تردد قناة أو إس إن موفيز كيدز على النايل سات 2023

تردد قناة أو إس إن موفيز كيدز الجديد على النايل سات “OSN Movies Kids” قناة متخصصة في تقديم برامج كرتونية وبرامج ترفيهية للأطفال الصغار، وفي الفترة الحالية أصبح الكثير من الأهالي يبحثون عن قناة تقدم محتوى مميز يفيد أطفالهم وينمي عقولهم، تبث قناة osn موفيز كيدز طوال اليوم بدون توقف أو تشفير للبث على مدار 24 ساعة.

نبذة عن قناة أو إس إن موفيز كيدز

قناة OSN Movies Kids تابعة لشبكة أوربت شوتايم و تبث من دولة الإمارات العربية، وهي قناة متخصصة في عرض البرامج والأفلام الكرتونية على مدار اليوم، وذلك بدون أي فواصل إعلانية، ولعل هذا أحد أسباب شهرة القناة واستحسان العديد من المشاهدين لها، حيث ينزعج الكثيرون من كثرة الإعلانات والفواصل عند متابعة قنوات الأطفال الأخرى.

تُقدم قناة او اس ان موفيز كيدز أفلام كرتونية مميزة يعشقها الكثيرون من كبار وصغار، ولهذا لا يقتصر متابعيها على الأطفال فقط بل تعتبر من أفضل الوسائل الترفيهية للكبار أيضاً، كما تسعى إدارة القناة أن يكون المحتوى المقدم عليها مفيد وملائم لـ الأطفال، ويساعدهم في تنمية قدراتهم ومهاراتهم العقلية والبدنية، ولا يكون محتوى سلبي أو يحتوي على مشاهدة عنف أو مشاهد مخلة بالآداب والتقاليد.

تهتم إدارة قناة او اس ان موفيز كيدز الآن بعرض أجدد الأفلام الكرتونية التي تناسب جميع الأعمار، وذلك رغبة منها بمساعدة المشاهدين للتخلص من الملل وتسلية أوقاتهم في شيء ممتع ومفيد، في ظل الظروف الراهنة التي يعاني منها العالم.

برامج قناة أو إس إن موفيز كيدز

يمكنكم المشاهدة على تردد  قناة أو إس إن موفيز كيدز العديد من البرامج الترفيهية المميزة التي تهم فئة الأطفال، مثل برامج المسابقات وبرامج الأطفال الصغار، كما تقوم قناة او اس ان موفيز كيدز بعرض العديد من الأغاني التي يحبها الأطفال والأفلام الكرتونية المميزة مثل أفلام ديزني المشهورة.

ومن أشهر الأفلام التي يتم عرضها على القناة فيلم Moomin And Mid Summer Madness، فيلم Help And Freedom، وفيلم The Apple & The Worm، والعديد من الأفلام العالمية الأخرى.

كان في الماضي يتم مشاهدة قناة او اس ان موفيز كيدز بعد دفع اشتراك شهري وكانت تظهر مشفرة إذا لم يتم دفع الإشتراك، ولكن في ظل الظروف الحالية ساهمت إدارة قناة OSN بإلغاء تشفير القناة عرضها على تردد جديد عبر القمر الصناعي النايل سات بدون تشفير على مدار 24 ساعة، ليتمتع الصغار والكبار بمشاهدة القناة حتى تمر هذه الأزمة ويتم إلغاء الحظر.

تردد قناة أو إس إن موفيز كيدز الجديد

قد قامت قناة OSN بفتح تشفير تردد قناة أو إس إن موفيز كيدز، وأصبح الآن يمكنكم مشاهدتها على التردد الجديد على القمر الصناعى النايل سات، من خلال إدخال جميع البيانات الموضحة في الجدول التالي، وسوف تتوفر القناة على الفور ولكن لابد أن يكون جهاز الاستقبال لديك يدعم خاصية HD.

تردد قناة أو إس إن موفيز كيدز 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12073 (H) 30000 – 2/3 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “OSN Movies Kids HD

استقبال تردد قناة أو إس إن موفيز كيدز

نضغط على زر القائمة (menu) من خلال الريموت كنترول.
سوف تظهر قائمة نختار منها “التركيب (installation).
في بعض الأجهزة سوف يطلب كلمة المرور الإفتراضية هي أربعة أصفار (0000).
ثم نقوم بالضغط على التثبيت اليدوي (Manual installation).
سوف تظهر القائمة الخاصة بإدخال بيانات التردد.
نقوم باختيار القمر الصناعي، وإدخال التردد والاستقطاب ومعدل الترميز.
بعد التأكد من صحة البيانات نقوم بالضغط على موافق (OK).
سوف يبدأ الجهاز في البحث عن القناة، وبعدها تصل رسالة تؤكد نجاح عملية البحث.

قناة أو إس إن موفيز كيدز بث مباشر

للآسف لا توفر فضائية او اس ان موفيز كيدز للأطفال بث مباشر أون لاين على شبكة الإنترنت أو على الموقع الرسمي لها وتكتفي فقط بعرض محتواها على شاشات التلفزيون.

ترددات قنوات أطفال أخرى

عرضنا لكم جميع بيانات تردد قناة او اس ان موفيز كيدز، بالإضافة إلى العديد من المعلومات الخاصة بالقناة، يمكنكم الآن استقبالها بكل سهولة على أجهزة الإستقبال الخاصة بكم، وإذا وجدتم أي مشاكل في البث أو في طريقة استقبال القناة، يمكنكم ترك رسائل لنا لمساعدتكم وسوف نقوم بالرد في أسرع وقت.