تردد قناة نوميديا على النايل سات والعرب سات 2023

تردد قناة نوميديا الجديد على النايل سات والعرب سات “Frequency channel Numidia TV” نوفره لكم من خلال موقع لينك بلس، وهي قناة متخصصة في عرض برامج متنوعة ومتكاملة تهتم بجميع شؤون ومجالات الحياة العملية التي يهتم بها جميع المشاهدين، كما إنها تهتم بشكل خاص بعرض الأوضاع الجارية في الجزائر ونقل كافة الأحداث السياسية الراهنة على مدار الساعة، وسوف نعرض لكم الآن مزيد من المعلومات حول هذه القناة وطريقة استقبالها.

نبذة عن قناة نوميديا

قناة نوميديا هي قناة فضائية يتم بثها من دولة الجزائر، تعرض العديد من البرامج المتنوعة، حيث تعرض البرامج الإخبارية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية والصحية والترفيهية والعديد من المجالات الأخرى.

ولا تكتفي قناة Numidia TV بعرض البرامج فقط، بل أيضاً تهتم بالجانب الترفيهي وتعرض العديد من المسلسلات الجزائرية والعربية المميزة، والبرامج الترفيهية وبرامج المسابقات وبرامج للأطفال وغيرها من الأشياء المسلية حتى لا يشعر المشاهدين بالملل.

ومن الجدير بالذكر إن القناة تهتم بالجانب الإخباري بشكل كبير، وتعرض الأحداث الواقعة في الجزائر والعالم بشكل دوري، حتى يكون مشاهد على وعي ومعرفة بما يحدث حوله في العالم.

برامج قناة نوميديا

برنامج المرصد الإقتصادي: وهو برنامج متخصص في الشأن الاقتصادي الجزائري والعربي والعالمي، ويستضيف العديد من الخبراء في هذا المجال لمناقشة المشاكل والأوضاع الاقتصادية في البلاد.
برنامج العيادة: يقدمه الدكتور الكبير دهينة حمزة، وهو برنامج صحي، يعرض فيه العديد من النصائح الطبية للمشاهدين وكيفية الوقاية من الأمراض المختلفة وعلاجها.
برنامج ضربة في البالون: يقدمه محمد بوخيمة ومعه رفيق وحيد، وهو برنامج رياضي، يناقش الأحوال الرياضية المحلية والعالمية.
برنامج كل شئ سياسة: هو برنامج سياسي إخباري يعرض مجموعة من الأخبار السياسية والأوضاع التي تحدث في البلاد.
برنامج وسط الدار: هو من أفضل البرامج التي تُعرض على قناة Numidia TV، ويناقش هذا البرنامج العديد من القضايا الاجتماعية، ويساعد في إيجاد حلول للمشاكل التي تواجها جميع الأسر في الوطن العربي.
برنامج كسر الروتين: هو برنامج ترفيهي ثقافي، يُذاع من الشارع وتقوم المذيعة بطرح أسئلة ثقافية بسيطة بشكل ترفيهي خفيف.
برنامج أنا وراجلي: هو برنامج كاميرا خفية جزائري يقدم حلقات كوميدية.

تردد قناة نوميديا 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10922 (V) 27500 – 7/8 SD
عرب سات 12303 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Numidia TV

طريقة استقبال تردد قناة نوميديا الجديد

كل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية من أجل استقبال قناة Numidia TV على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم:

الدخول على القائمة “menu”.
اختيار التركيب “installation” من القائمة من الظاهرة على الشاشة.
الضغط على التثبيت اليدوي “Manual installation”.
اختيار اسم القمر ثم إدخال بيانات التردد الموضحة في الجدول.
بعد التأكد من صحة البيانات يُرجى الضغط على موافق “OK”.
بعد انتهاء البحث يتم الضغط على حفظ Save لحفظ القناة في القائمة.

قناة نوميديا بث مباشر

في الوقت الحالي لا يمكن مشاهدة قناة نوميديا بث مباشر أون لاين نظرًا لتوقف الموقع الرسمي لها على الإنترنت، ولكن يمكنكم التواصل مع إدارة القناة ومتابعة أخر أخبارها من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات جزائرية أخرى

لقد انتهى حديثنا عن تردد قناة نوميديا سريعاً، نتمنى أن ينال المقال إعجابكم أعزائي القراء، ونحن الآن في انتظار أسئلتكم واستفساراتكم في حال واجهتكم أي مشكلة أثناء استقبال القناة، أو في حالة احتياجكم لمزيد من المعلومات عن ترددات القنوات الأخرى.