تردد قناة بانوراما دراما 1 الجديد 2023 على النايل سات

تردد قناة بانوراما دراما 1 الجديد على النايل سات “Frequency Channel Panorama Drama” هي قناة مسلسلات مصرية متخصصة في بث باقة من أفضل مسلسلات الدراما المصرية طوال اليوم مجانًا بدون انقطاع البث على مدار 24 ساعة، وتعتبر فضائية بانوراما دراما 1 من أهم القنوات التي تعرض مسلسلات مختلفة تناسب جميع الأذواق والأعمار المختلفة، واليوم سنتعرف على تردد بانوراما دراما 1 الجديد وكيفية استقباله على جهاز الرسيفر.

نبذة عن قناة بانوراما دراما 1

قناة PNC دراما 1 الزرقاء هي إحدى قنوات شبكة بانوراما الفضائية، وهي تضم قنوات مختلفة مثل قناة بانوراما يوم – قناة بانوراما دراما 2 – قناة بانوراما فوود، فقد تم تخصيص قناة بانوراما دراما 1 في عرض المسلسلات الدرامية المصرية كل يوم حلقات جديدة ومنوعة من أروع المسلسلات المصرية.

الجدير بالذكر أن قناة بانوراما دراما الأولى أصبح أسمها قناة PNC دراما وذلك لمواكبة التجديد الذي طرأ على شبكة قنوات بانوراما بكل ما فيها، فقد تم تخصيص كل قناة من القنوات لممارسة نشاط معين ومختلف عن القناة الأخرى وهذا ما يميز القنوات ويجعلها ذات نسبة مشاهدة عالية.

فقد حققت قناة PNC دراما 1 الزرقاء العديد من الجوائز لحصولها على أعلى نسب مشاهدة خلال شهر رمضان الكريم، ويرجع ذلك لتميزها في اختيار المسلسلات التي تقوم بعرضها على شاشتها، فهي تهتم بكيفية اختيار المسلسلات ومخاطبة كل فئات المجتمع وكافة الأعمار من خلال ما تقدمه من مسلسلات متنوعة.

شاهد أيضًا: تردد قناة صدى البلد دراما على النايل سات

تردد قناة بانوراما دراما الأولى 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12054 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Panorama Drama

استقبال تردد قناة بانوراما دراما 1 الجديد

يمكنك ضبط جهاز الريسيفر على التردد الجديد لقناة بانوراما دراما 1 الزرقاء على القمر الصناعي نايل سات بسهولة وبدون الحاجة إلى خبير متخصص، ويمكن تنزيل القناة من خلال تنفيذ الخطوات التالية:

الدخول من الريموت كنترول على الإعدادات menu.
ثم قم باختيار التركيب Installation.
الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
اختيار القمر الصناعي النايل سات Nilesat 301.
كتابة تردد قناة PNC دراما 1 الجديد.
ادخال باقي البيانات المذكورة بالجدول السابق.
ثم الضغط على OK أو موافق لبدء البحث.
بعد انتهاء البحث الضغط على Save لحفظ القنوات.

قناة بانوراما دراما 1 بث مباشر

لم يرد لدينا معلومات عن وجود بث مباشر أون لاين خاص بقنوات بانوراما من ضمنهم قناة بانوراما دراما 1 ولكن سوف نقوم بعرض البث المباشر الخاص بالقناة فور توفيره على شبكة الإنترنت، لكن من الآن يمكنكم متابعة كافة أخبار قناة PNC دراما 1 ومعرفة مواعيد عرض المسلسلات المفضلة لديكم من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

مسلسلات قناة بانوراما دراما 1

مسلسل تلت التلاتة.
مسلسل ام البنات.
مسلسل رمضان كريم.
مسلسل وعود سخية.
مسلسل شركة المرعبين المحدوفه.
مسلسل ذات.
مسلسل الطوفان.
مسلسل خلف الله.
مسلسل ابن حلال.
مسلسل ضد الكسر.
مسلسل الأخوة الأعداء.

بالإضافة إلى مجموعة متجددة من المسلسلات المصرية الممتعة القديم والجديد منها، فهي قناة مميزة بما تقوم بعرضه على شاشتها.

قنوات مسلسلات أخرى

انتهى المقال، قدمنا لكم فيه تردد قناة بانوراما دراما 1 الجديد على القمر الصناعي نايل سات بعد التغير الأخير الذي قامت به إدارة القناة لتحسين جودة الإرسال، ويسعدنا في موقع لينك بلس تلقي تعليقاتكم في حال واجهتم مشكلة اثناء استقبال تردد قناة PNC دراما 1 على أجهزة الرسيفر.