تردد قناة أوربت موفيز الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة أوربت موفيز الجديد على النايل سات “Frequency Channel orbit movies“، وهي قناة متخصصة في عرض الأفلام الأجنبية المترجمة باللغة العربية على مدار اليوم، وهي أحدث قناة من مجموعة قنوات أوربت تم الإعلان عن انطلاقها وبدء البث فيها، حيث إنها واحدة من مجموعة قنوات كل منها متخصص في عرض محتوى معين مثل المسلسلات الدرامية والأفلام العربية وغيرها، والآن أصبح متوفر تردد قناة اوربت افلام اجنبي، وهو خبر سار لجميع محبي الأفلام الأجنبية وأفلام الأكشن في مصر وفي جميع أنحاء الوطن العربي.

نبذة عن قناة أوربت موفيز

قناة أوربت موفيز هي قناة فضائية يتم بثها على القمر الصناعي النايل سات على مدار 24 ساعة في اليوم بشكل مجاني، وهي قناة متخصصة في عرض الأفلام الأجنبية المترجمة إلى اللغة العربية.

orbit movies قناة مميزة تعرض أحدث الأفلام الأجنبية وتسعى لتقديم أفلام عرض أول لجذب أكبر عدد من المشاهدين، كما إنها تهتم بشكل خاص بعرض أفلام الأكشن نظراً لأنها من أكثر الأفلام المطلوبة ويفضلها الكثيرون، إلى جانب أفلام الكوميديا والدراما.

أفلام قناة أوربت موفيز

تعرض قناة orbit movies العديد من الافلام الاجنبية المميزة يومياً على شاشتها على مدار اليوم، وتعمل على تنويع الأفلام المُقدمه حتى لا يشعر المشاهدين بالملل، ومن أفضل الأفلام التي تم عرضها على القناة:

فيلم Fast and Furious
فيلم SPIDER-MAN.
فيلم Titanic.
فيلم The Transporter.
فيلم Transformers.
فيلم Anaconda.
فيلم The Matrix.

تردد قناة أوربت موفيز 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10853 (H) 27500 – 7/8   SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Orpit Movies

تنبيه: توقفت قناة اوربت موفيز عن العمل على القمر الصناعي نايل سات ولم تعلن عن موعد عودتها.

استقبال تردد قناة أوربت موفيز الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة اوربت أكشن على أجهزة الرسيفر بكل سهولة دون الحاجة إلى الذهاب إلى متخصص لتنزيل القنوات، فكل ماعليكم هو الدخول على إعدادات جهاز الرسيفر واختيار التركيب أو installation، وسوف تظهر قائمة نختار منها التثبيت اليدوي Manual installation، سوف تفتح صفحة نكتب فيها بيانات التردد الموضحة في الجدول.

أو يمكنكم الضغط على التثبيت التلقائي أو التثبيت الأتوماتيكي وسوف يبدأ الجهاز في استقبال كافة القنوات مرة أخرى ومن ضمنهم القنوات المفقودة والقنوات الجديدة، وسوف تظهر القناة تلقائياً في قائمة القنوات.

قناة أوربت موفيز بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة orbit movies في الوقت الحالي على شبكات الإنترنت، وفي حال حدوث تغييرات ووفرت القناة بث مباشر لها سوف نوافيكم بالمستجدات وموقع البث بشكل سريع.

قنوات أفلام أجنبي أخرى:

عرضنا لكم في هذا المقال العديد من المعلومات حول قناة أوربت موفيز وترددها ونبذه عن الأفلام التي يتم عرضها، يتمنى لكم موقع لينك بلس مشاهدة ممتعة، كما يمكنكم ترك اسئلتكم و استفساراتكم في التعليقات في حال واجهتكم مشكلة عند استقبال القناة.