تردد قناة NRT 2 الكردية على النايل سات 2023

تردد قناة NRT 2 الكردية الجديد على النايل سات “Frequency Channel NRT 2” فضائية إن آر تي 2 قناة متخصصة في عرض الأخبار المحلية التي تحدث في دولة العراق بالإضافة إلى تقديم برامج اجتماعية وفنية مميزة، وتقوم بتقديم هذا المحتوى باللغة الكردية، وهي تُعد من أهم القنوات التي تساهم في نقل الواقع الذي يحدث في العراق لحظة بلحظة بمصداقية تامة وبدون مبالغة أو تزييف للحقائق الموجودة على أرض الواقع بالإضافة إلى الترفيه عن المشاهدين.

نبذة عن قناة NRT 2 الكردية

قناة NRT 2 الكردية هي قناة فضائية تم تأسيسها وإطلاق أول بث لها في عام 2012م، ويتم بثها من مدينة السليمانية في إقليم كردستان في العراق، وهي تقدم محتوى أخبار محلي لدولة العراق العربية باللغة الكردية، وتوفر القناة أحدث الأخبار المحلية والعالمية على مدار 24 ساعة في اليوم حتى يشعر المشاهدين إنهم في قلب الأحداث وعلى معرفة بكل ما يدور حولهم في العالم.

ولا تقتصر قناة إن آر تي الكردية على عرض المحتوى الإخباري السياسي فقط، بل تهم القناة بشكل كبير بالجانب الاجتماعي للمشاهدين وتعرض العديد من برامج الدراما والفن المختلف، رغبة منها لكسر الملل والروتين عن المشاهدين ومساعدتهم في الترفيه عن أنفسهم بعض الوقت.

كما أن قناة إن آر تي 2 الكردية هي واحدة من مجموعة القنوات التي أسسها رجل الأعمال الكردي شاسوار عبد الواحد وهو يملك مؤسسة ناليا الإعلامية وتبث القناة محتواها طوال اليوم على مدار 24 ساعة بشكل مجاني.

شاهد أيضًا: تردد قناة NRT عربية على النايل سات

تردد قناة إن آر تي 2 الكردية الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة نارت 2 على القمر الصناعي نايل سات (Nilesat) بتقنية SD العادية و تقنية HD عالية الجودة من خلال التردد التالي، وتمتعوا بمشاهدة تغطية مستمر للقناة على مدار 24 ساعة في اليوم بدون تشفير وبشكل مجاني بمجرد استقبالها على جهاز الرسيفر.

تردد قناة NRT 2 الكردية 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11636 (V) 27500 – 7/8 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “NRT 2 HD

شاهد أيضًا: تردد قناة NRT الكردية على النايل سات

قناة NRT 2 الكردية بث مباشر

يمكنكم متابعة البث المباشر لقناة نارت 2 كردي من خلال الموقع الرسمي لها على الإنترنت، وهي ميزة مفيدة حيث يمكنكم مشاهدة القناة في أي وقت ومن أي مكان في العالم بكل سهولة.

قنوات عراقية أخرى

الآن أعزائي القراء يمكنكم استقبال تردد قناة NRT 2 كردي ومتابعتها والتمتع بالمحتوى الذي تعرضه على مدار اليوم، ونحن سوف نكون بانتظار أسئلتكم واستفساراتكم حول مزيد من ترددات القنوات الجديدة أو في حال واجهتكم اي مشكلة اثناء استقبال هذه القناة.