موعد مباراة نانت وتولوز في الدوري الفرنسي السبت 4-11-2017

في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء هام ومرتقب سيجمع بين فريقين عريقين في فرنسا، نادي نانت الفريق العريق والكبير أمام فريق تولوز الفريق القوي والعنيد في مباراة مرتقبة بين الفريقين.

موعد مباراة نانت وتولوز

اللقاء سيكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة نانت وتولوز

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الفرنسية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 7.

نبذة عن فريق نانت

في البداية مع نادي نانت العريق الذي تأسس في عام 1943 ويلعب على ملعب دي لابيجيور الذي يتسع لأكثر من 38 ألف متفرج، نادي نانت من الفرق العريقة والمؤسسة للدوري الفرنسي حيث حقق لقب الدوري الفرنسي 8 مرات أخرها كان في عام 2000 كما حقق لقب كأس فرنسا ثلاث مرات أخرها كان في عام 2000 وهو من الأعوام الأفضل للنادي وحقق الفريق لقب وحيد في بطولة كأس الرابطة الفرنسية وكان في عام 1964.

وثلاث بطولات في كأس السوبر الفرنسي كان أخرها في عام 2001 وهو أخر لقب كبير تمكن الفريق الكبير والعريق من تحقيقه وبالرغم من الغياب عن البطولات لفترة كبيرة إلا ان فريق نانت يظل من الفرق الكبيرة في الكرة الفرنسية.

نبذة عن فريق تولوز

في المقابل مع فريق تولوز الذي تأسس في عام 1970 ويلعب على ملعب تولوز البلدي الذي يتسع لأكثر من 35 ألف متفرج، تولوز من الفرق الصاعدة لكرة القدم الفرنسية وحديثة التأسيس ولم يستطيع تولوز تحقيق لقب الدوري الفرنسي من قبل منذ تاريخ تأسيسه فأفضل أنجاز للفريق الفرنسي كان الحصول على المركز الثالث مرتين أعوام 1987 و 2007 نادي تولوز ليس أقدم بينما حقق نادي تولوز لقب وحيد في بطولة كأس فرنسا في عام 1957.

كما ان الفريق شارك في الملحق المؤهل للدوري الفرنسي ولكنه لم يتمكن من الوصول في تاريخه إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ولكنه شارك في بطولة الدوري الأوروبي عدة مرات لم يحقق فيها إي رقم كبير ويعتبر حارس المرمي الفرنسي فابيان بارتيز هو اللاعب الأهم في تاريخ نادي تولوز الفرنسي.