تردد قناة نسمة الجديدة 2023 على النايل سات والعرب سات

تردد قناة نسمة الجديدة على النايل سات والعربسات “Frequency Channel Nessma Ejdida” نسمة تي في قناة تونسية تقدم مجموعة واسعة من البرامج الترفيهية والثقافية والمتنوعة، مع العديد من البرامج الاجتماعية والفنية المميزة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المسلسلات العربية والأجنبية المدبلجة أو المترجمة، وتقوم القناة دائمًا بتحديث وتغيير محتواها لمنح مشاهديها الأفضل حتى لا يشعرون بالإزعاج أو الملل.

نبذة عن قناة نسمة

قناة نسمة هي قناة فضائية تونسية، تعرض محتوى ترفيهي وثقافي متنوع، حيث يعرض عليها مجموعة من البرامج الحوارية والأفلام والمسلسلات التونسية والعربية التي يفضلها المشاهدين، كما تعتبر من القنوات المناسبة لجميع أفراد العائلة، حيث لا تقدم أي محتوى محدد لأي فئة عمرية معينة، بل تجعل كل محتوياتها متاحة لجميع أفراد الأسرة من جميع الأعمار.

يمتلك قناة Nessma TV عدة شركاء منهم المنتج السينمائي التونسي طارق بن عمال والشركة الإيطالية ميدياست والبليونير الإيطالي سلفيو برلسكوني ورجل الأعمال غازي القروي وأخيه نبيل القروي.

تعتبر فضائية نسمة من أشهر القنوات الاجتماعية في تونس، ويتابعها ملايين المشاهدين سواء في تونس أو في البلاد العربية الأخرى، بسبب تميز المحتوى الذي تقوم بتقديمه، واهتمامها بـ رغبات وميول المشاهدين.

برامج قناة نسمة الجديدة

تبث قناة نسمة مجموعة متنوعة من البرامج، لا تقتصر على عرض الأفلام والمسلسلات الشيقة فقط، ولكنها أيضًا مهتمة جدًا بالمحتوى المتميزة الذي يناقش عدة قضايا مختلفة ذات أهمية خاصة للجمهور التونسي، ومن أهم البرامج على قناة نسمة الجديدة:

برنامج نسمة العشية: يقدمه هدى الصديق وصفاء حديدان، وهو برنامج متخصص في الشأن الثقافي والفني ويعرض أخبار المشاهير في تونس.
برنامج هات الصحيح: تقدمه الإعلامية وفاء الطرابلسي، وتستيف فيه العديد من المحللين السياسيين وتتحاور معهم عن الأحداث السياسية التي تحدث في الساحة التونسية والعربية.
برنامج موجز الأخبار: ويعرض هذا البرنامج مجموعة من الأخبار العاجلة، حتى يكون المشاهدين على معرفة بجميع المستجدات والأحداث الجارية في البلاد.
برنامج ناس نسمة نيوز: هو برنامج يومي يقدمه الإعلامي حسان بالواعر والمحلل السياسي خليفة بن سالم، ويستقبلون به العديد من الضيوف لمناقشة الأحوال السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد.
برنامج إغتنم شبابك.
برنامج نسمة بوتيك.
برنامج ريحة البلاد.

شاهد أيضًا: تردد قناة تلفزة تونس 1 على النايل سات

تردد قناة نسمة 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11657 (V) 27500 – 2/3 SD
عرب سات 12643 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Nessma Ejdida

طريقة استقبال تردد قناة نسمة الجديدة

يتم استقبال القناة على جميع أجهزة الرسيفر عن طريق وضع التردد الجديد لقناة نسمة الجديدة في المكان المخصص لها وكافة البيانات الأخرى وفق الخطوات التالية: –

الضغط على menu والدخول على الإعدادات.
اختيار التركيب Installation من القائمة الظاهرة على الشاشة.
ثم اختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
اختيار القمر الصناعي من قائمة الأقمار.
إدخال تردد قناة نسمة الجديد وباقي البيانات الموضحة في الجدول أعلاه.
الضغط على زر موافق OK لبدأ البحث.
بعد انتهاء البحث تصل رسالة تأكيد قم باختيار Save.
ستظهر القناة في قائمة القنوات الرئيسية بعد اكتمال البحث.

قناة نسمة بث مباشر

يمكنكم مشاهدة قناة نسمة الحمراء بث مباشر على الموقع الرسمي لها على الإنترنت، بالإضافة إلى قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ولمعرفة مواعيد عرض البرامج وآخر أخبار القناة يمكنكم متابعة صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر.

قنوات تونسية أخرى

انتهى مقالنا عن تردد قناة نسمة التونسية على القمر الصناعي نايلسات وعربسات (بدر)، ونحن الآن في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم حول مزيد من ترددات القنوات الأخرى التي ترغبون في الحصول على ترددها، أو إذا واجهتكم مشكلة أثناء استقبال (فريكونس نسمة) تردد قناة نسمة الحمراء الفضائية.