تردد قناة MBC دراما على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد 2023

تردد قناة MBC دراما الجديد على النايل سات والعرب سات وهوت بيرد “Frequency Channel MBC Drama“، وهي قناة متخصصة في عرض المسلسلات الدرامية المتنوعة، حيث تعرض المسلسلات العربية والأجنبية والتركية والإيطالية والهندية والخليجية والمكسيكية وغيرها من المسلسلات فهي لا تقتصر على عرض مسلسلات بلد بعينها، أو نوع معين من المسلسلات، فهي تعرض جميع الأشكال والألوان لتتناسب مع كافة الأذواق المختلفة للمشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، وتعتبر هذه القناة من أفضل وأشهر القنوات المتخصصة في عرض المسلسلات في الوطن العربي حيث يتابعها ملايين المشاهدين.

نبذة عن قناة إم بي سي دراما

قناة MBC دراما هي قناة فضائية تم تأسيسها وإطلاق أول بث لها في 27 نوفمبر في عام 2010م، وهي قناة تابعة لمركز تلفزيون الشرق الأوسط، ويديرها رجل الأعمال وليد البراهيم، ويقع مقرها الرسمي في مدينة دبي للإعلام في دولة الإمارات العربية.

قناة MBC Drama هي واحدة من باقة قنوات إم بي سي المشهورة، وهي قناة متخصصة في عرض المسلسلات فقط، ولكنها لا تقتصر على عرض المسلسلات العربية او المصرية فقط، بل تعرض مسلسلات من كافة أنحاء العالم، ولكنها تهتم بشكل خاص بعرض المسلسلات المصرية والخليجية والتركية والهندية والكورية، نظراً لأنهم من أكثر المسلسلات التي تحصل على أعلى نسبة مشاهدة في العالم.

ومن الجدير بالذكر أيضاً إن قناة ام بي سي دراما تهتم بعرض احدث المسلسلات بشكل دوري، فكل ما هو جديد ومميز لابد من عرضه على شاشة القناة، ويعتبر هذا من أكثر الأسباب التي أدت إلى نجاحها، حيث تعتمد بشكل كبير على فكرة العرض الأول وعرض مسلسلات حصرية فقط على شاشاتها.

مسلسلات قناة MBC دراما

تعرض قناة MBC Drama العديد من المسلسلات المميزة والمتنوعة باستمرار، ومن أحدث المسلسلات التي تقوم بعرضها الآتي:

مسلسل الأسطورة.
مسلسل كأنه امبارح.
المسلسل التركي ابنة السفير.
مسلسل أبو عمر المصري.
المسلسل الهندي أين أنت وأين أنا.
مسلسل كفر دلهاب.
المسلسل الأجنبي أرض الحب.
مسلسل وما أدراك وما أمي.
مسلسل لا تطفئ الشمس.
مسلسل ريح المدام.
مسلسل هوس مايا.
مسلسل الخافي أعظم.

تردد قناة إم بي سي دراما الجديد

اليكم تردد قناة MBC دراما الجديد على القمر الصناعي النايل سات والقمر الصناعي العرب سات يمكنكم استقبالها حسب المتوفر لديكم، وسوف تستمتعون بمشاهدة أفضل المسلسلات العالمية على مدار الساعة بشكل مجاني، بإشارة قوية وجودة عالية، حيث يوفر لكم موقع لينك بلس أحدث الترددات باستمرار.

تردد قناة MBC دراما 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11559 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12284 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12399 (V) 27500 – 3/4 HD
هوت بيرد 11258 (H) 27500 – 3/4 HD
هوت بيرد 10930 (H) 30000 – 2/3 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “MBC Drama

شاهد أيضًا: تردد قنوات ام بي سي اتش دي على بدر سات وياه سات

قناة MBC دراما بث مباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة إم بي سي دراما على الهواء مباشرة على مواقع الإنترنت، ولكن هذا ليس عائق ابداً، فيمكنكم مشاهدة كل حلقات المسلسلات التي تعرضها القناة في أي وقت ومن أي مكان في العالم من خلال الموقع الرسمي للقناة على الانترنت، وأيضاً من خلال قناتها الرسمية على اليوتيوب، كما تستطيعوا أن تكونوا بالقرب منها ومعرفة كل ما تعرضه قناة MBC دراما على شاشتها أول بأول من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات دراما أخرى

انتهى المقال عرضنا لكم فيه تردد قناة إم بي سي دراما على النايل سات والعرب سات، ليس هذا فقط بل عرضنا العديد من المعلومات الخاصة بالقناة ومحتواها، يمكنكم الآن استقبال تردد قناة MBC دراما والتمتع بمشاهدة ما تعرضه على شاشتها، كما يسعدنا استقبال جميع اسئلتكم واستفساراتكم حول مزيد من القنوات المميزة، كما يمكنكم البحث داخل موقع لينك بلس.