تردد قناة الشباب الجديد على النايل سات 2023

يبحث العديد من الأشخاص عن تردد قناة الشباب الجديد على النايل سات، وهي قناة شبابية بها كل ما يتعلق بالشباب وتنمية المهارات وفتح آفاق جديدة لهم، وواحدة من القنوات العراقية المجانية التي تقدم محتوى متنوع وحصري يناسب جميع فئات المجتمع، وإليكم التردد الجديد لقناة الشباب العراقية وبعض المعلومات المتعلقة بها.

نبذة عن قناة الشباب العراقية

هي قناة تلفزيونية عراقية تأسست في يوليو 1993م، وتقدم القناة على شاشتها محتوى متنوع لجذب الشباب العراقي بشكل خاص، والشباب العربي بشكل عام، من خلال تزويدهم بمجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والاجتماعية والرياضية، كما تعرض القناة مجموعة متنوعة من الأفلام العربية وبعض المسلسلات الدرامية.

والجدير بالذكر أن قناة Al Shabab تهتم ببث أهم وأشهر الأغاني العراقية والخليجية والعربية على طريقة الفيديو كليب المصور التي يفضلها الجميع، فهي تختار المحتوى المعروض على شاشتها بدقة حتى ينال إعجاب مشاهديها في كل مكان حول العالم.

تردد قناة الشباب 2023

القمر/الجودة التردد/الاستقطاب FEC/SR
نايل سات – SD 11391 (V) 27500 – 7/8
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Shabab TV

طريقة استقبال تردد قناة الشباب الجديد

يمكنكم الآن استقبال التردد الجديد لقناة الشباب الفضائية “Frequency Channel Al Shabab TV” بعد التحديث الأخير على القمر نايل سات لتحسين جودة الإرسال، ويمكنك تنزيل التردد باتباع الإرشادات التالية:-

الضغط على القائمة “Menu” في الريموت كنترول.
ثم الضغط على خيارات أو “Options“.
اختيار التثبيت أو “Installation“.
ثم اختيار التثبيت اليدوي أو “Manual Installation“.
نقوم باختيار القمر الصناعي النايل سات “Nilesat“.
إدخال تردد الشباب الجديد وجميع البيانات الموضحة في الجدول أعلاه.
الضغط على موافق أو “Ok” لبدأ البحث عن القنوات.
بعد انتهاء البحث قم بالضغط على حفظ أو “Save“.
سوف تظهر القناة في القائمة الرئيسية باسم Al Shabab TV.

قناة الشباب بث مباشر

للأسف، قناة الشباب الفضائية لا تقدم بث مباشر ولا يتوفر لها أي معلومات على شبكة الإنترنت سواء موقع إلكتروني رسمي أو صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تعتمد على بث محتواها عبر ترددها الجديد على القمر الصناعي نايل سات.

قنوات عراقية أخرى

وبذلك نكون قد أوضحنا لكم تردد قناة الشباب الجديد على الأقمار الصناعية وكافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بها، ليتمكن المشاهدون ومحبي القناة من متابعة برامجهم المفضلة، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.