تردد قناة شهاب للأطفال على النايل سات 2023

تردد قناة شهاب الجديد على النايل سات “Frequency Channel Shehab TV“، هي قناة أطفال عراقية متخصصة في عرض برامج وأغاني الأطفال الصغار، وهي تقدم برامجها تبعاً للمنهج الإسلامي والقواعد الإسلامية التي يجب أن ينشأ عليها الأطفال المسلمين حول العالم.

وهي أحد أهم قنوات الأطفال، وسرعان ما استطاعت أن تحقق نجاح كبير ويشاهدها قاعدة كبيرة من الأطفال العرب في كل مكان، نظراً لمحتواها المميز، وسوف نعرض لكم في هذا المقال التردد الجديد لقناة شهاب ومزيد من التفاصيل حولها والمحتوى الذي يعرض عليها.

نبذة عن قناة شهاب

قناة شهاب للأطفال هي قناة فضائية يتم بثها من دولة العراق، وهي قناة متخصصة في عرض برامج مخصصة لفئة الأطفال، حيث تعرض برامج الأطفال وأفلام الإنمي والأغاني الموجهة للأطفال الصغار.

وتعتبر هذه القناة مميزة عن غيرها من قنوات الأطفال لأنها تقدم محتوى يراعي تعاليم الدين الإسلامي، فهي تعمل على تعليم الدين الإسلامي للأطفال بطريقة مبسطة وسهلة، من خلال الأغاني والبرامج وبعض الأفلام الكرتونية التي تصنها القناة بشكل حصري.

الجدير بالذكر أن فضائية شهاب نالت استحسان وثقة العديد من الآباء، فلا يشعرون بخوف عند مشاهدة الأطفال القناة لأنهم على ثقة بأنها تعرض محتوى ملائم لأعمارهم، وكل هذه عوامل ساعدت في انتشار القناة ونجاحها بشكل سريع.

برامج قناة شهاب

تعرض قناة Shehab TV العديد من البرامج ويقدمها أفضل المتخصصين في تقديم برامج الأطفال، كما تعرض العديد من أناشيد شهاب  التعليمية الجميلة، بالإضافة إلى باقة كبيرة جداً من أفلام الأنمي التي يعشقها الكبار والصغار.

تردد قناة شهاب 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11392 (V) 27500 – 7/8 SD
نايل سات 11373 (H) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Shehab TV

طريقة استقبال تردد قناة شهاب الجديد

أصبح الآن استقبال تردد قناة شهاب للأطفال على أجهزة الرسيفر أمرًا سهلاً، حيث لا يستغرق الأمر سوى القليل من الوقت لتنزيل التردد، والخطوات لا تختلف كثيرًا من رسيفر إلى آخر، ولكنها متشابهة في معظم الأجهزة ويتم ذلك على النحو التالي: –

نضغط على زر القائمة “menu” من جهاز التحكم عن بعد.
نختار من القائمة كلمة التثبيت “installation“.
ستظهر قائمة بها عدة خيارات، اختر التثبيت اليدوي “Manual installation“.
نقوم بإدخال التردد الجديد لقناة شهاب والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
ثم نقوم بالضغط على كلمة بحث “Search“.
سيبدأ الجهاز بعد ذلك في البحث عن القنوات التي لها نفس التردد.
بمجرد اكتمال البحث، ستتلقى رسالة تأكيد، انقر فوق حفظ لحفظ القنوات الجديدة.

قناة شهاب بث مباشر

يمكنكم أيضاً متابعة قناة Shehab TV على البث المباشر لها على شبكة الإنترنت، وذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي للقناة، وبهذا يمكنكم متابعتها على مدار 24 ساعة في اليوم ومن أي مكان في العالم.

ليس هذا فقط بل يمكنكم أيضًا مشاهدة جميع الفيديوهات والبرامج التي تعرض على القناة في أي وقت من خلال القناة الرسمية لها على اليوتيوب، وأيضًا التواصل مع القناة وترك آرائكم وتعليقاتكم من خلال الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات أطفال أخرى

انتهى المقال اعزائي القراء، عرضنا لكم فيها تردد قناة شهاب للأطفال، نتمنى أن تنال القناة إعجابكم وأن تكونوا استفدتم من المحتوى المعروض، كما يتمنى لكم موقع لينك بلس مشاهدة ممتعة.