تردد قنوات شبابيك على النايل سات 2023

تردد قنوات شبابيك الجديد على النايل سات، باقة قنوات شبابيك تضم 5 قنوات تتنوع بين الدراما العربية والأفلام الحديثة والقديمة وقنوات المسلسلات التي تعرض مسلسلاتها بخاصية التتبع لثلاثة أيام متتالية وقنوات تعرض المسلسل كاملاً في 4 ساعات فقط بعد تلخيص أحداثه وبعض القنوات التي تعرض أفلام عربية حصرية وقنوات خاصة بأفلام الزمن الجميل، نقدم لكم على موقعنا تردد قنوات شبابيك على النايل سات لسهولة الوصول إليها واستقبالها من أي مكان.

تردد قنوات شبابيك 2023

جميع قنوات باقة شبابيك على تردد واحد ويمكن استقبال القناة من خلال إضافة تردد قنوات شبابيك الموضح بالجدول التالي:-

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11594 (V) 27500 – 7/8 SD

تنبيه: توقفت جميع قنوات شبابيك الفضائية عن العمل على القمر الصناعي نايل سات ولم تعلن عن السبب.

تردد قناة شبابيك أفلام

تظهر قناة شبابيك أفلام ضمن باقة قنوات شبابيك باسم shababik aflam تعرض القناة مجموعة من الأفلام المتنوعة وتعمل جاهدة على إرضاء كافة الأذواق، يستمتع محبي الأفلام العربية بمشاهدة تلك القناة ويتزايد عدد مشاهدي القناة يومياً حيث تعرض أفلام عربية لنخبة من كبار المواهب السينمائية، تعرض القناة باستمرار أجدد الأفلام التي لها شهرة كبيرة بين محبي ومتابعي الأفلام العربية كفيلم البدلة للفنان تامر حسني وفيلم عمر وسلمى الجزء الثالث وفيلم البيه الرومانسي والعديد من الأفلام العربية التي يبحث عنها المشاهدين.

تردد قناة شبابيك دراما

تظهر قناة شبابيك دراما ضمن قنوات القمر نايل سات باسم Shababik Drama وهي قناة متخصصة في عرض المسلسلات العربية الملخصة في 4 ساعات فقط مما يجعل المتابعين في تزايد يومياً فالعديد من محبي الأعمال الدرامية يتمنى لو يشاهد المسلسل أحداث المسلسل كاملة في فترة قصيرة، نقدم لكم على موقعنا اليوم ترددات قنوات شبابيك.

 إليكم أهم المسلسلات التي تعرض حالياً عبر شاشة القناة:

مسلسل الجماعة بطولة الفنان إياد نصار.
مسلسل كفر دلهاب بطولة الفنان يوسف الشريف.
مسلسل فرق توقيت بطولة الفنان تامر حسني.
مسلسل المال والبنون بطولة الفنان عبدالله غيث ويوسف شعبان.
مسلسل حواري بوخاريست بطولة الفنان أمير كرارة.

تردد قناة شبابيك مسلسلات

تظهر قناة شبابيك مسلسلات ضمن باقة قنوات شبابيك باسم Shababik Mosalslat وشعارها باللون البرتقالي، وهي قناة متخصصة في عرض مسلسلات عربية تتنوع بين القديم والحديث والتركي المدبلج، تتبع القناة أسلوب البث المتتالي حيث يتم إذاعة المسلسل بصورة الحلقات المجمعة لمدة ثلاث أيام وهذا الأسلوب يفضله العديد منا، أن كنت من محبي المسلسلات المجمعة عليكم متابعة مقالتنا لمعرفة التردد الحديث لقناة شبابيك مسلسلات على النايل سات.

بعض المسلسلات التي يتم عرضها على القناة حالياً:

مسلسل اختفاء بطولة الفنانة نيللي كريم والفنان هشام سليم.
مسلسل ابن حلال بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة القديرة هالة فاخر.
مسلسل وضع أمني بطولة عمرو سعد وريهام حجاج.
مسلسل زي الشمس بطولة الفنانة دينا الشربيني وريهام عبدالغفور.
المسلسل التركي حريم السلطان بطولة خالد أرغنش ومريم أوزيرلي.
مسلسل امرأة من الصعيد الجواني بطولة معالي زايد ورياض الخولي.

تردد قناة شبابيك سينما

تردد قناة shababik cinema على النايل سات، هي إحدى القنوات المتخصصة في عرض أفلام عربية حديثة عبر شاشتها طوال اليوم، تتميز القناة بأنها تستهدف الأفلام العربية الحصرية والتي يتم عرضها في دور العرض مما يجعلها في قمة القنوات التي يبحث عنها الجميع.

تردد قناة شبابيك كلاسيك

تردد قناة shababik classic على النايل سات، تعرض القناة عبر شاشتها أفلام عربية قديمة، تتميز تلك القناة ببثها للأفلام العربية من الزمن الجميل ذات اللونين الأبيض والأسود فهي تحمل طابع تراثي أصيل، تلك الأفلام التي لا نمل منها ونود رؤيتها كل يوم، يبحث محبي الأفلام العربية القديمة عن مثل تلك القنوات، نقدم لكم اليوم التردد الصحيح للقناة.

تردد قناة شبابيك حكايات

قناة shababik hekayat إحدى قنوات باقة شبابيك التي تم إطلاقها عبر النايل سات، حتى الأن لم يتم تحديد نوعية القناة وما سيتم عرضه عبر شاشتها فهي تعرض برومو إعلاني فقط وتظهر بشعار لونه أخضر، من المحتمل أن تكون قناة عامة متنوعة تقدم محتوى يخص الأسرة العربية بأكملها، سنوافيكم بالتفاصيل في حال ظهور جديد.

استقبال باقة قنوات شبابيك على النايل سات

يمكنكم الحصول على باقة قنوات شبابيك بسهولة فقط ستقومون بوضع التردد الصحيح المذكور لدينا الخاص بكل قناة في المكان المخصص له عبر جهاز الاستقبال لديك والانتظار حتى ظهور القناة.

قدمنا لكم تردد قنوات شبابيك الفضائية المتنوعة على النايل سات، كما تجدوا لدينا جميع الترددات الحديثة والأخيرة للعديد من القنوات الفضائية، يمكنكم متابعتنا من خلال صفحاتنا الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي او التواصل معنا عبر التعليقات.