موعد مباراة سبورتينج لشبونة وتشافيس في الدوري البرتغالي الأحد 22-10-2017

في بطولة الدوري البرتغالي الممتاز وفي لقاء قوي ومرتقب بين فريق سبورتينج لشبونة الفريق الكبير والعريق أمام فريق تشافيس الفريق الذي لا يضاهي ولا يتم مقارنته بفريق سبورتينج لشبونة في لقاء قوي ومرتقب بين الفريقين.

موعد مباراة سبورتينج لشبونة وتشافيس

اللقاء سيكون يوم الأحد 22 أكتوبر في تمام التاسعة والربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة سبورتينج لشبونة وتشافيس

اللقاء سيكون منقول عبر عدد من القنوات الأجنبية بالإضافة إلى قنوات بي ان سبورت الرياضية.

نبذة عن فريق سبورتينج لشبونة

في البداية مع الفريق البرتغالي سبورتينج لشبونة أحد كبار البرتغال والذي تأسس في عام 1906 يلقب الفريق بالأسود أو الأبيض والأخضر يلعب علي ملعبة جوزية ألفالادي الذي يتسع لأكثر من 50 ألف متفرج وهو أحد أكبر الملاعب في البرتغال، فالنادي لدية العديد من الإنجازات وهو أحد أنجح وأكبر الأندية في البرتغال وأحد الثلاثة الذين لم يهبطوا ولا مرة إلي دوري الدرجة الثانية البرتغالي وهم سبورتينج لشبونة وبنفيكا وبورتو.

فالفريق حقق لقب الدوري البرتغالي 18 مرة أخرها عام 2002 وكأس البرتغال 16 مرة أخرها العام قبل الماضي وكأس السوبر البرتغالي 8 مرات أخرها عام 2015 وعلي المستوي القاري حقق الفريق لقب كأس أوروبا لأبطال الكؤوس عام 1964 النادي الذي يطمح بتحقيق نتائج إيجابية في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام وفي الدوري البرتغالي أيضا.

نبذة عن فريق تشافيس

في المقابل مع الفريق البرتغالي الصغير والذي يطمح لتقديم مباريات كبيرة الفريق تشافيس الذي تأسس في عام 1949 ويلعب الفريق على ملعبه الملعب البلدي في تشافيس الذي يتسع لأكثر من ثمانية الآف متفرج الملعب الصغير ولكنه للعاشقين للفريق البرتغالي.

نادي تشافيس ليس له إي إنجازات تذكر من قبل فهو أبرز أنجاز له في تاريخه هو صعوده لأول مرة للدوري البرتغالي فغير ذلك لم يحقق الفريق إي بطولة سواء في الدوري الممتاز أو الكأس أو في البطولات الأدنى على غرار الدرجة الثانية البرتغالي أو دوري الدرجة الثالثة البرتغالي ولذلك يريد الفريق في السنوات المقبلة بناء فريق قوي يمكنهم من التنافس بشكل قوي.