تردد قناة جيل المستقبل على النايل سات 2023

تردد قناة جيل المستقبل الجديد على النايل سات “Frequency Channel Gil Almostaqbal“، وهي قناة يمنية تعليمية، فهي قناة متخصصة بكل ما يهم التعليم في دولة اليمن، وتهتم بكافة النشاطات الفكرية من أجل الحفاظ على مستوى تطور وتعليم الإنسان اليمني، وسوف نعرض لكم في هذا المقال مزيد من التفاصيل والمعلومات الهامة حول تردد قناة جيل المستقبل اليمنية وكيفية استقبالها فتابعونا.

نبذة عن قناة جيل المستقبل

قناة جيل المستقبل هي أول قناة يمنية متخصصة بالقضية التعليمية من قلب اليمن، وهدف القناة الرئيسي هو الحفاظ على مستوى الفكر لدى الإنسان اليمني.

تعرض القناة مجموعة من البرامج التعليمية لكافة المراحل، بالإضافة إنها تهتم بعرض كافة الأخبار التعليمية الجديدة وعرض أهم المستجدات والتطورات التي تحدث في الشؤون التعليمية في اليمن.

قناة Gil Elmostaqbal تهتم بعرض برامج لتطوير الإنسان مثل برامج التنمية البشرية وعلم الحيوان وعرض التكنولوجيا الحديثة وغيرها من المجالات التي يمكن أن يستفيد منها الإنسان.

كما نالت القناة استحسان كثير من المشاهدين في اليمن، وذلك نتيجة للمجهودات الكبيرة التي يقوم بها العاملين بالقناة من أجل إعلام وتعليم أفضل.

برامج قناة جيل المستقبل

تتميز فضائية جيل المستقبل بعرض العديد من البرامج المتنوعة في مجال التعليم وذلك على مدار اليوم، ويمكنكم متابعتها بشكل مجاني بعد استقبالها على أجهزة الرسيفر الخاصة بكم.

برنامج علم الأدغال.
برنامج سلوكيات.
برنامج أمل.

تردد قناة جيل المستقبل 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11900 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Gil Almostaqbal

تنبيه: توقفت فضائية جيل المستقبل على القمر الصناعي نايل سات بشكل مفاجئ ولم تعلن عن سبب التوقف أو متى سوف تعود.

كيفية استقبال تردد قناة جيل المستقبل الجديد

لاستقبال تردد جيل المستقبل اليمنية والتمتع بمشاهدة أفضل البرامج التعليمية والثقافية يجب وضع المعلومات الصحيحة الموضحة في الجدول السابق واتباع الخطوات التالية:

الدخول من الريموت كنترول على الإعدادات menu.
اختيار التركيب Installation.
الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
اختيار القمر الصناعي النايل سات.
كتابة تردد جيل المستقبل، الاستقطاب، معامل تصحيح الخطأ، ومعدل الترميز المذكورين بالجدول أعلاه.
الضغط على OK لبدء البحث.
بعد انتهاء البحث الضغط على Save.

قناة جيل المستقبل بث مباشر

يمكنكم مشاهدة قناة Gil Elmostaqbal على البث المباشر المتوفر على الموقع الرسمي للقناة، ليس هذا فقط بل يمكنكم التواصل عن قرب مع القناة وترك تعليقاتكم والتعرف على ما هو جديد على القناة من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

أيضاً يمكنكم مشاهدة ما يفوتكم على قناتها الخاصة على اليوتيوب، والتمتع بمشاهدة البرامج المفضلة لديكم في أي وقت وأي مكان حول العالم.

قنوات يمنية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء، عرضنا لكم تردد قناة جيل المستقبل على القمر الصناعي النايل سات، نتمنى أن تنال القناة اعجابكم، ولمزيد من التفاصيل يسعدنا تلقى رسائلكم واستفساراتكم من خلال التعليقات.