تردد قناة نجوم هوليود أكشن على النايل سات 2023

تردد قناة نجوم هوليود أكشن الجديد على النايل سات “Hollywood Stars” الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة مخصصة لعرض الأفلام الأجنبية القديم منها والحديث، وهذه القناة تعتبر من أحدث القنوات الفضائية للأفلام الأجنبي وشعارها أفلام أجنبي بطعم شعبي، وتقوم قناة نجوم هوليود ببث إرسالها على مدار أل 24 ساعة دون توقف أو تشفير، وذلك باعتبارها قناة مجانية لا تحتاج لأي اشتراكات شهرية إطلاقاً.

وقد شهدت قناة نجوم هوليود أكشن حملة إعلانية ضخمه قبل انطلاقها، وذلك من خلال شبكة قنوات الشاشة، وبالفعل قامت إدارة القناة بإطلاقها لتقوم بعرض الأفلام الأجنبية على مدار الساعة ، فقد بدأت قناة نجوم هوليود بثها في يوم 4 سبتمبر من الشهر الجاري، وحرصت على عرض فيلم City Hunter) أو صياد المدينة ) للمثل “جاكي شان”.

شاهد أيضًا: تردد قناة بوكس موفيز على النايل سات

وحرصت القناة على عرض فيلم City Hunter) أو صياد المدينة ) لجاكي شان في بداية إطلاقها ويرجع السبب وراء ذلك لما يمتلكه جاكي شان من جمهور كبير وعشاق لأفلامه، فهناك الكثير ممكن يحرصون على متابعة أفلام جاكي شان بشكل مستمر خاصة فيلم صياد المدينة الذي عرضته قناة نجوم هوليود أكشن.

ويعتبر جاكي شان هوا أول ممثل صيني يترك بصمته في هوليود، فيحتوى المسرح الصيني بهوليود على بصمة يد وقدم النجم العالمي جاكي شان، كما حرصت القناة على عرض أفلام نجم المصارعة المشهور ب”الروك”، وذلك باعتباره نجم عالمي في أفلام الأكشن والذي يعشقه الكثير وله الكثير من المعجبين.

شاهد أيضًا: تردد قناة ميكس هوليود على النايل سات

ونقدم لكم من خلال مقالتنا اليوم أحدث تردد لقناة نجوم هوليود NJOOM HOLLYWOOD، وذلك من خلال جدول تفصيلي يحتوى على جميع المعلومات اللازمة من ترددها ومعدل ترميزها واستقطابها، حتى يتسنى لكم إضافة القناة عبر أجهزة الرسيفر الخاصة بكم والبدء في مشاهدة أروع الأفلام الأجنبية الحديث منها والقديم، كما يمكنكم مشاهدة قناة هوليود رعب الفضائية المتميزة في عرض أقوى أفلام الرعب الشديد.

تردد قناة نجوم هوليود أكشن 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12562 (V) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “NJOOM HOLLYWOOD

تنبيه: توقفت قناة نجوم هوليود عن العمل على القمر الصناعي نايل سات بشكل نهائي.

تردد قناة نجوم هوليود الفضائية للأفلام الأكشن محدث بشكل مستمر ويتم تغيير المعلومات الموضحة في الجدول السابق فور حدوث أي تغييرات على الأقمار الصناعية، وفي حال مواجهة أي مشكلة يمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات وسوف نقوم بالرد على مشكلتكم والعمل على حلها في أقرب وقت ممكن، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.