تردد قناة ميكس بالعربي الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة ميكس بالعربي الجديد على النايل سات، هي قناة فضائية تقدم محتوى متنوع يهم المشاهدين في الدول العربية، تقدم قناة MIX بالعربي مسلسلات عربية ومسلسلات تركية وهندية وكورية مدبلجة للغة العربية، لذلك يفضل مشاهدتها العديد من الناس في الوطن العربي لما تقدم من مسلسلات درامية مختلفة تلبي رغبات أغلب فئات المشاهدين العرب.

نبذة عن قناة Mix بالعربي

هي قناة عربية تأسست في 18 يونيو 2021م، وهي تابعة لشبكة قنوات ميكس الفضائية وتتخصص القناة في تقديم محتوى درامي متنوع فريد من نوعة، حيث تعرض على شاشتها العديد من المسلسلات العربية والمسلسلات التركية والهندية والكورية مدبلجة إلى اللغة العربية.

كما تقدم قناة MIX بالعربي الأفلام العربية المصرية الأكثر شهرة ومشاهدة على الأطلاق، تعمل القناة على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير بشكل مجاني ونحن في موقع لينك بلس نعرض لكم تردد قناة MIX بالعربي الجديد على النايل سات وبعض المعلومات الإضافية الأخرى.

تردد قناة ميكس بالعربي 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11938 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Mix Bel Araby

شاهد أيضًا: تردد قناة ميكس هوليود على النايل سات

طريقة استقبال تردد قناة MIX بالعربي الجديد

يمكن استقبال التردد الجديد لقناة ميكس بالعربي بسهولة وفق خطوات بسيطة ومحددة، ولا يوجد فرق في معظم أنواع أجهزة الرسيفر، الخطوات على النحو التالي:

نقوم بالضغط على زر القائمة “menu” من الريموت كنترول.
نختار من القائمة كلمة التركيب “installation“.
سوف تظهر قائمة تحتوي على عدة خيارات نختار منها التثبيت اليدوي “Manual installation“.
نقوم باختيار القمر الصناعي نايل سات.
نقوم بإدخال رقم تردد ميكس بالعربي والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
نضغط على كلمة بحث “Search“.
بعدها سوف يبدأ الجهاز في البحث عن القنوات التي تحمل نفس التردد وسوف تظهر القناة باسم “Mix Bel Araby“.

قناة ميكس بالعربي بث مباشر

قناة ميكس بالعربي لا تقدم بثًا مباشرًا عبر الإنترنت، ولا تملك موقعًا رسميًا لتقديم البث المباشر عليه، لكن تعتمد قناة MIX بالعربي على على تقديم محتواها عبر شاشة التلفزيون من خلال ترددها الفضائية على القمر نايلسات، ويمكن لمتابعي القناة معرفة مواعيد عرض المحتوى المفضل لهم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قنوات متنوعة أخرى

انتهى المقال، قدمنا لكم تردد قناة ميكس بالعربي الجديد على القمر الصناعي نايل سات بعد التحديث الأخير، ويسعدنا في موقع لينك بلس استقبال تعليقاتكم في حال واجتهم مشكلة مع تردد القناة أو أي استفسار أخر يتعلق بترددات القنوات الفضائية.