تردد قناة MBC مصر 2 على النايل سات 2023

تردد قناة MBC مصر 2 الجديد على النايل سات “Frequency channel MBC Masr 2” قناة MBC مصر 2 من القنوات المهمة التي تتبع شبكة (ام بي سي)، وتتميز قناة ام بي سي مصر 2 بشعبية عالية وتنوع المحتوى المقدم للجمهور، تعد قنوات MBC Masr من أهم وأشهر القنوات في مجموعة قنوات ام بي سي ويمكن القول بأنها من أشهر القنوات التلفزيونية، قناة MBC Masr 2 تعرض محتواها على مدار 24 ساعة مخصصة لتقديم أشياء جديدة للمشاهدين في مصر والشرق الأوسط.

نبذة عن قناة MBC مصر 2

قناة إم بي سي مصر 2 هي قناة متنوعة ومتجددة تقدم مجموعة كبيرة من البرامج المختلفة في كافة مناحي الحياة سواء السياسية والاجتماعية والترفيهية والدينية والثقافية بجانب عرض حصري للمسلسلات والأفلام.

بدأ بث قناة MBC مصر 2 في عام 2014 وهي قناة مجانية غير مشفرة وهي واحدة من سلسلة قنوات MBC Group وهي مجموعة كبيرة تضم عدد كبير من القنوات المنتشرة في الوطن العربي والعالم أنشأها رجل الأعمال السعودي “وليد الإبراهيم” ومقر هذه الشبكة في مدينة دبي بالإمارات وخاصة في مدينة دبي للإعلام.

تحظى هذه المجموعة من القنوات بتمويل مالي ضخم مما يجعلها دائمة التجدد باستمرار ومن هذه القنوات (MBC مصر – MBC العراق – MBC أكشن – MBC بوليوود – MBC دراما – MBC1 – MBC2 – MBC3 – MBC4 _ العربية الحدث)، تنوع هذه المجموعة وضمها لأكثر من قناة تشمل كل المجالات جعلها تحظى بأعلى نسبة مشاهدة بين القنوات الأخرى في الشرق الأوسط والعالم أجمع.

برامج قناة MBC مصر 2

تقدم قناة ام بي سي مصر 2 مجموعة كبيرة من البرامج الشيقة والممتعة لتناسب جميع أذواق وميول المشاهدين، بالإضافة إلى المسلسلات الحصرية والأفلام، وبالتالي تتمتع بأعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي، خاصة في مصر، حيث توفر محتوى يهتم بالشارع المصري ويلقي الضوء على ما يحدث، ومن بين هذه البرامج التالي:

برنامج صباحك مصري: برنامج صباحي يركز على الحياة المصرية، ويقدم الأخبار السياسية والاجتماعية والاقتصادية، وكذلك الأخبار الفنية والرياضية، ويقدمه المذيع المتميز (أحمد حسين صوان).
برنامج من القلب للقلب: برنامج متنوع يهتم بالأطفال والنساء وقضايا الصحة والتغذية والقضايا الدينية، ويدعو المشايخ لمناقشة مختلف القضايا الدينية للناس، وهو من تقديم المذيعة (إيمان رياض).
مسرح مصر: نوع جديد من الدراما تقدم على شكل حلقات أسبوعية بحيث يكون لكل حلقة محتوى محدد واسم خاص، ويقدم مجموعة من الكوميديين الناشئين معًا.
برنامج أشرف يقدمه أيمن: هو عرض كوميدي ساخر، يطرح الحلقات أيمن وطار، وهو الشخص الثالث في فرقة باسم يوسف.

تردد قناة MBC مصر 2 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11823 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “MBC Masr 2

استقبال تردد قناة MBC مصر 2 الجديد

تردد قناة ام بي سي مصر 2 الجديد يمكن استقباله بسهولة باتباع خطوات معينة، ولا يوجد فرق مع معظم أنواع الريسيفرات، وإليك الخطوات:

نضغط على زر القائمة “menu” في جهاز التحكم عن بعد.
 اختار كلمة تركيب “installation“.
ستظهر قائمة بخيارات متعددة نختار منها التثبيت اليدوي “Manual installation“.
نختار منها القمر الصناعي نايل سات Nilesat.
نقوم بإدخال تردد MBC مصر 2 الجديد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
نضغط على كلمة بحث “Search“.
سيبدأ الرسيفر في البحث عن القنوات على نفس التردد.

قناة MBC مصر 2 بث مباشر

يمكن مشاهدة البرامج والمسلسلات الشيقة التي تعرض على قناة MBC مصر 2 من جميع أنحاء العالم عبر الموقع الرسمي لمجموعة قنوات MBC أو تطبيق شاهد. نت يعرض عليه كل ما يتم عرضه على قنوات MBC، ويمكن متابعة أخبار القناة عبر صفحة القناة على Twitter و Facebook و Instagram.

يمكنك مشاهدة قناة ام بي سي مصر 2 من أي مكان في العالم بعد ضبط التردد والاستمتاع بجميع البرامج والمسلسلات الشيقة والممتعة. كما تعرض قناة ام بي سي مصر 2 الفضائية جميع المسلسلات والبرامج خلال النهار لضمان الراحة الكاملة للمشاهدين ولضمان الوقت الكافي للمشاهدين.