تردد قناة معاً على النايل سات 2023

تردد قناة معاً الجديد على النايل سات “Frequency Channel Maan TV“، معا هي قناة إخبارية فلسطينية تبث أهم وأحدث الأخبار المحلية والعالمية وتعمل على تحقيق مستوى إعلامي هادف ذو مصداقية، تغطي قناة معاً الفلسطينية الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية من كافة محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة والمناطق المحتلة داخل الخط الأخضر، بالإضافة إلى آخر التطورات في الشأن الإسرائيلي وتقدم بذلك آخر المستجدات على صعيد الوطن.

نبذة عن قناة معاً

معاً قناة فلسطينية تهدف إلى تعزيز الإعلام المستقل في فلسطين، وإقامة علاقات بين وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية وكذلك تعزيز حرية الكلمة والتعددية في التغطية الإعلامية كعناصر محورية لتعزيز مفهوم الديمقراطية وحقوق الإنسان.

كما أن قناة معاً الإخبارية هي عبارة عن كيان مشترك يضم عدداً من الصحفيين المستقلين في أنحاء فلسطين بما في ذلك تسع محطات تلفزة محلية وتسع محطات إذاعية.

تردد قناة معاً 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12645 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 12646 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Maan TV

شاهد أيضًا: تردد قناة فلسطين اليوم على النايل سات

طريقة استقبال تردد قناة معاً الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة معاً الجديد على القمر الصناعي نايل سات بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:-

الدخول على الإعدادات menu.
اختيار التركيب Installation.
الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
اختيار القمر الصناعي النايل سات.
كتابة تردد معاً الجديد، الاستقطاب، معامل تصحيح الخطأ، ومعدل الترميز.
الضغط على OK.
بعد انتهاء البحث الضغط على Save.

قناة معاً بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة معاً الفضائية عبر الذهاب إلى الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت ومشاهدة القناة في أي وقت ومن أي مكان.

شاهد أيضًا: تردد قناة فلسطين مباشر على النايل سات

قدمنا لكم تردد قناة معاً وكالة الإعلام الفلسطيني وإذا واجهتكم مشكلة في استقبال قناة معا يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات على هذا المقال وسيتم متابعة المشكلة وطرح الحلول المناسبة.