “Frequency Channel Telvza TV“، وتعرض فضائية تلفزة البرامج المتنوعة التي تهتم بكافة المجالات والقضايا المختلفة، حيث تعرض على شاشتها البرامج الإخبارية والسياسية والرياضية والفنية والاقتصادية والترفيهية وغيرها من المجالات والمحتويات التي يهتم بها العديد من المشاهدين في دولة تونس وفي جميع أنحاء الوطن العربي، وهي تعتبر من أهم القنوات في تونس وأكثرها مشاهدة، حيث يتابعها الملايين نظرا لتميز وتنوع محتواها وشموله لكل ما يحتاج إليه المشاهدين، تابعونا في هذا المقال وسوف نعرض لكم كيف يمكنكم استقبالها.

نبذة عن قناة تلفزة

قناة تلفزة هي قناة فضائية تونسية تم تأسيسها وإطلاق أول بث لها في 17 ديسمبر عام 2013م، ويقع المقر الرئيسي لها في دولة تونس، وتعرض هذه القناة على شاشتها محتوى متنوع وشامل، حيث تعرض برامج متنوعة تناقش بكافة مجالات الحياة المختلفة، وتعرض على شاشاتها كل ما يهم المشاهد التونسي بشكل خاص والمشاهد العربي بشكل عام.

تعرض قناة تلفزة التونسية البرامج الاجتماعية والسياسية، وأيضاً البرامج الدينية والثقافية، كما تتطرق إلى البرامج الترفيهية والرياضية، وليس هذا فقط بل تعرض القناة على شاشتها باقة مميزة من المسلسلات والأفلام التونسية والعربية بشكل يومي.

وبهذا يمكننا أن نقول إن قناة Telvza TV تهتم بعرض جميع المحتويات الإعلامية المختلفة، فهي تشمل كل ما يحتاج إليه المشاهد في حياته اليومية، وتعمل على إرضاء كافة الميول والأذواق، ولعل هذا من أسباب نجاحها وامتلاكها قاعدة كبيرة جداً من الجماهير.

برامج قناة تلفزة

تعرض قناة Telvza TV العديد من البرامج المتنوعة والمميزة، ويقدمها مجموعة من أفضل الإعلاميين في تونس، ومن أشهر هذه البرامج ما يلي:

برنامج The Mic: وهو برنامج غنائي فني يعرض العديد من المواهب الغنائية الشابة، بالإضافة إلى العديد من كبار الفنانين العرب.
برنامج كلام دكتور: هو برنامج متخصص في الشأن الصحي، يعرض تفاصيل عن العديد من الأمراض المختلفة وكيفية علاجها والوقاية منها.
برنامج Big in the Street: يتم تصوير هذا البرنامج في الشارع التونسي، ويعرض أهم ما يعرض في الشرع ويناقش كافة القضايا المختلفة التي تشغل الناس.
برنامج Mon Premier Film: هو برنامج متخصص في عرض آخر أخبار الفن والفنانين في تونس وفي الوطن العربي، كما يعرض أحدث الأعمال الفنية وآراء المشاهدين فيها.

تردد قناة تلفزة الجديد

عليكم الآن استقبال تردد قناة تلفزة التونسية على النايل سات من خلال التردد الاستقطاب معدل الترميز و معامل تصحيح الخطأ الموجودين في الجدول التالي، ومن الجدير بالذكر إن موقع لينك بلس يقوم بتحديث كافة الترددات أول بأول لكي تتمكنوا من مشاهدة القنوات بدون بإشارة قوية بدون تشويش أو انقطاع في البث.

تردد قناة تلفزة 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11657 (V) 27500 – 2/3 SD
عرب سات 12643 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Telvza TV

قناة تلفزة بث مباشر

كما يمكنكم متابعة قناة تلفزة بث مباشر من خلال الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت في أي وقت، بالإضافة إلى معرفة أحدث الأخبار العالمية والمحلية لحظة بلحظة، وأيضاً ويمكنكم متابعة ما يعرض على القناة والتعليق عليه والإدلاء بآرائكم من خلال ما نشرته القناة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث تعرض القناة دائماً ان تكون بالقرب من المشاهدين.

قنوات تونسية أخرى

عرضنا لكم في هذا المقال تردد قناة تلفزة الجديد على النايل سات، لكى تتمكنوا من مشاهدتها بدون حدوث مشاكل في البث، ويسعدنا الآن استقبال كافة تعليقاتكم وآرائكم حول الموضوع وفي حال واجهتم مشكلة أثناء استقبال القناة، وسوف نجيب عليكم في أسرع وقت، وفي النهاية يتمنى لكم موقع لينك بلس مشاهدة ممتعة.