تردد قناة كركوك الجديد 2023 على النايل سات

تردد قناة كركوك الجديد على النايل سات، وهي قناة عراقية تبث محتواها التلفزيوني باللغة الكردية وتقدم على شاشتها مجموعة متميزة من البرامج الإخبارية والاجتماعية التي تتعلق بالقضايا الهامة في دولة العراق، كما تقدم القناة أهم النشرات الإخبارية لحظة بلحظة المتعلقة بشأن كركوك العراق، تبث القناة برامجها التلفزيونية على مدار خلال 24 ساعة بشكل مجاني دون تشفير ويتابعها نسبة كبيرة من المشاهدين الأكراد حول العالم.

نبذة عن قناة كركوك

قناه كركوك فضائية كردية تابعة لمؤسسة كركوك الإعلامية وتبث محتواها من داخل دولة العراق وهي من أهم وأشهر القنوات العراقية على الأقمار الصناعية، وتبث القناة أهم وأحدث البرامج التلفزيونية الهامة التي يهتم بها المشاهد الكردي.

كما تسعى قناة kirkuk جاهدة لتقديم أفضل الخدمات التلفزيونية الفريدة لتلبية احتياجات جمهورها العريق في العراق وخارجها، وهي تهتم بكل ما يتعلق بمحافظة كركوك العراقية.

تردد قناة كركوك 2023

القمر/الجودة التردد/الاستقطاب FEC/SR
نايل سات – HD 11564 (H) 27500 – 2/3
اسم القناة على قائمة القنوات “kirkuk TV

طريقة استقبال تردد قناة كركوك الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة كركوك العراقية على أجهزة الرسيفر المختلفة، من خلال ضبط برمجة الرسيفر الخاص بكم على “Frequency Channel kirkuk TV” الموضحة في الجدول السابق، من خلال اتباع الخطوات التالية:

الضغط على menu والدخول على الإعدادات.
اختيار التركيب Installation من القائمة الظاهرة على الشاشة.
ثم اختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
اختيار القمر الصناعي النايل سات Eutelsat 7 West A.
إدخال تردد كركوك الجديد وباقي البيانات الموضحة في الجدول أعلاه.
الضغط على زر موافق أو OK لبدأ البحث عن القنوات التي تحمل نفس التردد.
بعد انتهاء البحث تصل رسالة تأكيد قم باختيار Save لحفظ القنوات الجديدة.
بعد اكتمال البحث، ستظهر القناة في قائمة القنوات الرئيسية.

قناة كركوك بث مباشر

يمكن الاستمتاع بمشاهدة قناة كركوك الفضائية بث مباشر عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم، وذلك، من خلال زيارة الموقع الرسمي للقناة حيث يمكنك مشاهدتها أون لاين في أي وقت ومن أي مكان من خلال هذا البث الحي.

كما يمكن أيضًا التعرف على أخر أخبار قناة kirkuk TV العراقية وأجدد برامجها ومواعيد بث برامجكم المفضلة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي تنشر فيه أخر الأخبار وكل ما يخص القناة.

قنوات كردية أخرى

انتهى مقالنا أعزائي القراء، وبمجرد حدوث أي تغيير جديد على تردد قناة كركوك الكردية على الأقمار الصناعية سوف يتم تحديث جميع المعلومات على الفور، ويسعدنا تلقي استفساراتك حول تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال الترددات على جهاز الاستقبال (الرسيفر).