تردد قناة ليبيا Libya´s Channel الجديد 2023 على النايل سات

تردد قناة ليبيا تي في الجديد على النايل سات “Frequency Channel Libya´s Channel“، هي قناة ليبية فضائية وشعارها (روحها الوطن)، وتبث القناة محتوى متنوع في مجالات تلفزيونية مختلفة إخباري، ترفيهي، اجتماعي، ديني، ثقافي وبعض المسلسلات الدرامية، وتهتم بالأخبار السياسية وقضايا الدولة ومشاكل الشعب الليبي، كما تدعم التوجه المدني ومؤسسات الدولة وتدعو للحوار بين أبناء الوطن الواحد، ولهذا يبحث العديد عن التردد الجديد لقناة ليبيا تي في الفضائية وهذا ما سنتعرف عليه في السطور القادمة.

نبذة عن قناة ليبيا

بدأ البث الرسمي لتلفزيون ليبيا TV في 24 ديسمبر 2014 من العاصمة الأردنية عمان بمجموعة من الإعلاميين الليبيين الذين أجبروا على الفرار من ليبيا بسبب الحرب الأهلية الثانية التي حدثت في الجماهيرية الليبية، وتعمل القناة بحيادية دون الانحياز إلى أي من الأطراف الليبية المتنازعة.

قامت فكرة إنشاء قناة ليبيا tv بسبب عدم وجود إعلام موضوعي لم يحاول فصل المواطنين الليبيين وإجبارهم على الاختيار بين الجانبين، وأن تضع المشاهد في مستوى الحدث، على الرغم من تزايد عدد القنوات الفضائية التي تستهدف المواطن الليبي.

والجدير بالذكر أن قناة ليبيا تي في تعتبر من القنوات الفضائية التي تسجل أعلى المشاهدات بسبب المحتوى المهم والمميز الذي تقدمة على شاشاتها وهو ما يهتم به المشاهد الليبي، فهي تقدم جميع الأخبار المحلية والدولية والبرامج المتنوعة والترفيهية التي يفضلها المشاهدين.

محتوى قناة ليبيا

تقدم Libya´s Channel العديد من البرامج المتنوعة والمختلفة في جميع المجالات التي تهم المشاهدين وبعض المسلسلات العربية ونذكر منها ما يلي:

برنامج بلادنا.
برنامج ميادين.
برنامج موطني.
برنامج حكاية كفاح.
مسلسل زمن الهف.
برنامج مضمار المعرفة.
مسلسل خالتي مشهية.

تردد قناة ليبيا 2023

القمر/الجودة التردد/الاستقطاب FEC/SR
نايل سات – SD 11334 (H) 27500 – 5/6
نايل سات – SD 10873 (H) 27500 – 7/8
اسم القناة على قائمة القنوات “Libyas Channel

تنبيه: توقفت قناة ليبيا الفضائية نهائيًا عن البث عبر القمر الصناعي نايل سات بعد سنوات من البث المستمر، ولم تعلن عن سبب التوقف أو متى سوف تعود.

كيفية استقبال التردد الجديد لقناة ليبيا

قدمنا ​​لكم في الجدول السابق تردد قناة ليبيا الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، والآن يمكنك متابعة جميع المحتويات التي تعرض على شاشتها على مدار اليوم بجودة عالية مجانًا، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات للحصول على القناة:

نضغط على زر القائمة “menu” في جهاز الرسيفر.
اختر كلمة التركيب “installation”.
ستظهر قائمة بخيارات متعددة؛ اختر التثبيت اليدوي “Manual installation”.
ثم اختر القمر الصناعي نايل سات Eutelsat 7 West A.
نقوم بإدخال تردد ليبيا تي في الجديد والاستقطاب ومعدل الترميز.
نضغط على كلمة بحث “Search”.
سيبدأ الجهاز في البحث عن القنوات بنفس التردد.
ثم أضغط موافق أو Save لحفظ القنوات الجديدة.

قناة ليبيا بث مباشر

توفر فضائية ليبيا تي في خاصية البث المباشر على موقعها الرسمي والذي يتيح لك مشاهدة القناة مباشرة عبر الإنترنت ومشاهدة برامجك المفضلة لايف في أي وقت وفي أي مكان مجانًا، وذلك لتوفير تجربة مشاهدة مميزة للمشاهدين المحبين للقناة، ولا يمتلكون الوقت للتواجد أمام شاشة التلفزيون.

كما توفر قناة Libya TV صفحات رسمية على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر، وانستجرام ويوتيوب والتي يمكنك من خلالها التواصل مع إدارة القناة أو ترك تعليقاتك وآرائك على المحتوى المعروض عليها، والتعرف على جدول برامجك المفضلة.

قنوات ليبية أخرى

انتهى المقال، عرضنا لكم تردد قناة ليبيا الفضائية على النايل سات وطريقة الاستقبال الصحيحة على جهاز الرسيفر، والآن يمكنك بسهولة استقبال القناة ومشاهدة محتواها طوال اليوم مجانًا، يسعدنا أيضًا تلقي جميع أسئلتك واستفساراتك حول المزيد من المعلومات على هذه القناة أو غيرها.