تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات 2023

يبحث كثير من الأشخاص على تردد قناة أون تايم سبورت 1 الجديد على النايل سات “Frequency Channel ON Time Sports“، وهي قناة رياضية مصرية تعرض بث مباشر للمباريات المحلية والعربية وأهمها الدوري المصري ومباريات النادي الأهلي والزمالك التي ينتظرها الكثير من مشجعي كرة القدم لكلى الفريقين.

ولهذا سوف نقدم لكم الآن تردد اون تايم سبورت الجديد بالإضافة إلى عرض العديد من التفاصيل التي تخص قناة اون تايم سبورتس والمحتوى المقدمة فيها، وكيف يمكنكم استقبالها ومتابعتها على الأجهزة الخاصة بكم في المنازل.

نبذة عن قناة Ontime Sport 1

قناة أون تايم سبورت هي قناة متخصصة في تقديم المحتوى الرياضة بشكل عام وخصوصاً محتوى كرة القدم المصرية، وتم إنشاء وانطلاق قناة on time sport نتيجة التعاون بين شركة المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة الوطنية للإعلام من خلال دمج قناتي أون سبورت التي تم انطلاقها عام 2016م وقناة تايم سبورت التي تم إطلاقها في عام 2019م معاً في الفترة الأخيرة، وقاموا بالتعاون معاً لتقديم محتوى أفضل للمشاهدين العرب.

تقوم قناة أون تايم سبورت بعرض مباريات الدوري المصري والدوري الإفريقي ومباريات كأس العالم، بالإضافة إلى برامج مميزة تعرض على شاشة تايم اون سبورت لتحليل هذه المباريات من خلال أكبر اللاعبين والمحللين الرياضيين في الوطن العربي.

شاهد أيضًا: تردد قناة أون تايم سبورت 3 على النايل سات

برامج قناة أون تايم سبورت 1

لا تقتصر قناة أو تايم سبورت على عرض مباريات كرة القدم فقط، بل تقوم بعرض جميع الأحداث والألعاب الرياضية الأخرى، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج المميزة منها:

برنامج 180 ثانية: وتقدمه الإعلامية الرياضية آلا عمر، وتناقش في برنامجها جميع الأشياء التي تحدث في الساعة الرياضية في مصر وجميع أنحاء العالم.
برنامج العين الثالثة: يتم تقديمه من قِبل ثلاث شباب ويقومون بمناقشة جميع الأسئلة التي تدور في عقول المشاهدين حول الأحداث الرياضية السائدة ويسلطون الضوء على جميع المشاكل التي تحدث في المباريات الرياضية.
 برنامج ميديا أون: تقدمه الإعلامية أميرة جمال، وتقوم باستضافة العديد من الشخصيات المهتمة بالشأن الرياضي والمحللين الرياضيين، ويقومون بمناقشة الأحداث الجارية في الساحة الرياضية.
 برنامج تغطية خاصة: يقوم بتقديمه الكابتن أحمد شوبير وبصحبته سيف زاهر، ويقومون بتغطية أحدث المباريات المصرية.
برنامج ملعب أون: يقدمه الكابتن أحمد شوبير، ويقوم باستضافة اللاعبين والمحللين الرياضيين والعديد من الشخصيات المهتمة بالشأن الرياضي في مصر والوطن العربي، يقوموا بمناقشة الأحوال الرياضية في مصر وفي العالم.
برنامج ستاد مصر: هو عبارة عن برنامج تحليلي يقوم بعرض مباريات كرة القدم المصرية وتحليل الأحداث فيها.

شاهد أيضًا: تردد قناة الكأس 3 على النايل سات والعرب سات

تردد قناة أون تايم سبورت 1 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11862 (V) 27500 – 5/6 SD-HD
اسم القناة على قائمة القنوات “ON Time Sports

شاهد أيضًا: تردد قناة أون تايم سبورت 2 على النايل سات

طريقة استقبال تردد قناة أون تايم سبورتس

يمكنكم الآن ضبط أجهزة الاستقبال لديكم على تردد قناة أون تايم سبورت والتمتع بمشاهدة أفضل المباريات المصرية والعربية، وذلك من خلال الدخول على القائمة الخاصة بالإعدادات في التلفاز من خلال استخدام الريموت كونترول، ثم الدخول على “Manual installation” ويعني التثبيت اليدوي، وتقوم بإدخال نوع القمر والتردد ومعدل الترميز والاستقطاب، ثم تقوم بالضغط على موافق وبعدها سوف يتم البحث عن قناة اون تايم سبورتس.

شاهد أيضًا: تردد قناة الأهلي على النايل سات

قناة أون تايم سبورت بث مباشر

يمكنك الآن مشاهدة قناة Ontime Sport 1 بث مباشر على الموقع الرسمي للقناة على الإنترنت، وعلى قناة Ontime Sport على اليوتيوب في أي وقت ومن أي مكان في العالم على مدار 24 ساعة في اليوم.

قنوات رياضية أخرى

انتهى مقالنا عن تردد قناة اون تايم سبورت على النايل سات ونأمل أن نكون قدمنا إفادة جيدة واحطنا بكافة جوانب القناة والمحتوى الذي تقدمه على شاشتها ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.