تردد قناة طيبة 8 على النايل سات 2023

تردد قناة طيبة 8 الجديد على النايل سات “Frequency Channel Teba” هي قناة مصرية تعرف بالقناة الثامنة على التلفزيون المصري، قناة الثامنة هي إحدى القنوات الإقليمية التي تبث محتوى يخدم صعيد مصر، نقدم لكم اليوم من خلال مقالتنا التردد الصحيح لقناة طيبة المصرية على القمر الصناعي النايل سات، يبحث محبي البساطة عن مثل تلك القنوات التي تتميز بالهدوء وتوصيل المعلومة بسلاسة للمشاهد، قناة طيبة المصرية من أكثر القنوات المصرية متابعة، وأكثر مشاهديها من صعيد مصر نظراً لما تقدمه من محتوى خاص بهم.

نبذة عن القناة الثامنة

القناة الثامنة هي قناة مصرية عرفت قديماً باسم القناة الثامنة بدأ بثها عام 1996 ومقرها مدينة أسوان، تهتم القناة بصعيد مصر ويشمل محافظة أسوان والأقصر وقنا والبحر الأحمر وسوهاج والوادي الجديد، تقدم القناة برامج حوارية اجتماعية تناقش قضايا ومشكلات خاصة بالصعيد وكذلك المجتمع الجنوبي وتحاول حلها.

تعرض برامج خاصة بالمرأة وبرامج رياضية وبرامج دينية كما أنها تقدم برامج فنية تستضيف فنانين وفنانات، تتميز تلك القناة بالبساطة والهدوء ولا يوجد بها فواصل إعلانية، تبدأ القناة بثها في الساعة التاسعة صباحاً بالقرآن الكريم ثم برنامج خاص بالأطفال يليه برنامج صباح طيبة ويتوالى عرض برامج القناة المختلفة على مدار اليوم.

برامج قناة طيبة 8

تقدم قناة طيبة برامج حوارية اجتماعية عامة كما تستضيف خبراء ومسؤولين عن الصعيد يحاولون حل المشاكل والقضايا التي يعاني منها أهل الصعيد، كما القناة برامج دينية أيضاً إخبارية واقتصادية وفنية، من أهم برامج قناة طيبة 8 ما يلي:

برنامج صباح طيبة
برنامج حياتنا
برنامج ملامح
برنامج شارع الجنوب
برنامج فقه المرأة
برنامج ابداعات جنوبيه
برنامج مشروعات صغيرة
برنامج اللعبة الحلوة

تردد قناة طيبة 8 الجديد

معلومات وبيانات القناة الثامنة المصرية مذكورة بالجدول اسفل، يضم الجدول التردد الصحيح للقناة وكذلك معدل الترميز والاستقطاب لسهولة البحث عنها والوصول إليها من خلال أجهزة الاستقبال المختلفة الموجودة لديكم.

تردد قناة الثامنة المصرية 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11179 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Teba

استقبال تردد قناة طيبة 8

طريقة استقبال قناة Teba على النايل سات ومتابعتها من أي مكان في العالم، عليكم اتباع الخطوات التالية:

الضغط على القائمة menu من خلال الريموت كنترول.
اختيار installation.
الضغط على Manual installation.
يتم إدخال البيانات المذكورة بالجدول كالتردد ومعدل الترميز والاستقطاب.
الضغط على OK وسيبدأ الجهاز في البحث عن قناة طيبة 8.

قناة طيبة 8 بث مباشر

يمكنكم مشاهدة قناة طيبة على شاشة التلفزيون المصري حتى الآن لم توفر إدارة القناة بث مباشر أون لاين على شبكة الإنترنت، سنقوم بوضع رابط البث الحي في حين توفره.

قنوات مصرية أخرى

قدمنا لكم التردد الحديث لقناة طيبة الثامنة على النايل سات، تجدوا لدينا ترددات كافة القنوات العربية يسعدنا ويشرفنا تواصلكم معنا من خلال التعليقات.