تردد قناة شعبيات على النايل سات 2023

تردد قناة شعبيات الجديد على النايل سات “Sha3beyat TV“، هي من القنوات المصرية التي تقدم جميع الأغاني والكليبات الشعبية والتي يبحث عنها العديد من المشاهدين داخل مصر وخارجها لمشاهدة والاستماع إلى جميع الأغاني الشعبية القديمة والحديثة، قناة شعبيات يتم بثها عبر اليوم بأكمله دون توقف أو انقطاع وعلى مدار ال24 ساعة دون تشويش عليها، واليوم سوف نتعرف على تردد شعبيات الجديد وكيفية استقبالها على جهاز الرسيفر.

نبذة عن قناة شعبيات

شعبيات هي واحدة من أهم وأشهر القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية، وتقدم القناة العديد من الفيديوهات والأغاني الشعبية، وهي من أهم القنوات الشعبية المتخصصة في الأغاني الشعبية الحصرية والمميزة.

ويتم البحث عن القناة دائمًا لتقديمها جميع الأغاني التي يحب مشاهدتها جميع الأشخاص والمشاهدين في كافة البلاد العربية وبالأخص جمهورية مصر العربية.

تردد قناة شعبيات 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12521 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Sha3beyat

شاهد أيضًا: تردد قناة المولد على النايل سات

طريقة استقبال تردد قناة شعبيات الجديد

يمكنكم استقبال تردد شعبيات الجديد على القمر الصناعي نايل سات بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:-

الدخول على الإعدادات menu.
اختيار التركيب Installation.
الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
اختيار القمر الصناعي النايل سات.
كتابة التردد، الاستقطاب، معامل تصحيح الخطأ، ومعدل الترميز.
الضغط على OK.
بعد انتهاء البحث الضغط على Save.

قناة شعبيات بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة الشعبية الفضائية عبر الإنترنت بالضغط هنا والذهاب إلى الموقع الرسمي للقناة والاستمتاع بالمشاهدة طوال اليوم دون توقف أو تعطيل البث المباشر، كما يمكنكم متابعة القناة والتعرف على آخر أخبارها من خلال صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook.

قنوات أغاني أخرى

المقال قد انتهى. قدمنا ​​لكم تردد قناة شعبيات الجديد على القمر الصناعي نايل سات بعد آخر تحديث لها، ويسعدنا استقبال تعليقاتكم في حال واجهتكم مشكلة أثناء استقبال التردد على الريسيفر.