تردد قناة نورسات الشباب على النايل سات 2023

تردد قناة نورسات الشباب “Frequency Channel NourSat Al Shabab” على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة فضائية مسيحية تقدم برامجها المتنوعة وتجيب على تساؤلات الشباب لتواكب نشاطاتهم وترصد أحلامهم وتسير معهم نحو المستقبل وتقدم والعديد من البرامج الحوارية المختلفة وتسعى إلى الرقي بمستوى الشباب تبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير.

قناة نورسات الشباب هي قناة قبطية تسعى إلى تقديم أفضل أنواع المواد الإعلامية على شاشة التلفزيون و الشباب هو العنصر الأكثر تهميشاً في إعلام اليوم، وهو الأكثر حاجة إلى إعلام يرتقي به، يعبر عنه، يخاطبه ويحاكيه من هنا تركيز تيلي لوميار على تخصيص الشباب بمحطة خاصة، تكون لهم مساحة في التعبير عن الذات، في الحوار مع الآخر، في البحث عن القيم التي تعزز أسس التربية، تبث القناة طوال اليوم ولها نسبة مشاهدة كبيرة في الوطن العربي وكل مكان حول العالم .

قناة نورسات الشباب بث مباشر

يمكنكم مشاهدة قناة نور سات الشباب الفضائية عبر البث المباشر أون لاين عبر شبكة الإنترنت بدون توقف أو تشفير بث مجاني طوال اليوم من خلال الموقع الرسمي للقناة.

نقدم لكم على شبكة لينك بلس التردد الجديد والصحيح لقناة نورسات الشباب الفضائية على القمر الصناعي نايل سات Nilesat أو يوتلسات Eutelsat 7° West مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم إليكم التفاصيل.

تردد قناة نورسات الشباب

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 (H) 27485 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “NourSat Al Shabab

هذا كان أحدث تردد لقناة نورسات الشباب الفضائية على الأقمار الصناعية يتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغيرات جديدة في البيانات الخاصة لقناة نور سات الشباب القبطية على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.