تردد قناة المحور على النايل سات 2023

تردد قناة المحور الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Mehwar TV” هي قناة عربية مصرية تعمل على القمر الصناعي نايل سات مخصصة في البرامج المنوعة وليست مخصصة في نوع محدد من البرامج فهي قناة تلائم كافة أفراد العائلة بما تقوم بتقديمه من برامج ترفيهية وبرامج ثقافية وغيرها من الفقرات المنوعة.

بجانب البرامج تقوم قناة المحور أيضاً بعرض أفلام عربية وأفلام مصرية منوعة ومميزة التي نالت إعجاب الكثير من المشاهدين، كما أنها أيضاً تعرض مسلسلات مصرية وتركية مدبلجة فهي كما ذكرنا من قبل قناة منوعة فيما تقوم بعرضه على الشاشة.

نبذة عن قناة المحور

هي قناة مصرية ملك سما جروب التي يملكها رجل الأعمال د. حسن راتب مقر القناة يقع في مدينة الإنتاج الإعلامي تم بها أول مرة على القمر الصناعي نايل سات في عام 2005 حتى وقتنا هذا وهي مميزة بما تقوم بعرضها على شاشتها ولها تاريخ كبير ومميز في مجال الإعلام الهادف.

قناة المحور دائماً تختار مقدمي البرامج الذين ينهضون بالقناة ويقدمون محتوى إعلامي مميز وفقاً للعادات والتقاليد وملائم للشعب المصري فتقوم القناة بتقديم البرامج الاجتماعية التي تقدم قضايا ساخنة ومهمة في الشارع المصري وتسعى دائماً لحلها والتواصل مع المسؤولين حتى يتم حل المشكلة والتغلب عليها.

شاهد أيضًا: تردد قناة النهار الأولى على النايل سات

برامج قناة المحور

برنامج الريمونتادا: تقديم كابت أحمد حسام ميدو وكابتن محمد بركات.
90 دقيقة: برنامج حواري مميز يعرض يومياً لعرض كل الأحداث والقضايا التي يتحدث عنها الشارع المصري والتواصل مع الأشخاص المسؤولة لمعرفة سبب وحل المشكلة التي يقدمها البرنامج على الشاشة.
المسلمون يتساءلون: برنامج ديني إسلامي يقدم النصائح والفتاوى الصحيحة على منهج كتاب الله القرآن الكريم وسنة رسول الله.
سبوت أون سبورت: برنامج رياضي يناقش القضايا الرياضية ويقوم بتركيز على بعض القضايا التي لا يتحدث عنها المسؤولون ويقدم كل الأخبار الرياضية المختلفة.
جمالك: برنامج يهتم بالمرأة ويقدم لها كافة النصائح التي تساعدها للحفاظ على جمالها ورشاقتها كما أنه يهتم بالموضة وتقديم كل ماهو جديد في عالم الأزياء.
مطبخ عظيمة: برنامج يهتم بالمطبخ وتقديم أشهى الوصفات العصرية والعالمية من الشيف عظيمة.
ربع دستة ستات: برنامج منوع ترفيهي اجتماعي يناقش كافة القضايا الاجتماعية وتقديم المساعدات للحالات الحرجة.

بجانب هذه الباقة المميزة والمنوعة من البرامج التي تعرض على قناة المحور الفضائية هناك مسلسلات مصرية وأفلام عربية تقوم القناة بعرضها على شاشتها على القمر الصناعي نايل سات على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف البث.

شاهد أيضًا: تردد قناة الحياة 1 الحمراء على النايل سات

تردد قناة المحور الجديد

للمحافظة على مستوى البث الخاص بقناة المحور الفضائية المصرية على القمر الصناعي نايل سات وحفاظاً على تلبية مطالب مشاهديها الكرام قد تم تغيير تردد قناة المحور إلى تر على النايل سات إلى تردد جديد لزيادة قوة إشارة البث على الأقمار الصناعية وتفادي مشكلة التشويش على الصورة والصوت ومتابعة كل البرامج المقدمة على شاشة قناة المحور باستمرار بدون توقف البث من خلال التردد الجديد الذي سوف نعرضه لكم من خلال الجدول الذي يحتوي على كل تفاصيل التردد الجديد وضبط جهاز الإرسال الخاص بكم على التردد الجديد لقناة المحور على القمر الصناعي نايل سات من خلال الجدول التالي:-

شاهد أيضًا: تردد قناة سي بي سي على النايل سات

تردد قناة المحور 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11823 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11137 (V) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Mehwer TV

قناة المحور بث مباشر

لمتابعة كل البرامج التي تعرض على قناة المحور الفضائية على النايل سات ولكن أون لاين من خلال الإنترنت في كل وقت من الممكن الآن متابعة كل هذا من خلال البث المباشر الخاص بالقناة على موقعها الرسمي ومشاهدة كافة البرامج الخاصة بالقناة أونلاين بدون تشفير أو اشتراك على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف.

كما أنها الآن معرفة مواعيد البرامج ومشاهدة الحلقات السابقة من البرامج المفضلة لديكم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناة على الفيس بوك وتويتر ويوتيوب.

فازت قناة المحور الفضائية على جوائز عدة من خلال ما تقوم بتقديمه من برامج هادفة تلائم كل أفراد الأسرة من الكبير والصغير فهي تقوم بتقديم مذيعين من أكفأ مقدمي البرامج في الفضائيات المصرية غير أنها تحافظ على مستوى نجاحها الذي حققته خلال السنوات الماضية لأنها تقوم باحترام العادات والتقاليد المصرية فيما تقوم بعرضه على الشاشة.