كيفية استرجاع حساب ببجي المسروق أو المعطل 2023

كيفية استرجاع حساب ببجي المسروق أو المعطل والضائع بسهولة، حيث في الآونة الأخيرة واجه العديد من محبي لعبة PUBG مشكلة كبيرة وهي أن حساباتهم قد تمت سرقتها، سنتعرف اليوم في مقالتنا كيفية استرجاع حساب ببجي سواء كان مسروق أو معطل بالتفصيل.

لماذا يتم سرقة حسابات ببجي؟

لماذا يسرق حساب لعبة PUBG، قد تعتقد أن هذا السؤال طبيعي وأنت تتجاهله ولكن إذا فكرت فيه قليلاً، ستجد أن هذا السؤال يحتوي على سبب نعلم جميعًا أن ببجي هي لعبة حرب وقتل الأعداء، لذلك عندما تدخل اللعبة، فأنت في صراع مع أشخاص آخرين يلعبون.

من المثير للدهشة أن الصراع في بعض الأحيان يمتد إلى ما هو أبعد من أبعاد اللعبة ويصبح واقعًا، مما يخلق خطرًا يجعل أعدائك في اللعبة يبحثون عن طريقة لإنهاء حسابك عن طريق سرقته، الشيء الآخر الذي يجعل حسابك مسروقًا هو مستواك في اللعبة فكلما ارتفع المستوى زاد معدل السرقة.

كيف يتم سرقة حساب ببجي؟

الآن دعنا نتحدث عن الأساليب التي يستخدمونها لسرقة الحسابات حتى تتمكن من تجنبها والتعهد بتعريض حسابك للخطر، فلا توجد طريقة واحدة لاختراق حساب PUBG أو أي حساب ألعاب آخر، وتتراوح هذه الطرق من البسيط إلى المعقد منها:

من أسهل الطرق لسرقة حساب هو إبقائه مفتوحًا وهذا أمر خطير، ففي بعض الأحيان قد تنفد بطارية هاتفك أثناء اللعب وتقرر فتح حسابك مع شخص آخر ربما صديقك وبعد ذلك تنسى أن الحساب مفتوح لذلك قد يفكر هذا الشخص في سرقة حسابك عن طريق إدخال إعدادات الحساب وتغييرها.
سواء تركت حسابك مفتوح على هاتف شخص آخر أو حتى على هاتفك فالأمر خطير يتم استخدام هذه الطريقة من قبل المتخصصين في مجال القرصنة عبر الإنترنت، حيث يتم استهداف جميع الحسابات المفتوحة، يتم إرسالها عبر Facebook أو البريد الإلكتروني في شكل ملف عادي أو صورة عن طريق إرسال مجموعة من الفيروسات، لحظة إدخالها يتم اختراق حسابك وليس فقط PUBG ولكن كل الحسابات المفتوحة على جهازك.

شاهد أيضًا: حل مشكلة ببجي جهازك غير مدعوم حاليًا بسهولة

كيفية استرجاع حساب ببجي

إذا كنت تبحث عن كيفية استرداد حساب ببجي، فلا داعي للقلق لأنه لا توجد مشكلة بدون حل يمكنك استرداد حسابك من خلال عدة طرق سيتم ذكرها.

التواصل مع إدارة ببجي

تتيح لك لعبة PUBG التواصل مع إدارة اللعبة إذا واجهت أي مشاكل في اللعبة، لذا فإن هذه الطريقة هي الحل الأفضل لاستعادة حساب ببجي المسروق بطريقة قانونية دون أي مشاكل.

ما عليك سوى الاتصال بفريق اللعبة عبر بريدهم الإلكتروني أو صفحة contact الخاصة باللعبة او عبر الإيميل الخاص بهم:  PUBGMOBILE_CS@tencentgames.com

استرجاع حساب ببجي مسروق عن طريق الإيميل

يمكنك استخدام gmail الخاص بك لاسترداد حسابك، ولكن لكي تنجح تلك الطريقة فيجب ان تكون سجلت من Gmail في البداية، أي عند الدخول إلى اللعبة لأول مرة، إذا اتبعت هذه العملية في البداية فيمكنك بسهولة استرداد حساب PUBG مسروق تحتاج فقط الى:

انقر فوق نسيت كلمة مرور اللعبة.
ثم اكتب بريدك الإلكتروني في Gmail.
ستتلقى رسالة في Gmail تدعوك لتغيير كلمة مرور حسابك.
أدخل كلمة المرور الجديدة لاستعادة حسابك.

شاهد أيضًا: تسريع لعبة ببجي على الأجهزة الضعيفة

استرجاع ايميل ببجي مسروق عن طريق خدمة العملاء

الطريقة القانونية الأخيرة التي يمكنك استخدامها أيضًا لاسترداد حساب pubg mobile الخاص بك هي الاتصال بخدمة العملاء من خلال تطبيق pubg mobile أو موقع الويب الخاص بهم، يمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية:

1- قم بتسجيل الدخول إلى PUBG Mobile وانقر على خيار “Help” على اليمين.2- ستظهر نافذة صغيرة أدخل رمز الرسالة حتى تتمكن من التحدث إلى خدمة العملاء.3- سيُطلب منك إرسال معلومات حسابك إلى خدمة عملاء PUBG مثل (ID، البريد الإلكتروني، اسم المستخدم، نوع الجهاز وعمليات الشراء داخل اللعبة) وإرسال هذه المعلومات عبر رسالة.4- سيتم الاتصال بك لمراجعة المعلومات التي أرسلتها، وإذا تم التأكد من صحة معلوماتك فستتمكن من استعادة حسابك من خلال فريق الدعم.5- أخيرًا بعد استعادة حسابك يمكنك ربطه بـ Gmail أو Facebook لتجنب فقده مرة أخرى.

قد يهمك أيضًا: طريقة تغيير الاسم في لعبة ببجي pubg بخطوات بسيطة

إلى هنا نكون قد انهينا مقالتنا وتم شرح كيفية استرجاع حساب ببجي سواء كان مسروق او ضائع بخطوات بسيطة وسهلة واكثر من طريقة يمكنكم اتباع الطريقة المناسبة لك.