تردد قناة بانوراما فوود الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة بانوراما فوود الجديد على النايل سات “Frequency channel Panorama Food” وهي قناة طبخ عربية يبحث عنها كل من يرغب في تعلم وصفات طعام جديدة، لأنها تعرض أهم وألذ الوصفات والأطباق المختلفة من أشهر الطهاة العرب، ولا يزال هناك مجال كبير لتعلم المزيد من الصفات وطرق مختلفة من الحلويات والمعجنات الشرقية على هذه القناة، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على تردد قناة بانوراما فود الجديد وأهم المعلومات عنها.

نبذة عن قناة PNC Food

تقدم قناة بانوراما فود مجموعة من البرامج المتعلقة بالطهي والحلويات بطريقة مختلفة وبسيطة وسلسة وتعتبر من أشهر قنوات شبكة بانوراما الفضائية التي تم إطلاقها في عام 2015.

ومنذ ذلك الوقت، جذبت قناة بانوراما فود انتباه العديد من المشاهدين من جميع أنحاء العالم المهتمين بالطهي وتعلم وصفات جديدة، وتضم القناة الشيف قدري، والشيف محمود، والشيف ياسر وحيد، والشيف هالة وغيرهم الكثير.

برامج قناة بانوراما فود

تقدم قناة PNC Food الفضائية سلسلة من البرامج المتعلقة بالطهي والتي تعد مفيدة جدًا لربات البيوت، وخاصة المبتدئين في مجال الطبخ والحلويات، بناءً على احتياجات العديد من المشاهدين، وفيما يلي نتعرف على أهم برامج القناة:

برنامج البلدي يوكل: تقديم الشيف نونا.
برنامج المطعم: تقديم الشيف محمد حامد.
برنامج العزومة: تقديم الشيف فاطمة أبو حاتي.
برنامج سر الصنعة: تقديم الشيف دعاء السمنودي.
برنامج سنة أولى طبخ: تقديم الشيف سارة عبدالسلام.

تردد قناة بانوراما فوود 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12054 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Panorama Food

شاهد أيضًا: تردد قناة CBC سفرة على النايل سات

طريقة استقبال تردد قناة بانوراما فود الجديد

يمكنك الآن استقبال التردد الجديد لقناة بانوراما فوود الفضائية بجودة عالية على القمر الصناعي نايل سات Nilesat 301، والذي تم تحديثه مؤخرًا لتحسين جودة البث، ولتنزيل قناة PNC Food على جهاز الريسيفر الخاص بكم، يجب اتباع الخطوات التالية:

الضغط على زر menu في الريموت كنترول الخاص بالرسيفر.
سوف تظهر قائمة نختار منها التركيب installation.
ثم قم بالضغط على التثبيت اليدوي Manual installation.
من قائمة الأقمار الصناعية اختر منها القمر نايل سات (Nilesat).
نقوم بكتابة تردد قناة بانوراما فود الجديد وباقي البيانات في الجدول أعلاه.
أضغط على موافق أو بحث وانتظر حتى تظهر رسالة تؤكد نجاح البحث.
وأخيرًا قم بالضغط على حفظ (Save) لحفظ القنوات الجديدة.

قناة بانوراما فوود بث مباشر

لا توفر قناة بانوراما فود بث مباشر أون لاين على شبكة الإنترنت، ولكنها تقوم بعرض جميع حلقات البرامج المذاعة على شاشتها التلفزيونية من خلال قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بعد عرضها على القناة بعدة دقائق.

كما أن قناة PNC Food الفضائية حريصة على بث جميع البرامج المتعلقة بالمطبخ والطعام من خلال الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت، ليتمكن الجميع من الاستمتاع ومشاهدة جميع البرامج ومعرفة آخر أخبار القناة وأحدث الوصفات المعروضة على شاشتها.

قنوات طبخ أخرى

تعرفنا معًا على تردد قناة بانوراما فوود الجديد على النايل سات بعد التغير الأخير الذي قامت به إدارة القناة لتحسين جودة البث، ويسعدنا في موقع لينك بلس تلقي تعليقاتكم في حال واجهتم مشكلة اثناء استقبال تردد قناة PNC Food الجديد على أجهزة الرسيفر المختلفة.