تردد قناة NBN اللبنانية على العرب سات 2023

تردد قناة NBN اللبنانية الجديد على العرب سات “Frequency Channel NBN TV” هي قناة متخصصة في عرض مجموعة كبيرة من البرامج المختلفة، حيث تعرض برامج تهتم بالشأن الاقتصادي والاجتماعي والسياسي والفني والصحي وغيرها من المجالات التي يهتم بها المشاهد في لبنان والوطن العربي، وتعمل القناة جاهدة على توفير المحتوى الملائم للأسرة العربية، كما تهتم بشكل خاص بالأحوال السياسية التي تدور في البلاد، لكي يشعر المشاهدين إنهم على وعى ومعرفة بالأحداث التي تدور حولهم ومدى تأثيرها عليهم.

نبذة عن قناة NBN اللبنانية

قناة إن بي إن اللبنانية هي قناة فضائية لبنانية، تم تأسيسها عام 1996م، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة بيروت في لبنان، وهي تابعة إلى شركة الشبكة الوطنية للإرسال، وتقدم هذه القناة باقة كبيرة من البرامج المتنوعة على مدار اليوم، منها البرامج السياسية والاقتصادية والترفيهية والإخبارية وبرامج موجهة للمرأة وأخرى للأطفال، حيث تخاطب هذه القناة جميع أفراد الأسرة بمختلف أفكارهم وميولهم واحتياجاتهم.

تُعد قناة NBN اللبنانية من أشهر وأهم القنوات الفضائية في لبنان، وتمتلك قاعدة كبيرة من المشاهدين داخل لبنان وخارجها، وتسعى إدارة القناة على الحفاظ على هذا النجاح والمستوى المتميز، ولهذا تراعي رغبات المشاهدين وتقوم بتوفير المحتوى الذي يحتاجون إلى مشاهدته، وذلك بجودة عالية وعلى مدار 24 ساعة في اليوم.

برامج قناة إن بي إن اللبنانية

برنامج 60 دقيقة: وهو برنامج توك شو سياسي، يناقش أهم الأمور السياسية والأحداث التي تشغل الرأي العام، كما يستضيف العديد من السياسيين من دولة لبنان وخارجها.
برنامج صدر حديثاً: وهو برنامج متخصص في مناقشة ما صدر حديثاُ في الجرائد والكتب التي تم نشرها.
برنامج اسأل قلبك.
برنامج شي جديد مع جمانة: تقدمه عالمة الفلك والطاقة جمانة قبيسي، وتبين فيه للمشاهدين أبرز الصفات التي يحملها كل برج، بالإضافة إلى توقعات الأبراج لنا.
برنامج شرق وغرب: تقدمه الإعلامية نورا زعيتر سليمان.
برنامج بروح رياضية: يقدمه رشيد نصار، وهو برنامج متخصص في الشأن الرياضي، ويستضيف العديد من أهم الرياضيين في الوطن العربي.
برنامج السلطة الرابعة: تقدمه الإعلامية ليندا مشلب، وهو برنامج يناقش الأحوال السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد.
برنامج السياسة اليوم: تقدمه الإعلامية أمل الحاضر، و تستضيف في هذا البرنامج العديد من الشخصيات العامة والسياسيين وتتناقش معهم عن الأحوال الجارية في البلاد.
برنامج البورتريه: وهو من أهم برامج القناة، يقدمه الإعلامي جورج قرداحي.
برنامج الحدث الرياضي: برنامج رياضي يعرض ويناقش الأحداث والأخبار المتداولة في الساحة الرياضية العربية والعالمية.
برنامج آخر كلام: يقدمه الأستاذ عباس ضاهر، ويقوم باستضافة العديد من الشخصيات الهامة في المجتمع ويطرح عليهم بعض القضايا ويقوم بمناقشتها.

تردد قناة NBN اللبنانية 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
عرب سات 11977 (V) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “NBN

طريقة استقبال تردد قناة إن بي إن اللبنانية الجديد

يمكنكم تنزيل تردد ان بي ان اللبنانية اتبع الخطوات أدناه للوصول إعدادات جهاز الاستقبال:

أولًا الدخول على إعدادات الجهاز (menu) من الريموت كونترول.
سوف تظهر قائمة بها عدة خيارات مختلفة قم بالضغط على خيار التركيب installation.
ثم قم بالضغط على خيار التثبيت اليدوي Manual installation.
قم بإدخال تردد قناة nbn اللبنانية، معدل الترميز، وتحديد الاستقطاب.
ثم قم بالضغط على زر البحث بعد التأكد من صحة البيانات المضافة.
قم بحفظ عملية البحث بعد انتهائها.

قناة NBN اللبنانية بث مباشر

كما يمكنكم مشاهدة قناة ان بي ان اللبنانية بث مباشر من خلال موقع القناة الرسمي على الإنترنت، وللتواصل مع القناة والتعليق على المحتوى المُقدم فيها، يمكنكم زيارة صفحتها الخاصة على صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك، وترك تعليقاتكم وآرائكم حول القناة.

قنوات لبنانية أخرى

إلى هنا قد انتهى المقال أعزائي القراء عن تردد قناة NBN اللبنانية (قناة الشبكة الوطنية للإرسال)، وأتمنى أن ينال المحتوى المعروض إعجابكم، ويشرفنا تلقى جميع أسئلتكم واستفساراتكم في جميع الأوقات، كما يتمنى لكم موقع لينك بلس مشاهدة ممتعة.