تردد قناة ليبيا الوطن على النايل سات 2023

تردد قناة ليبيا الوطن الجديد على النايل سات “Frequency Channel Libya Al Watan“، وهي قناة متخصصة في عرض الأخبار المحلية والعالمية على مدار اليوم، وتُعد من أهم القنوات الليبية التي تبث محتوى إخباري ويتابعها ملايين المشاهدين في ليبيا والوطن العربي والعالم، وذلك لأنها تتصف بالحياد والمصداقية وسرعة نشر الأحداث الجارية، وسوف نعرض لكم الان تردد قناة وطن الليبية ومزيد من المعلومات عنها وكيفية استقبالها ومشاهدتها.

نبذة عن قناة وطن الليبية

قناة ليبيا الوطن هي قناة فضائية يتم عرض بثها من ليبيا، وهي تعرض محتوى إخباري و سياسي على مدار 24 ساعة في اليوم، فهي متخصصة في نشر جميع الأحداث الجارية في الأراضي الليبية بشكل خاص والأحداث العربية والعالمية بشكل عام.

يعمل بقناة وطن الليبية عدد كبير من المحررين والمراسلين المنتشرين في كل مدن الدولة الليبية لعرض الأخبار بشكل سريع ودقيق، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من مقدمي البرامج الذي يقومون بتقديم البرامج السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها من البرامج التي يهتم بها المشاهد الليبي.

برامج قناة ليبيا الوطن

تُقدم قناة الوطن الليبية مجموعة مميزة من البرامج يدور أغلبها في المواضيع السياسية وأحوال البلاد ومناقشة أهم المستجدات في الساحة المحلية والعالمية وتأثيرها في الشؤون الليبية.

كما إنها تهتم بعرض البرامج الرياضية والاجتماعية والتحاور في كل ما يهتم به المواطنين من أجل التعرف على طرق تساعدهم على الحياة بشكل أفضل بالإضافة إلى نقل أصواتهم وشكواهم للمسؤولين بحثاً عن إيجاد حلول مناسبة لها.

تردد قناة ليبيا الوطن 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 (H) 27500 – 7/8 SD
نايل سات 11096 (H) 27500 – 7/8 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Libya WTV

طريقة استقبال تردد قناة وطن الليبية الجديد

طريقة استقبال تردد قناة ليبيا الوطن على الرسيفر في غاية السهولة ويتم من خلال خطوات ثابتة، أولاً عليكم الدخول على الإعدادات ثم الدخول على خيار التركيب، ثم قم بتحديد خيار إضافة قناة أو التثبيت اليدوي.

قم أولاً باختيار القمر الصناعي النايل سات، ثم قم بإدخال بيانات القناة وهي التردد الاستقطاب وغيرها وكل هذه البيانات تم توضيحها في الجدول، ثم قم بالضغط على زر البحث، يستمر البحث دقائق معدودة ثم تصل رسالة انتهاء البحث عندها قم بالضغط على حفظ.

قناة ليبيا الوطن بث مباشر

إن قناة وطن الليبية لا يتوفر بث مباشر لها على الإنترنت حالياً، ولا يمكنكم مشاهدتها إلا من خلال شاشة التلفاز عن طريق التردد الموضح بالأعلى، وفي حال وفرت القناة بث مباشر لها على أحد مواقع الإنترنت أو موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك سوف نوفره لكم في اسرع وقت.

قنوات إخبارية ليبية أخرى:

إلى هنا قد انتهينا أعزائي القراء عرضنا لكم في هذا المقال تردد قناة ليبيا الوطن على القمر الصناعي النايل سات، نتمنى أن ينال المقال والقناة إعجابكم، كما نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.