تردد قناة معجزة على النايل سات 2023

تردد قناة معجزة الجديد على النايل سات “Frequency Channel Miracle TV“، هي قناة مسيحية عربية متميزة تتخذ أسلوب السيد المسيح مثالاً لها وتقدر قيمة جميع المشاهدين بغض النظر عن الخلفية الثقافية أو العقيدة وتبث القناة برامجها المتنوعة والمختلفة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير بشكل مجاني ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي والشرق الأوسط بأكمله.

نبذة عن قناة معجزة

تحاول قناة المعجزة إظهار الصورة الحقيقية للمسيح لجميع العرب في جميع أنحاء العالم لفهم معنى دعوته لإقامة علاقة حياتية معه تقوم على الخلاص، ولتوفير فرصة مستمرة لتقديم برامج تلفزيونية ومتابعة مع الباحثين عن الحق وإنتاج برامج عالية الجودة وتقدير جودة المؤسسات المسيحية القوية والعلاقات فيما بينها.

برامج قناة معجزة

برنامج 2 في مهمة رسمية، بسمة صباح، ، معسكر مغلق، معنى العيد، بين السطور، أشتي اعرف، آش قولك؟، خطوة بخطوة، مع نوال، كلام زوين، تعلموا مني، الرب سامعنا، لماذا نتألم، هاشتاج مع نوال، أعظمهم المسيح، حلم العيلة، أسئلة محظورة، للشباب، برنامج رد بالك، على زواجك، رحلتنا مع أولادنا، سنة أولى جنس، جوة البيت، برنامج زمن المعجزات، الساس الصحيح، فواتير، قعدة ستات، أبعتلي شكراً، بين الإيمان والإلحاد، تساؤلات حول الإيمان المسيحي، هنا ودلوقت، والعديد من البرامج المتنوعة الأخرى التي يتابعها المشاهدين.

تردد قناة معجزة 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Miracle TV

طريقة استقبال تردد قناة معجزة الجديد

سنعرض لك بعض الخطوات البسيطة التي ستمكنك من استقبال تردد قناة معجزة المسيحية وغيرها من القنوات:

قم بالضغط على زر القائمة Menu.
تظهر قائمة نختار منها التركيب.
تظهر قائمة أخرى نختار منها الضبط اليدوي.
تظهر قائمة بيانات التردد نضع فيها جميع البيانات التي ذكرناها في الجدول أعلاه.
نقوم بالضغط على موافق OK.
سوف يبدأ بعدها الجهاز في البحث، ثم يقوم بإرسال رسالة تأكيد فور انتهاء البحث.
ثم نضغط على “موافق” أو “حفظ” لحفظ القنوات.

قناة معجزة بث مباشر

توفر فضائية معجزة المسيحية بث مباشر أون لاين من خلال الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت، وذلك لتوفير تجربة مشاهدة مميزة للقناة في أي وقت ومن أي مكان باستخدام الوسائط المتعددة.

كما يمكن معرفة أخر أخبار القناة ومعرفة مواعيد عرض البرامج من خلال متابعتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر والتعرف على كل جديد، كما يمكن مشاهدة جميع حلقات البرامج المذاعة على شاشة القناة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

قنوات مسيحية أخرى

لقد قدمنا ​​لكم أحدث ترددات قناة معجزة المسيحية بعد آخر تعديل لها، ويتم تحديث معلومات جدول التردد دائمًا بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في بياناتها، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.