تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية 2023 على بدر سات

تردد قناة الملاعب الرياضية الجديد على العرب سات أو بدر سات “Frequency Channel Sudan Sport TV“، وهي قناة رياضة سودانية متخصصة في عرض جميع مباريات كرة القدم السودانية، وأيضًا تنقل العديد من أنواع الرياضة الأخرى في السودان بشكل خاص وفي الوطن العربي والعالم بشكل عام، وذلك على مدار 24 ساعة في اليوم، وسوف نعرض لكم مزيد من المعلومات حول القناة وكيفية تنزيلها على الرسيفر في السطور القادمة.

نبذة عن قناة الملاعب السودانية

قناة الملاعب الرياضية هي فضائية سودانية تبث محتواها من دولة السودان وتتخصص في مجال الرياضة، وتبث بشكل دائم جميع الأحداث الرياضية السودانية والعالمية على شاشتها، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من البرامج الرياضية المتميزة التي يهتم بها محبي الرياضة.

يتم تشغيل القناة بتقنية HD عالية الجودة وعالية الوضوح، وتسعى إدارة القناة جاهدة لتزويد الجمهور بأفضل صورة وجودة وصوت واضح، حتى يستمتع الجمهور أثناء مشاهدة المباريات الرياضية، وهي تتميز في ذلك عن القنوات الأخرى التي تبث برامج في نفس المجال.

يعمل بقناة Sudan Sport TV مجموعة من أفضل مقدمي البرامج المتخصصين في تحليل الشأن الرياضي، وذلك لتحليل جميع المباريات الرياضية مثل مباريات كرة القدم وغيرها وإبلاغ المشاهدين بأهم الأحداث والمستجدات.

برامج قناة الملاعب الرياضية

تقدم قناة الملاعب السودانية مجموعة متميزة من البرامج عالية الجودة تركز على الشؤون الرياضية المحلية والدولية، وتتضمن برامج رياضية متنوعة، وتبث بانتظام الأخبار الرياضية وأخبار اللاعبين والمعسكرات الرياضية على مدار اليوم.

تردد قناة الملاعب الرياضية 2023

القمر/الجودة التردد/الاستقطاب FEC/SR
عرب سات – HD 12523 (V) 27500 – 3/4
اسم القناة على قائمة القنوات “Sudan Sport HD

شاهد أيضًا: تردد قناة الهلال السوداني على النايل سات

طريقة استقبال تردد قناة الملاعب السودانية الجديد

يتساءل الكثير من الناس عن كيفية استقبال القنوات الفضائية على جهاز الاستقبال الخاص بهم أو كما يسمى الرسيفر، لذلك سنعرض لك خطوات بسيطة لمساعدتك على استقبال التردد الجديد لقناة الملاعب السودانية وأي تردد آخر بسهولة:

الدخول على القائمة من خلال الضغط على زر menu.
سوف تظهر قائمة جديدة نقوم باختيار التركيب الصناعي Installation.
ثم اختيار التثبيت اليدوي أو التركيب اليدوي Manual installation.
اختيار القمر الصناعي بدر سات Badr 4 (عرب سات سابقًا).
كتابة تردد الملاعب الرياضية، معدل الترميز، الاستقطاب.
الضغط على بحث أو OK لبدأ البحث عن القنوات التي تحمل نفس التردد.
بعد انتهاء البحث يجب الضغط على حفظ أو Save لحفظ القنوات الجديدة.

قناة الملاعب الرياضية بث مباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة السودان الرياضية، نظرًا لعدم وجود موقع الكتروني رسمي لها على الإنترنت، فلا يمكن مشاهدتها إلا على التليفزيون عبر التردد الموضح بالجدول السابق، ولكن يمكنك أن تكون بالقرب من القناة وعلى معرفة دائمة بالمحتوى المقدم على شاشتها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

قنوات سودانية أخرى

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم تردد قناة الملاعب الرياضية على القمر الصناعي بدر سات أو عرب سات، نتمنى أن تستمتعوا بمشاهدة هذه القناة، وسوف نكون بانتظار جميع أسئلتكم واستفساراتكم حول مزيد من القنوات السودانية المميزة.