تردد قناة شغف على النايل سات 2023

تردد قناة شغف الفضائية “Frequency Channel Shaghaf TV” على القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة عربية تبث أون لاين على شاشة التلفزيون وتعرض فقرات متنوعة ومختلفة وتعرض بعض الأفلام والبرامج الثقافية المتنوعة تبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير.

محتويات الموضوع

تبث قناة شغف بث مباشر أون لاين على شاشة التلفزيون على القمر الصناعي يوتلسات القريب من نايل سات Eutelsat 8 West B ويمكن استقبال القناة على القمر نايل سات بكل سهولة عبر برمجة تردد القناة في جهاز الريسيفر الخاص بكم على مدار 8°W غرباً .

نقدم لكم اليوم على موقعنا الجدول التفصيلي بأحدث التغيرات المضافة على قناة شغف الفضائية الجديدة نعرض لكم التردد الصحيح على القمر الصناعي نايل سات ويمكنكم تشغيل القناة على جهاز الريسيفر الخاص بكم عبر المعلومات التالية في الجدول التالي اسم القناة على قائمة القنوات هو Shaghaf تبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير ويشاهدها الكثير من المتابعين لها في جميع أنحاء العالم العربي والغربي.

تردد قناة شغف 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11096 (V) 27500 – 5/6 SD

هذا كان أحدث تردد للقناة على الأقمار الصناعية وتسعى قناة شغف إلى تقديم أفضل الخدمات التلفزيونية المتنوعة لتلبية احتياجات المشاهد العربي ونحن في موقعنا يسعدنا تلقي تعلقاتكم على القناة حلول للمشاكل المتعلقة باستقبال القناة على أجهزتكم.