مود مباراة نابولي وجنوي في الدوري الإيطالي الأربعاء 25-10-2017

في قمة من قمم الكرة الإيطالية المنتظرة وفي لقاء قوي ومرتقب بين فريقين من الفرق الكبيرة والعريقة في إيطاليا فريق نابولي النادي الكبير والرائع أمام فريق جنوي الفريق العريق في لقاء مرتقب بين الفريقين.

موعد مباراة نابولي وجنوي

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 25 أكتوبر في تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وجنوي

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الإيطالية وتحديدا قناة بي إن سبورت 7.

نبذة عن فريق نابولي

في البداية مع فريق الجنوب الإيطالي نابولي الذي يلعب على ملعب السان باولو الذي يتسع  لأكثر من 60 ألف متفرج وكان فريق نابولي تأسس في عام 1926 وهو يقد حاليا من الفرق الكبيرة في إيطاليا والذي يمثلها في بطولات أوروبا، الفريق حقق عددا لا بأس به من الألقاب حيث فاز بلقب الدوري الإيطالي مرتين في أعوام 1987 و 1990 وحقق أيضا لقب كأس إيطاليا 5 مرات أخرها كان في عام 2014 بالإضافة إلى لقبين في بطولة السوبر الإيطالي أعوام 1990 و 2014 وهو أخر لقب كبير يحقق فريق الجنوب.

وعلى الصعيد الأوروبي ليس للفريق الكثير من النجاحات الأوروبية حيث انه حقق لقب وحيد فقط طوال تاريخه وهو لقب الدوري الأوروبي في عام 1989 وتعد هذه الفترة هي الأبرز بكل تأكيد في تاريخ النادي.

نبذة عن فريق جنوي

في المقابل فريق جنوي الذي تأسس في عام 1893 ويلعب على ملعب لويجي فيراريس الذي يتسع لأكثر من 36 ألف متفرج، نادي جنوي من الأندية التي لها عراقة في الدوري الإيطالي ومن أنجح الفرق فيه يكفي القول ان نادي جنوي هو الأقدم في إيطاليا حقق الفريق لقب الدوري الإيطالي في تسع مناسبات أخرها عام 1923 وهو يتفوق علي فرق كبيرة في إيطاليا مثل روما وفيورنتينا.

حقق الفريق لقب كأس إيطاليا مرة وحيدة وكانت في عام 1936، كما ان جنوي يحمل شرف الفوز بأول دوري إيطالي وذلك عندما شارك ضد 3 أندية من مدينة تورينو ويحقق اللقب وبداية القصة التي يريد أن يعيد ويكتبها من جديد فريق جنوي في السنوات المقبلة بكل تأكيد.