تردد قناة ميوزك الحنين على النايل سات 2023

تردد قناة ميوزك الحنين الجديد على النايل سات “Frequency Channel Music Al Haneen“، وهي قناة متخصصة في عرض الموسيقى والأغاني العراقية بشكل خاص وجميع الأغاني العربية بشكل عام، وذلك على مدار 24 ساعة في اليوم، وتعمل على عرض أحدث الفيديو كليبات الحصرية لكبار الفنانين العرب من كل مكان في الوطن العربي، وسوف نعرض لكم في هذا المقال ترددها وبعض المعلومات عنها لكي تتمكنوا من استقبالها بكل سهولة على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم والتمتع بما يعرض فيها من محتوى فريد ومميز.

نبذة عن قناة ميوزك الحنين

قناة ميوزك الحنين هي قناة فضائية يتم إطلاق بثها من دولة العراق، وهي قناة متخصصة في عرض الأغاني العراقية لكبار الفنانين في العراق على مدار اليوم، كما تهتم بعرض العديد من الأغاني المصرية والخليجية وغيرها من الأغاني التي يفضها المشاهدين، وذلك سعياً منها على تلبية جميع الأذواق والرغبات.

قناة Music Al Haneen تتنوع في عرض الأغاني القديمة والجديدة، وحازت على استحسان ملايين المشاهدين داخل وخارج الوطن العربي، حيث تحتوي قناتها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب ما يزيد عن خمسة مليون مشترك.

تستخدم قناة الحنين ميوزك أحدث الأجهزة التكنولوجية الحديثة والتقنيات المبتكرة لتوصيل أفضل صورة وصوت بجودة عالية للمشاهدين، حيث يمكنكم متابعتها على مدار 24 ساعة في اليوم بدون تشويش أو حدوث انقطاع في البث.

أغاني قناة ميوزك الحنين

تعرض قناة Music Al Haneen مجموعة كبيرة جداً من الأغاني المميزة الجديدة والقديمة لأشهر مطربي دولة العراق، كما تسعى لعرض أحدث الفيديو كليبات العصرية على شاشتها.

تردد قناة ميوزك الحنين الجديد

عليكم الآن استقبال تردد قناة ميوزك الحنين الجديد على النايل سات، من خلال إدخال التردد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ الذي تم توضيحها في الجدول الآتي، وسوف تتمكنوا بعد ذلك من مشاهدة القناة على مدار 24 ساعة في اليوم والاستمتاع بمشاهدة وسماع أفضل الأغاني.

تردد قناة ميوزك الحنين 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11137 (V) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Music Al Haneen

تنبيه: توقفت قناة ميوزك الحنين عن العمل على القمر الصناعي نايل سات ولم تعلن عن سبب التوقف حتى الآن.

طريقة استقبال تردد قناة ميوزك الحنين

أما بالنسبة إلى طريقة استقبال القنوات على أجهزة الرسيفر، فإن الأمر في غاية البساطة، ويتم في غضون دقائق معدودة من خلال الخطوات التالية.

الدخول على الإعدادات من خلال الريموت كنترول الخاص بالرسيفر.
اختيار التركيب installation.
ثم اختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
إدخال التردد، الاستقطاب، و معدل الترميز.
الضغط على بحث بعد التأكد من صحة البيانات.
الضغط على حفظ لحفظ القنوات الجديدة وإتمام عملية البحث.
سوف تجد قناة Music Alhanen في قائمة القنوات الرئيسية.

قناة ميوزك الحنين بث مباشر

للأسف لا يتوفر بث مباشر لـ Music Al Haneen في الوقت الحالي على شبكة الإنترنت، ولكن يمكنكم متابعة أجمل وأحدث الأغاني التي تعرض على شاشتها من خلال قناتها الرسمية على اليوتيوب، حيث تعرض عليها العديد من الأغاني والفيديو كليبات المميزة.

كما يمكنكم أن تكونوا بالقرب من القناة والتواصل معها وترك آرائكم وتعليقاتكم حول الأغاني المعروضة فيها وما تتمنون مشاهدته على القناة، كل هذا من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات أغاني أخرى

انتهى المقال اعزائي القراء، عرضنا لكم فيه تردد قناة ميوزك الحنين على النايل سات، وأصبح بإمكانكم الآن سماع ومشاهدة أفضل الفيديو كليبات الحصرية فقط على القناة، والآن سوف نترككم لاستقبالها ويمكنكم ترك اسئلتكم واستفساراتكم في حال واجهتكم أي مشكلة أثناء الاستقبال.