تردد قناة آي فيلم العربية الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة آي فيلم الجديد على النايل سات “Frequency Channel iFilm“، وهي من القنوات الإيرانية المتنوعة التي تبث العديد من المسلسلات والأفلام والبرامج والفن والموسيقى والسفر وأشياء أخرى كثيرة، يشاهد القناة عدد كبير من الأشخاص الذين يريدون كل ما هو جديد ومميز ويعبر دائما عما يريده المشاهد، وفي هذا المقال سوف نتعرف على تردد قناة iFilm الجديد وكافة المعلومات حول القناة بالتفصيل.

نبذة عن قناة آي فيلم

iFilm هي قناة فضائية إيرانية تبث على شاشاتها أفلام ومسلسلات، فضلاً عن البرامج الترفيهية والثقافية والصحية والاجتماعية، انطلقت القناة باللغة العربية في 9 سبتمبر 2010، وهي تبث إلى العالم العربي بهدف تقديم الدراما والأفلام التلفزيونية الإيرانية للجمهور العربي.

وتتمتع قناة iFilm العربية بجمهور كبير وقاعدة جماهيرية واسعة يرغب الجميع في مشاهدتها بشكل دائم، وتقدم القناة مجموعة متنوعة من العروض التي يبحث عنها العديد من المشاهدين ويريدون مشاهدتها بين العديد من القنوات الإيرانية الأخرى.

برامج قناة آي فيلم عربي

التاريخ والسينما: برنامج يسلط الضوء على الأفلام العالمية المعادية لإيران ويناقشها بالنقد والتحليل.
خارج الإطار: برنامج أسبوعي يستضيف فنانين وممثلين ومغنيين وممثلين بدلاء إيرانيين، ويتحدث عن حياتهم الشخصية والفنية.
سينما آي فيلم: برنامج أسبوعي يسلط الضوء على الأحداث السينمائية الكبرى ويستعرض جدول العروض ومبيعات دور العرض المحلية.
آي فيلم بلاس: برنامج يتناول آخر أخبار النجوم والمشاهير والأعمال الفنية وآراء المشاهدين داخل إيران وخارجها. يقدم تقارير ومقابلات حصرية حول أهم الأحداث الفنية.
فنان من فلسطين: برنامج يسلط الضوء على حياة بعض نجوم الفن الفلسطيني في الأراضي المحتلة ويجري مقابلات ممتعة معهم حول حياتهم وأعمالهم، وجولات معهم في غزة والأراضي المحتلة.
سهرة مع فنان: تقديم وإخراج الفنان مهران مديري، حيث يلتقي بأحد النجوم ويدور معه حوار ممتع، يتحدث فيه الضيف عن طبيعته، كما يستضيف البرنامج عددًا كبيرًا من المشاهدين داخل الاستوديو.

تردد قناة آي فيلم 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11900 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “iFilm

كيفية استقبال تردد قناة آي فيلم الجديد

طريقة استقبال تردد آي فيلم العربية الجديد على الريسيفر بسيطة للغاية، ويمكن استقبال باقي القنوات الفضائية بنفس الطريقة والخطوات حسب تردد وبيانات كل قناة، يتم ذلك بخطوات بسيطة وسريعة كما يلي:

الضغط على (Menu – القائمة) من خلال الريموت كنترول الخاص بالرسيفر.
سوف تظهر قائمة جديدة نختار منها (خيارات – Options)، ثم نقوم باختيار (تثبيت – Installation).
وبعدها نقوم باختيار كلمة (تثبيت يدوي – Manual Installation).
نقوم باختيار القمر الصناعي وكتابة تردد اي فيلم ومعدل الترميز والاستقطاب.
ثم نضغط على (حفظ – Save) لحفظ القنوات في قائمة القنوات.

قناة آي فيلم بث مباشر

يمكنكم مشاهدة قناة آي فيلم الإيرانية بث مباشرة أون لاين عبر الموقع الرسمي للقناة على الإنترنت حيث تقدم القناة بث حي طوال اليوم مما يتيح لكم مشاهدة برامجكم المفضلة في أي وقت وأي مكان في العالم.

قنوات إيرانية أخرى

انتهى المقال عزيزي القارئ قدمنا لكم تردد قناة آي فيلم عربية الجديد على الأقمار الصناعية، وشرحنا لكم كل التفاصيل والمعلومات حول القناة ومحتواها التلفزيوني، وسننتظر جميع أسئلتكم واستفساراتكم من خلال التعليقات على هذا المقال.