تردد قناة مكسبي على النايل سات 2023

تردد قناة مكسبي الجديد على النايل سات “Frequency Channel Mksaby TV“، وهي عبارة عن قناة منوعات شاملة، حيث تعرض البرامج المتنوعة والأفلام والمسلسلات ومباريات كرة القدم وغيرها، وتم إطلاق أول بث لها في 20 أكتوبر عام 2020، ويقع المقر الرئيسي لها في مدينة دبي في الإمارات العربية، ومنذ انطلاقها حققت نجاح كبير واستطاعت الحصول على نسبة مشاهدة عالية في وقت قصير.

محتوى قناة مكسبي

إن محتوى قناة مكسبي متنوع وشامل، حيث تعرض القناة البرامج المتنوعة الاجتماعية والترفيهية والرياضية والمصارعة الحرة بالإضافة إلى برامج المسابقات التي اشتهرت بها القناة وكانت من أكثر الأسباب التي ساعدت في نجاحها وانتشارها بين الناس خلال فترة قصيرة.

كما تعرض الأفلام العربية والأجنبية والمسلسلات المختلفة والمسرحيات وغيرها، فهي تعرض كل ما يهتم به المشاهدين في الوطن العربي ومصر، كما تقوم بنقل مباريات كرة القدم العربية والعالمية وتراعي بشكل دائم اختلاف محتواها حتى لا يمل المشاهدين.

ومن الجدير بالذكر إن محتوى قناة Mksaby TV يخاطب جميع الفئات، وإنها من القنوات التي يمكن أن يشاهدها جميع أفراد الأسرة العربية، وذلك لأنها تحترم القيم والقواعد والأصول العربية، ومحتواها يكون ملائم للكبار والصغار أيضًا.

برامج قناة مكسبي

قناة Mksaby TV تعرض الأفلام العربية مثل فيلم الهروب إلى القمة وفيلم ساعة رضا، كما تعرض على شاشتها مسلسلات عربية مختلفة مثل مسلسل فكرة بمليون جنيه، مسلسل فرقة ناجي عطالله، كما تعرض بشكل دائم سلسلة مسرحيات مسرح مصر التي يعشقها ملايين المشاهدين في مصر والوطن العربي.

ليس هذا فقط بل تعرض القناة باقة من البرامج المميزة، ومن أشهر البرامج التي تُعرض على شاشتها في الوقت الحالي:

برنامج مكسبي: وهو من أهم البرامج التي يتم عرضها على القناة، وهو عبارة عن برامج مسابقات، يطرح فيه المذيع سؤال ويقوم باستقبال الإجابة من المشاهدين عبر الهاتف.
برنامج السرداب.
برنامج محدش فاهم حاجة.

تردد قناة مكسبي 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11411 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Mksaby TV

تنبيه: توقفت قناة مكسبي العامة على القمر الصناعي نايل سات، وقد أعلنت إدارة القناة أنها سوف تعود قريبًا.

طريقة استقبال تردد قناة مكسبي الجديد

أصبح الآن بإمكانكم استقبال تردد قناة مكسبي بكل سهولة من خلال التردد الموجود في الجدول، ومشاهدة القناة بأعلى جودة على مدار 24 ساعة في اليوم بدون مشاكل في البث، ويمكنكم اتباع الخطوات التالية لاستقبال القناة بشكل سريع:

الدخول على الإعدادات menu.
اختيار التركيب Installation، ثم الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
كتابة التردد، الاستقطاب، ومعامل تصحيح الخطأ.
الضغط على موافق OK.

شاهد أيضًا: تردد قناة مكسبي سبورت على النايل سات

قناة مكسبي بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة Mksaby TV على شبكة الإنترنت حالياً، ولكن يمكنكم متابعة أحدث اخبار القناة ومعرفة المحتوى المعروض عليها بشكل يومي من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات متنوعة أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء، عرضنا لكم فيه تردد قناة مكسبي على القمر الصناعي النايل سات وكافة المعلومات الخاصة بالقناة، ونتمنى أن تنال إعجابكم، وسوف نكون في انتظار جميع تعليقاتكم واستفساراتكم حول القناة من خلال التعليقات.