تردد قناة النيل للأخبار الجديد 2023 على النايل سات

نعرض لكم تردد قناة النيل للأخبار الجديد على النايل سات “Frequency Channel Nile News” النيل نيوز قناة متخصصة في عرض الأخبار المصرية والعالمية على مدار الساعة بشكل مجاني، وتعتبر من أهم القنوات الإخبارية المصرية، حيث تهتم بعرض جميع الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تحدث في جميع أنحاء العالم بسرعة فائقة، وتنقل الحقيقة كما هي للمشاهدين بدون تزييف للواقع أو مبالغة في الأحداث، وسوف نعرض لكم الآن مزيد من التفاصيل حول قناة النيل للأخبار.

نبذة عن قناة النيل للأخبار

قناة النيل للأخبار هي قناة فضائية تم إطلاقها في 6 أكتوبر عام 1998م ويتم عرض بثها من القاهرة، وكانت تتبع شبكة تلفزيون النيل المتخصصة، وفي الوقت الحالة أصبحت تابعة لمركز أخبار مصر التابع لاتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري، وهي قناة متخصصة في عرض الأخبار المصرية والعالمية للمشاهدين على مدار 24 ساعة بشكل مجاني، وتنقل لهم جميع الأحداث الجارية في العالم.

يتوفر بث بجودة عالية بتقنية HD على القمر الصناعي النايل سات، وأصبحت من أفضل القنوات الإخبارية العربية، لأنها توفر للمشاهد العربي باقة كبيرة من الأخبار الجارية في العالم بسرعة فائقة، حيث تمتلك قناة النيل نيوز مجموعة كبيرة جداً من المراسلين الموجودين في جميع أرجاء البلاد، كما تهتم قناة نايل أخبار أيضاً بعرض جميع المناسبات والاحتفالات والفعاليات الهامة التي تحدث في جمهورية مصر العربية، وهذا من الأسباب الرئيسية التي أدت إلى ارتفاع معدل مشاهدة القناة.

من الجدير بالذكر أن قناة النيل للاخبار لا تقتصر برامجها على مناقشة الأخبار السياسية الجارية في العالم فقط، بل تهتم أيضاً بمناقشة العديد من المجالات التي تُشغل اهتمام المواطن المصري والعربي، حيث تعرض البرامج الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية والفنية أيضاً.

من أهم مميزات قناة النيل للأخبار إنها تقدم الأخبار بمصداقية وشفافية كبيرة للمشاهدين، كما تهتم بقواعد الدين الإسلامي ولا تُقدم أو تعرض أي محتوى مخالف للشريعة الإسلامية، كما تستخدم إدارة قناة نيل نيوز أحدث الأجهزة والوسائل التكنولوجية المتطورة لتقديم أحدث وأجود صورة للمشاهدين وبتقنيات عالية.

شاهد أيضًا: تردد القناة الأولى المصرية على النايل سات

برامج قناة النيل للأخبار

تقدم فضائية النيل نيوز باقة متنوعة من البرامج الحوارية والإخبارية المميزة التي تهم المشاهد المصري، ومن أهم برامجها ما يلي:

برنامج المشهد.
برنامج بيت للكل.
برنامج فقه الحياة.
برنامج حديث العلم.
برنامج همزة وصل.
برنامج هذا الصباح.
برنامج من القاهرة.
برنامج شؤون عربية.
برنامج بانوراما النيل.
برنامج مراسلو النيل.
برنامج أوراق اقتصادية.
برنامج المجلة السياحية.
برنامج مصر في أسبوع.

تردد قناة النيل للأخبار 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11843 (H) 27500 – 5/6 SD-HD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Nile News

شاهد أيضًا: تردد قناة المصرية على النايل سات والهوت بيرد

طريقة استقبال تردد قناة النيل للأخبار الجديد

يمكنك الآن استقبال تردد قناة النيل للأخبار على جهاز الرسيفر الخاص بك ومتابعة جميع برامجك المفضلة على مدار اليوم، وفي حال كنت لا تعرف كيفية استقبال القنوات على أجهزة الاستقبال يمكنك اتباع الخطوات التالية:

الضغط على menu والدخول على الإعدادات.
اختيار التركيب Installation من القائمة الظاهرة على الشاشة.
ثم اختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
اختيار القمر الصناعي المراد استقبال القناة عليه من قائمة الأقمار الصناعية.
إدخال تردد النيل للأخبار الجديد وباقي البيانات الموضحة في الجدول السابق.
الضغط على زر موافق OK لبدأ البحث.
بعد انتهاء البحث تصل رسالة تأكيد قم باختيار Save.
بعد اكتمال البحث، ستظهر القناة في قائمة القنوات الرئيسية.

قناة النيل للأخبار بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة النيل للأخبار عبر الموقع الرسمي للقناة على الإنترنت، كما يتوفر قناة رسمية لها على موقع الفيديوهات اليوتيوب تحتوي على جميع البرامج والنشرات التي تُعرض على القناة.

كما يمكنك متابعة أخر الأخبار المصرية لحظة بلحظة وكل ما يهم شئون المنطقة العربية والعالمية من خلال صفحة قناة النيل نيوز على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

باقة قنوات النيل المتخصصة

قدمنا لكم تردد قناة النيل للأخبار الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، ونحن في انتظار تعليقاتكم في حال تعذر استقبال تردد النيل نيوز، كما يمكنكم التعرف على جميع ترددات القنوات الفضائية على مختلف الأقمار الصناعية من خلال البحث عن اسم القناة داخل موقع لينك بلس.