تردد قناة نور القداس الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة نور القداس الجديد على النايل سات “Frequency Channel Nour Koddass”، هي قناة فضائية مسيحية تبث العديد من البرامج التلفزيونية المتنوعة والمفيدة لدى المشاهدين المسيحيين في كل مكان حول العالم، وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة دون توقف أو تشفير بشكل مجاني تمامًا.

تسعى قناة نور القداس إلى أن تكون القناة الفضائية الأشهر بين القنوات المسيحية لتقديم المحتوى الهادف للمشاهدين، وشعارها كونوا قديسين كما أن أباكم هو قدوس، وهي تابعة لشبكة قنوات نورسات الفضائية القبطية الشهيرة على الأقمار الصناعية.

تردد قناة نور القداس 2023

نقدم لكم التردد الجديد لقناة نور القداس الفضائية على القمر الصناعي نايل سات Nilesat أو Eutelsat 8 West B والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم إليكم التفاصيل.

القمر/الجودة التردد/الاستقطاب FEC/SR
نايل سات – SD 11096 (H) 27500 – 7/8
اسم القناة على قائمة القنوات “Nour Koddass

طريقة استقبال تردد قناة نور القداس الجديد

طريقة استقبال تردد نور القدس الجديد على الريسيفر بسيطة للغاية، كما يمكن استقبال باقي القنوات الفضائية بنفس الطريقة والخطوات حسب تردد وبيانات كل قناة. كل ما عليك فعله هو اتباع الآتي:

الضغط على (Menu – القائمة) في جهاز التحكم عن بعد.
سوف تظهر قائمة جديدة نختار منها (خيارات – Options).
اختيار التثبيت Installation من القائمة الظاهرة على الشاشة.
وبعدها نقوم باختيار كلمة (تثبيت يدوي – Manual Installation).
اختر قمر نايل سات من قائمة الأقمار الصناعية.
أدخل تردد قناة نور القداس الجديد وباقي البيانات الموضحة بالجدول السابق.
الضغط على زر موافق أو OK لبدأ البحث عن القنوات.
بعد انتهاء البحث تصل رسالة تأكيد قم باختيار Save.
ستظهر القناة في قائمة القنوات الرئيسية.

هذا كان أحدث تردد لقناة نور القديسين الفضائية على الأقمار الصناعية يتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغيرات جديدة في البيانات الخاصة لقناة نور القديسين المسيحية على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.