تردد قناة نايل لايف على النايل سات 2023

تردد قناة نايل لايف الجديد على النايل سات “Frequency Channel Nile Life” النيل لايف هي قناة مصرية عربية تعمل على بدون تشفير تبث مجاناً على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف البث هي قناة متنوعة تعمل على بث فقرات متنوعة من البرامج الاجتماعية والبرامج الثقافية وغيرها من البرامج التي يهتم بها المشاهد المصري كما أنها تقوم أيضا ببث أفلام عربية وأفلام المهرجانات العالمية التي حصلت على عدة جوائز كما أنها تعرض باقة مميزة من المسلسلات الدرامية المصرية كل هذا وأكثر تشاهدونه على شاشة قناة النيل لايف المصري على القمر الصناعي نايل سات.

نبذة عن قناة النيل لايف

نذكر أن قناة النيل لايف هي إحدى قنوات شبكة النيل المتخصصة التي تضم مجموعة كبيرة من القنوات المصرية وهي: قناة نايل كوميدي – قناة نايل دراما – قناة نايل العائلة – قناة نايل سينما – قناة مصر التعليمية – قناة نايل الثقافية – قناة نايل سبورت – قناة النيل للأخبار، ولكن تم تخصيص قناة نايل لايف في عرض كافة البرامج المنوعة التي تتحدث عن أهم القضايا الاجتماعية التي تحدث بشكل يومي في الشارع المصري غير أنها تقوم بالاهتمام بكل ما يتعلق بالأسرة المصرية وتربية الأبناء وعرض مسلسلات كارتونية حصرية لتعليم الأطفال تاريخ مصر وعرض قص كل أبطال مصر في مختلف العصور وغيرها من الفقرات الخاصة بالقناة.

برامج قناة نايل لايف

نهارك سعيد: برنامج يعرض كل يوم صباحاً يعرض فيه أهم الأخبار وأبرز العناوين الإخبارية في الصحافة كما أنها تقوم بعرض حالة الطقس والمرور اليومية وغيرها من المواضيع التي تهم المشاهد بشكل يومي.
لايف كلينك: برنامج طبي يقوم بعرض النصائح والإرشادات الطبية على يد نخبة كبيرة من الأطباء المتخصصين في عدة مجالات طبية مختلفة.
صفحة جديدة: برنامج توك شو يتحدث عن جميع أحوال البلاد ومناقشتها مع كبار المسئولين.
أكلة شهية: برنامج يهم كل امرأه عربية وهو برنامج يقوم بعرض مجموعة من الوصفات الشهية من كل بلاد العالم.
ممنوع الاقتراب.
إيه الأخبار.
أنا مصر.

بجانب كل ذا وباقة البرامج التي قمنا بعرضها عليكم هناك عرض لمجموعة من الأفلام المصرية والعربية والمسلسلات المصرية التي تحتوي على نخبة كبيرة من الفنانين المصريين.

قناة نايل لايف بث مباشر

لمتابعة النيل لايف على الإنترنت ومشاهدة كل ما تقوم بعرضه القناة أول بأول في كل مكان وفي كل وقت فمن السهل الآن مشاهدة القناة أونلاين ومتابعة البرامج والأفلام والمسلسلات التي تقوم بعرضها كل يوم على مدار ال24 ساعة بدون توقف للبث كل هذا من خلال البث المباشر الخاص بها على الموقع الرسمي لشبكة قنوات النيل المتخصصة ومشاهدة كل ما يحلو لكم أونلاين بدون تشفير، كما أنه من السهل الآن معرفة كل الأخبار الخاصة ببرامج القناة ومواعيد البث على التلفزيون من خلال مواقع التواصل الاجتماعي للقناة على الفيسبوك وتويتر ويوتيوب.

تردد قناة النيل لايف الجديد

لكي تستمتع بالمشاهدة الجيدة لكل ما يعرض على شاشة نايل لايف التلفزيونية بصورة أوضح وتقنية عالية من الجودة في الصوت والصورة فمن السهل الآن التمتع بذلك فمن خلال ضبط جهاز الإرسال الخاص بك على التردد الجديد للقناة الذي سوف نقوم بعرضه لكم من خلال الجدول الذي يحتوي على كل تفاصيل التردد الجديدة وكيفية ضبطه، نقدم لكم الآن جدول تردد قناة نايل لايف على النايل سات.

تردد قناة نايل لايف 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11843 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Nile Life

تميزت قناة نايل لايف بعرض مجموعة كبيرة من البرامج والفقرات التي تجذب انتباه المشاهد العربي كما أنها تقوم بعرض حصري لمهرجانات السينما والفعاليات الهامة التي تقام في مصر وبعض الدول العربية فهي قناة ناجحة وحازت على نسب مشاهدة عالية منذ عرضها على الفضائيات.